السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لست داعي ولكني فاعل خير والدال للخير كفاعله لا يصح لي الا اذا كنت عالما لا يصح الا ان اكون دكتور فى فقه الاسلامي طيب
اسئلك بالله هل انت طالب شريعه ام ماذا حتى لو كنت طالب شريعه لا يحق لك ان تنفر
اي عضو كان دين الاسلام دين يسر ولكن من الواجب عليك ان تبشر ولا تنفر انا انسان بصيط ملتزم والحمد لله اذا وضعت حديث فى اي منتدى كان وجب علي ان عندما اسرد حديث ما ان اذكر عن كذا وعن كذا وعن كذا يعني مثل تفسير ابن كثير ولا تركت هذا الحسنات واتبعت المنكر وغير ذلك وقضيت وقتي فيما لا يرضي الله عزة وجل اكتفي بهذا القدر
المرة السابقة انت قلت لا يوجد بدعه حسنه
الصلاة على النبي بعد الاذان هل هي بدعه حسنه ام بدعه سيئه مثلما تقول واذا كانت بدعه حسنه لماذا يذكرونها بعد الاذان
س- ما فئدة العود الاخضر او الورود او اي شىء من نوع الخضار على قبر الميت
هل الميت يستفيد من الخضار ان وضع على القبر ام لا
اذا في مجال ان نتكلم عبر الهاتف او الما سنجر او سكاي بحرية افضل من ذلك
المعنه يوضح اكثر وشكرا
توقيع : عليش
إن ضاقتْ عليك الأرضُ بما رحُبت فقل يالله وان ضاقت عليك نفسك فقل يالله
أخي الفاضل أنا لست في مقام التنفير لك ولكن هذه سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وهذا حديث رسول الله .
أتريد مني أن أسكت لأجاديث موضوعة مكذوبة على رسول الله .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : المؤمن للمؤمن كاليد للأخرى تغسل الواحدة الأخرى وربما لا يحصل الإنقاء إلا بنوع من الخشونة .
على أية حال تبقى أخي في الله.
وأريد منك تخريج الأحاديث التي طلبتها
توقيع : الأرقم
قال الإمام ابن قتيبة في مقدمة كتابه " إصلاح غلط أبي عبيد "
و قد كنا زمانا نعتذر من الجهل , فقد صِرنا الآن إلى الإعتذار من العلم , و كنا نؤمّل شكر الناس بالتنبيه و الدلالة , فصرنا نرضى بالسلامة , و ليس هذا بعجيب مع انقلاب الأحوال , و لا ينكر مع تغير الزمان , و في الله خلف و هو المستعان
بسم الله والصلاة على رسول الله سلام من الله عليكم إخواني الكرام وخاصة الأرقم حفظك الله أخي في الله وأخرج من ذريتك سيوفا من سيوف الله يذودون عن الأمة و كتابها وسنة نبيها
اما بعد أخي الكريم عليش عليش تزعل أخي في الله فالدين دين الله وهذا الامر لا تهاون فيه
ويكفينا قول عبد الله بن المبارك: إن الإسناد من الدين، ولولا الإسناد لقال من شاء ما شاء. لنتلتزم بهذا ونسير على خطى التابعين
والرجل سألك أن تخرج هذه الأحاديث التي تضعها وقال لك فضلا وليس أمرا ولم ينفرك إلا إذا رأيت حضرتك أن الذود عن سنة الحبيب تنفيرا