منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   مدرب المغرب: أملك رؤية بنسبة 80% للمنتخب. (http://forum.islamstory.com/74057-%E3%CF%D1%C8-%C7%E1%E3%DB%D1%C8-%C3%E3%E1%DF-%D1%C4%ED%C9-%C8%E4%D3%C8%C9-80%25-%E1%E1%E3%E4%CA%CE%C8.html)

أبو عادل 08-10-2014 01:30 AM

مدرب المغرب: أملك رؤية بنسبة 80% للمنتخب.
 

الزاكي بادو


قال بادو الزاكي مدرب المغرب أنه يملك رؤية واضحة تصل لدرجة 80 بالمئة عن العمل الذي يقوم به مع منتخب البلد الذي يستعد لاستضافة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم في مطلع العام المقبل.

ولا يخوض المغرب تصفيات البطولة وأمامه مباراة ودية ضد افريقيا الوسطى في مراكش بعد غد الخميس.

وأبلغ الزاكي حارس المغرب السابق الصحفيين خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "الرؤية واضحة بالنسبة لي بنسبة 70 إلى 80 بالمئة وأنا أشتغل على نسبة 20 بالمائة المتبقية حيث أن الإصابات تفاجئنا. التشكيل النهائي للمنتخب المغربي معروف لدى الأغلبية وسيكون الاختلاف على أبعد تقدير مقتصراً على الذين قد تبعدهم الإصابات أو بعض الجزئيات البسيطة."

وعاد الزاكي لقيادة المغرب وهو الذي وصل بفريقها لنهائي البطولة القارية قبل عشر سنوات حين خسر أمام تونس البلد المضيف، وتعقد عليه الجماهير آمالا عريضة للفوز باللقب الذي لم ينله المغرب إلا مرة وحيدة على أرضه في 1976.

وتدرب المنتخب المغربي مرتين اليوم وأتيح للصحفيين حضور جزء من التدريب المسائي حيث شارك جميع اللاعبين وبينهم القائد مهدي بنعطية مدافع بايرن ميونيخ الذي غاب عن آخر أربع مباريات ودية منذ تعيين الزاكي.

وقال المدرب المغربي: "عند توقيعي عقد تدريب المنتخب المغربي لم أكن مهتما بلاعبين من أمثال منير الحدادي وكريم بلعربي قبل أن يتغير الموقف عندما باشرت العمل."

وأضاف: "بما أني تحدثت بما فيه الكفاية عن حالة الحدادي، فإن بلعربي هو من بادر وتحمس للانضمام للمنتخب المغربي مما شجعني لأن أذهب إليه برفقة مساعدي مصطفى حجي وسعيد شيبا، حيث كان متحمسا للغاية قبل أن يتغير موقفه عند اتصال المسؤول الإداري به لتأكيد موعد حضوره لكي تتم إحالتنا إلى وكيل أعماله."

واختار الحدادي لاعب برشلونة تمثيل إسبانيا وبعده اختار بلعربي مهاجم باير ليفركوزن اللعب لألمانيا بطلة العالم رغم لقائه بالزاكي.

وأوضح الزاكي: "ما ليس مقبولا هو المتاجرة بالمنتخب المغربي من أجل لفت النظر لكي يتم استدعاؤه من طرف منتخب آخر مثلما حصل في حالة بلعربي مع ألمانيا."

أخبار ذات صلة



الساعة الآن 04:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام