منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   ريال مدريد يدفع بأغلى خط هجوم في العالم أمام اشبيلية (http://forum.islamstory.com/72225-%D1%ED%C7%E1-%E3%CF%D1%ED%CF-%ED%CF%DD%DA-%C8%C3%DB%E1%EC-%CE%D8-%E5%CC%E6%E3-%DD%ED-%C7%E1%DA%C7%E1%E3-%C3%E3%C7%E3-%C7%D4%C8%ED%E1%ED%C9.html)

أبو عادل 11-08-2014 01:41 AM

ريال مدريد يدفع بأغلى خط هجوم في العالم أمام اشبيلية
 






من المتوقع ان يدفع ريال مدريد الفائز بلقب دوري الابطال بأغلى خط هجوم في العالم عندما يتقابل مع اشبيلية في مواجهة اسبانية خالصة بمباراة كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم على استاد كارديف سيتي غدا الثلاثاء.

وبعد ثلاثة أشهر من تغلبه على اتليتيكو مدريد في نهائي اسباني خالص بدوري الابطال سيتقابل ريال مدريد مع غريمه المحلي اشبيلية بطل كأس الأندية الاوروبية عندما تحظى جماهير ويلز بفرصة لمشاهدة جاريث بيل أغلى لاعب في العالم.

وانضم الجناح الويلزي بيل الى ريال مدريد مقابل 85 مليون جنيه استرليني (142.58 مليون دولار) من توتنهام هوتسبير الانجليزي قبل عام ومن المتوقع ان يلعب بجانب جيمس رودريجيز هداف كأس العالم 2014 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

ويتطلع ريال مدريد للحصول على لقب كأس السوبر الاوروبية للمرة الأولى منذ 2002 مع وجود الثلاثي الهجومي الخطير والذي يبلغ مجموع صفقاتهم نحو 240 مليون جنيه استرليني.

وكان رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 80 مليون جنيه استرليني في 2009 بينما تكلفت صفقة الكولومبي رودريجيز نحو 80 مليون يورو (107.27 مليون دولار) بعد انضمامه من موناكو الفرنسي عقب نهائيات كأس العالم في البرازيل هذا الصيف.

كما قد يشارك توني كروس الفائز مع المانيا بكأس العالم في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد بعد انضمامه مؤخرا من بايرن ميونيخ مقابل نحو 30 مليون جنيه استرليني.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه بيل للعب أمام جماهير بلاده يبدو رونالدو مستعدا للمشاركة منذ البداية بعد الشفاء من اصابة في الركبة تسببت في ظهوره بشكل ضعيف مع البرتغال في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل.

وعلى الجانب الآخر تبلغ قيمة تشكيلة اشبيلية أقل من 108 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت دوت كوم على الانترنت والمتخصص في انتقالات اللاعبين كما ان الفريق استغنى عن ايفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا والذي انضم الى برشلونة.

لكن نيكو باريخا قلب دفاع اشبيلية لا يشعر بقلق وأكد أمس الأحد انه يملك نفس الرغبة التي منحت الفريق لقب كأس الأندية الاوروبية والمركز الخامس في الدوري الاسباني الموسم الماضي.

وقال الارجنتيني باريخا لموقع اشبيلية على الانترنت "بالطبع ريال مدريد سيبدأ المباراة وهو المرشح الأبرز للفوز."

وأضاف "لكن نحن نبذل جهدا كبيرا وعلى استعداد للكفاح في مواجهة الفريق المنافس."

وستكون هذه المرة الأولى التي يشهد فيها استاد كارديف سيتي مدرجات بها 33 ألف مقعد ويأمل الاتحاد الويلزي الاستفادة من هذا الحدث لتعزيز فرصه في استضافة مباريات في بطولة اوروبا 2020.


أخبار ذات صلة



الساعة الآن 09:38 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام