منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com/)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com/f71.html)
-   -   النصر يتقدم على الأهلي بهدف"زيزو" (http://forum.islamstory.com/75814-%C7%E1%E4%D5%D1-%ED%CA%DE%CF%E3-%DA%E1%EC-%C7%E1%C3%E5%E1%ED-%C8%E5%CF%DD-%D2%ED%D2%E6.html)

محمود احمد حامد 23-11-2014 01:16 PM

النصر يتقدم على الأهلي بهدف"زيزو"
 

تقدم فريق النصر على الأهلي بهدف فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول في المباراة التي تجمع الفريقين بملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع التاسع للدوري العام لكرة القدم.

أحرزهدف النصر اللاعب عبد العزيز الشاعر الشهير بـ"زيزو" مستثمرا خطأ مشترك بين الدفاع والحارس دفاعي من لاعبي الاهلي قبل اطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول .

بدا الأهلى اللقاء بهجمة خطيرة فى الدقيقة الاولى بعد انفراد لكريم بامبو بمرمى فريق النصر ولكن سدد كرة قويه خارج المرمى تمام.

وكانت هناك محاولات من نادى النصر من خلال الهجمات المرتدة فى الوقت الذى حاول فيه الاهلى على الاسراع من الهجمة وفى الدقيقة 20 كاد أن يسجل النصر من هجمة مرتدة لكن الكرةعلت العارضة.
اب ينيك بنتة سكس الاب وبنتة سكس الاب وابنته صور سكس اجنبى صور كس
وبمرور الوقت يهدأ ايقاع اللعب ويرتكز فى منتصف الملعب حيث سعى الاهلى للسيطرة على مجريات من خلال التمريرات القصيرة السريعة عن طريق رمضان صبحى ومحمد فاروق وبامبو ولاحت فرصة خطيرة لاحمد عبد الظاهر من تمريرة محمد فاروق ولكن الحارس انقذ الموقف.
صور بنات عارية صور بنات الصين عارية صور سكس صور نيك بنات سكس صيني صور سكس ساخن
ومع اقتراب الشوط من نهايته يكثف الاهلى محاولات الهجومية من أجل احراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط فى الوقت الذ سعى فيه لاعبو النصر لاهدار الوقت وانهاء الشوط بالتعادل واعتمد الاهلى فى هجماته على اللعب من على الاطراف فى ظل المراقبة اللصيقة للاعبين ولاحت فرصة خطيرة لمحمد فاروق ولكنه سددها بعيدة عن المرمى.
صور مص الزب صور سكس صينى صور بنات صينية عارية China Sex Photos
بدأ الأهلى المباراة بتشكيل ضم ،أحمد عادل فى حراسة المرمى وشريف حازم ولؤى وائل ومحمد هانى وحسين السيد فى خط الظهر ومحمد فاروق ومحمد رزق ورمضان صبحى وكريم بامبو فى خط الوسط واسلام رشدى واحمد عبد الظاهر فى الهجوم ،فى المقابل لعب النصر بتشكيل ضم عصام ثروت فى حراسة المرمى واحمد غانم سلطان وسيد السعدونى وحموده سمير واحمد سعيد فى خط الظهر واحمد العجوز وكريم الكومى ومحمد زيزو ومحمد العزبى ومحمد رفاعى ويا وصمويل منسى .


الساعة الآن 11:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام