منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   بن عطية غفر لروما وليلة عبقرية لبراهيمي .. لكن أين صلاح؟ (http://forum.islamstory.com/75190-%C8%E4-%DA%D8%ED%C9-%DB%DD%D1-%E1%D1%E6%E3%C7-%E6%E1%ED%E1%C9-%DA%C8%DE%D1%ED%C9-%E1%C8%D1%C7%E5%ED%E3%ED-%E1%DF%E4-%C3%ED%E4-%D5%E1%C7%CD%BF.html)

أبو عادل 06-11-2014 02:49 AM

بن عطية غفر لروما وليلة عبقرية لبراهيمي .. لكن أين صلاح؟
 





شهدت مباريات الأربعاء في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا بصمة عربية واضحة، حيث تألق ياسين براهيمي ومهدي بن عطية، في حين تواصل غياب محمد صلاح عن تشكيلة تشلسي.


وقدم مهدي بن عطية مباراة ممتازة مع بايرن ميونخ في خط الدفاع، وواصل كسب ثقة بيب جوارديولا والتأكيد على أنه صفقة مهمة رفعت من جودة خط الوسط، لكنه غفر اليوم لروما مرتين، ففي الشوط الأول مرت ركلة حرة نفذها ديفيد الابا من دون عقاب فوق رأسه، ثم كانت ركلة ركنية في الشوط الثاني واجه بعدها مهدي المرمى من دون حارس ليهدر الفرصة.

أما ياسين براهيمي، فقد تألق بشكل رائع أمام أتلتيك بلباو، فصنع الهدف الأول لزميله جاكسون مارتينيز، ثم سجل الهدف الثاني، ليكون نجم ليلة الباسك ويقود فريقه بورتو لفوز مهم أثبت من خلاله البرتغاليون أنهم لا يمزحون هذه المرة.

ويبقى محمد صلاح النقطة السوداء العربية في هذه الليلة، إذ لم يشارك في مباراة تشلسي أمام ماريبور. ورغم حاجة مورينيو لخيارات هجومية بعد تأخره بالنتيجة، فإن المدرب البرتغالي لم يلجأ لاستخدامه، في إشارة واضحة إلى أن النجم المصري ليس من أولويات السبيشل وان.

وسينام إسلام سليماني سعيداً الليلة، ففريقه سبورتنج لشبونة هزم شالكه 4-2 وأبقى على آماله بالتأهل. ومما يزيد من سعادة إسلام أنه سجل هدف فريقه الرابع، علماً أنه كان صاحب هدف عكسي سجله لصالح شالكه في الشوط الأول.

أخبار ذات صلة



الساعة الآن 03:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام