منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   خافيير تيباس: برشلونة مهدد بالغياب عن “الليجا” للأبد (http://forum.islamstory.com/74031-%CE%C7%DD%ED%ED%D1-%CA%ED%C8%C7%D3-%C8%D1%D4%E1%E6%E4%C9-%E3%E5%CF%CF-%C8%C7%E1%DB%ED%C7%C8-%DA%E4-%93%C7%E1%E1%ED%CC%C7%94-%E1%E1%C3%C8%CF.html)

محمود احمد حامد 07-10-2014 01:06 PM

خافيير تيباس: برشلونة مهدد بالغياب عن “الليجا” للأبد
 

أكد خافيير تيباس، رئيس اللجنة المنظمة للدورى الإسبانى، للمحترفين أن ناديى برشلونة وإسبانيول لن يحق لهما اللعب ضمن منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم، فى حال انفصل إقليم كتالونيا عن إسبانيا. وقال تيباس فى تصريحات لشبكة “أوندا زيرو” الإذاعية: “برشلونة وإسبانيول لن يلعبا ضمن منافسات الدورى الإسبانى حال انفصال كتالونيا”.

وأضاف: “أنا ما كنت لأسمح لهما باللعب للأسباب التالية: قانون الرياضة لا يتيح لدولة غير إسبانية المشاركة فى بطولة الدورى المحلى أو المنافسات الرسمية الإسبانية بشكل عام”.


وأوضح: “من أجل إجراء تغيير على هذا الموضوع فالأمر يحتاج إلى تغيير داخل البرلمان، بالإضافة إلى أنه يجب مشاورة القطاع المعنى بالقضية ومعرفة موقفه من رفض التغيير أو قبوله”.
وطالب قطاع عريض من أبناء المجتمع وأحزابه فى كتالونيا بإجراء استفتاء شعبى داخل الإقليم لتحديد مصير علاقته بإسبانيا فى المستقبل، وهو ما وضع الحكومة الإسبانية تحت وطأة ضغط هائل لرفضها التام إجراء هذا الاستفتاء كونه عملا غير قانونى حسبما تعتقد.
مشاهدة فيلم عمر وسلوى مشاهدة فيلم واحد صعيدي

وأشار تيباس فى حديثه إلى التحقيقات الدائرة فى الوقت الحالى حول بعض جرائم الاحتيال التى شهدتها الكرة الأسبانية فى الفترة الأخيرة، كما قال إنه لا يعرف ما إذا كانت الكرة الإسبانية مستعدة لتقبل فكرة دخول أحد لاعبيها إلى السجن يوما ما.
وتابع: “هذا الأمر لا يمكن تحديده عن طريق كرة القدم بل عن طريق القضاء الذى يجب عليه أن يفصل فى إذا ما كان الأمر يخصه أم لا.. لقد حكم على بعض اللاعبين فى النمسا بالسجن لخمسة أعوام الأسبوع الماضى .
مشاهدة فيلم واحد صعيدي تحميل فيلم واحد صعيدي

وهنا أيضا سينتهى بنا المطاف إلى التعرف على أحكام مشابهة ولن يكون ذلك حينها أمرا مستغربا”. مشاهدة فيلم واحد صعيدي dvd

وتضطلع نيابة مكافحة الفساد فى إسبانيا فى الوقت الراهن بالتحقيق فى شبهة احتيال شابت نتيجة مباراة بين ليفانتى وسرقسطة عام ،2011 والتى اتهم بالضلوع فيها عشرات من لاعبى وإداريى الفريقين.

أبو عادل 09-10-2014 01:28 AM

رد: خافيير تيباس: برشلونة مهدد بالغياب عن “الليجا” للأبد
 
بارك الله فيكم وجعل أعمالكم في ميزان حسناتكم


الساعة الآن 07:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام