منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   ريدناب: الخلافات مع تاعرابت انتهت (http://forum.islamstory.com/74729-%D1%ED%CF%E4%C7%C8-%C7%E1%CE%E1%C7%DD%C7%CA-%E3%DA-%CA%C7%DA%D1%C7%C8%CA-%C7%E4%CA%E5%CA.html)

أبو عادل 26-10-2014 01:47 AM

ريدناب: الخلافات مع تاعرابت انتهت
 

هاري ريدناب


قال هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ان خلافاته مع اللاعب عادل تاعرابت انتهت وانه يركز حاليا على اعادة اللاعب المغربي الى سابق لياقته وضمه الى تشكيلة الفريق.

ووصلت الخلافات بشان لياقة تاعرابت بين الرجلين الى ذروتها مؤخرا عندما وصف ريدناب تاعرابت بانه "اسوأ محترف قابلته."

ورد اللاعب على ذلك عندما سخر من المدرب قائلا انه ربما لم يشهد تدريبات الفريق كما عرض بعضا من قدراته البدنية امام وسائل اعلام محلية.

لكن وبعد اعتذار رئيس النادي توني فرنانديز للمشجعين عن الخلاف بين اللاعب والمدرب قال ريدناب في مؤتمر صحفي اليوم السبت ان الخلافات انتهت بينما يستعد الفريق لمواجهة استون فيلا يوم الاثنين المقبل.

وقال ريدناب "تعجبني قدراته وموهبته وانا فقط اريده ان يعود الى افضل وضع. انه يرغب في التدرب اليوم وسنعيده الى سابق لياقته في اسرع وقت ممكن."

واضاف ريدناب قوله "وبمجرد ان يستعيد عادل سابق لياقته ويكون جاهزا فاننا سنضمه الى التشكيلة. انه يتمتع بموهبة رائعة ونحن في حاجة اليه."

ولم يشارك تاعرابت في مباراة من بدايتها منذ اغسطس الماضي في حين يقبع الفريق في ذيل الترتيب برصيد اربع نقاط من ثماني مباريات في ظل تردد بعض التساؤلات عن مستقبل المدرب ريدناب مع الفريق.

وقال ريدناب "علاقتي مع توني فرنانديز قوية تماما وتحدثت اليه امس اربع مرات."

أخبار ذات صلة



الساعة الآن 07:36 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام