منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   سبب رفض أنشيلوتي لشراء مهاجم جديد (http://forum.islamstory.com/71857-%D3%C8%C8-%D1%DD%D6-%C3%E4%D4%ED%E1%E6%CA%ED-%E1%D4%D1%C7%C1-%E3%E5%C7%CC%E3-%CC%CF%ED%CF.html)

أبو عادل 29-07-2014 12:06 AM

سبب رفض أنشيلوتي لشراء مهاجم جديد
 

أعلن الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني يوم أمس عدم وجود أي نية لدى النادي الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد.

موقع الديفنسا سنترال رصد أسباب ذلك في تقرير نشره اليوم الاثنين، وقال إن السبب الرئيسي إن الفريق فعلاً لا يلعب بمهاجم صريح على الع** من الاعتقاد السائد، فكريم بنزيما لم يكن يوماً المهاجم التقليدي في التشكيل، بل كان كثير التحرك بحيث يقوم الأطراف بتسجيل الأهداف وهما جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وحسب نفس التقرير، فإن كارلو أنشيلوتي يؤمن بأن بيل وجيمس رودريجيز وايسكو يستطيعون لعب هذا الدور بسهولة، بل إن كريستيانو رونالدو يتقنه منذ أيام لعبه مع مانشستر يونايتد، وبالتالي فإن الفريق وفي حال تعرض بنزيما لإصابة سيكون لديه الجواب الجاهز.

على صعيد أخر، أشارت صحيفة الآس إلى أن هناك سبب آخر يتعلق برغبة إدارة ريال مدريد بزيادة عدد دقائق لعب كل من ايسكو وخيسي رودريجيز، حيث يعتبر الشابان مستقبل الكرة الإسبانية وكذلك مستقبل ريال مدريد.

أخبار ذات صلة




الساعة الآن 02:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام