منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   الحزن يخيم على معسكر المغرب قبل وديتي بنين وزيمبابوي (http://forum.islamstory.com/75438-%C7%E1%CD%D2%E4-%ED%CE%ED%E3-%DA%E1%EC-%E3%DA%D3%DF%D1-%C7%E1%E3%DB%D1%C8-%DE%C8%E1-%E6%CF%ED%CA%ED-%C8%E4%ED%E4-%E6%D2%ED%E3%C8%C7%C8%E6%ED.html)

أبو عادل 13-11-2014 02:11 AM

الحزن يخيم على معسكر المغرب قبل وديتي بنين وزيمبابوي
 

منتخب المغرب


يسود نوع من الحزن والاستياء معسكر المنتخب المغربي الذي يستعد للمباراتين الوديتين أمام بنين وزيمبابوي يومي 13 و16 نوفمبر، وذلك بعد قرار الكونفدرالية الأفريقية رفض تأجيل تنظيم كأس أمم أفريقيا 2015 واستبعاد منتخب المغرب من المشاركة في هذه النسخة.

وأصيب لاعبو المنتخب المغربي بخيبة أمل كبيرة، فبالرغم من إجماعهم على ضرورة تأجيل تنظيم البطولة وأن مصلحة البلد فوق كل اعتبار بسبب وباء إيبولا، إلا أن الحزن يسيطر على استعداداتهم لوديتي بنين وزيمبابوي، حيث تأثروا نفسيا بهذا القرار الذي قتل الحماس الذي كان ينتابهم.

وأجمع لاعبو المنتخب المغربي في فترات سابقة إلى أن الفرصة ستكون مواتية لهم من أجل الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا، نظراً لعاملي الأرض والجمهور، وكان كل اللاعبين متفائلون بهذا التنظيم، غير أن هذه الأحلام تبخرت واعتبروا أن هذا الاستبعاد بمثابة هدم لصرح حلم كبير انتظروه منذ فترة.

وفي ظل هذه الوضعية، قال الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي أنه يعمل على الجانب النفسي، وأنه يسعى للرفع من معنويات اللاعبين والدفع بهم ليركزوا أكثر.

وقال: "كنا نمني النفس أن يقبل الكاف بالتأجيل، لكن مع الأسف كان القرار عكس أحلامنا، وعلينا الآن أن نقبل بهذه الوضعية وأن نعمل على إيجاد البرامج التي ستخول لنا جعل اللاعبين مركزين في المباريات القادمة، وهي دعوة أيضا للجمهور المغربي ليحضر بكثافة للمباراتين الوديتين أمام بنين وزيمبابوي ليدعم اللاعبين في هذه الفترة، لأن حضورهم سيرفع علينا بعض الاستياء الذي ساد المعسكر بعد استبعاد منتخب المغرب من كأس أفريقيا."


أخبار ذات صلة



الساعة الآن 07:59 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام