المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاصدار الاخير من متصفح اوبرا


coldman
08-07-2016, 04:17 AM
متصفح اوبرا Opera





نبذة عن برنامج اوبرا Opera متصفح اوبرا هو المتصفحات متصفح مجاني قوية وشعبية وسريعة، وهو أمر لا غنى عنه، في الميزات الجديدة وراء تماما، جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر، ومتصفح أوبرا المستخدمة كثيرة جدا في جميع أنحاء العالم والعديد من المنافسين، ولكن ثبت البرنامج نفسها بين جميع المنافسين بمميزات رائع، تحميل متصفح أوبرا ميني السريع للأندرويد Opera Mini 7.6.4 على جهازك بديل جيد لمتصفح الأنترنت المدمج في جهاز الأندرويد. فهو يعمل بصورة جيدة وجعله صفحات الويب تعمل بطريقة أسرع هي حقاً نقطة جيدة لصالحه وأحد أقوى ميزاته. متصفح الإنترنت أوبرا يقدم كل الميزات التي تحتاج إليها لتصفح الإنترنت بسهولة، وسرعة الوصول إلى صفحات، وسهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدم أكثر من غيرها، وتلك التي قمت بإضافتها أوبرا ميني (Opera Mini) هو متصفح الإنترنت الذي يستخدم خوادم أوبرا لضغط صفحات الويب لجعلها أخف حتى يتم تحميلها بسرعة. وهذا يعني أكثر سرعة وأقل استهلاك متصفح الانترنت Opera واحد من أقوى وأسرع متصفحات الانترنت حيث يمكنك تصفح مواقع الويب بسرعه عالية وفتح مواقع الويب التى تستخدم التقنيات الحديثة مثل Css3 و HML5 ، يدعم المتصفح العمل مع جميع نظم التشغيل ومنها ويندوز 10 و ويندوز 8 وغيرها ، يدعم متصفح اوبرا فتح عدد غير محدود من النوافذ فى نافذة واحده ومنع ظهور الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة ويدعم مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام عالية الجودة من اليوتيوب وفتح مواقع التواصل الاجتماعى بسهولة وامكانية حفظ اسم الدخول وكلمات المرور للمواقع ، متصفح اوبرا يتميز بواجهة سلسة وبسيطة للبيانات وهنا تستطيع تحميل متصفح أوبرا ميني السريع للأندرويد Opera Mini 7.6.4. إلى المفضلة، Opera متصفح جيد جدا هو واحد من أفضل برامج التصفح التي تتيح لك تصفح بسهولة، والأمن، وسرعة الوصول إلى صفحات



https://4.bp.blogspot.com/-HjSsjg8F4oM/Vcs4zTO68DI/AAAAAAAAGkw/jmVG9Kmkaak/s1600/Opera%2BBrowser.jpg




ومواقع بسهولة عند بدء التشغيل، أوبرا توفر الصفحة التي اكتشفت حتى تتمكن من مشاهدة دائما كل جديد، فإنه يعرض الأخبار حسب الموضوع ويمكنك اختيار البلد واللغة. متصفح Opera تشمل إدارة الأحمال ووضع تاريخ التصفح الخاص بحيث يمكنك تصفح دون ترك أي أثر. كما أنه يتيح لك تثبيت ملحقات لتخصيص تحميل متصفح أوبرا ميني السريع للأندرويد Opera Mini 7.6.4 يوفر إمكانية مزامنة المتصفح على أجهزتك المختلفة. وهذا يعني أنك سوف تبادل الإشارات المرجعية ومفضلتك وتاريخ التصفح والمفاتيح المختصرة الموجودة في كمبيوترك، لوحك الإلكتروني (تابلت) وهاتفك الذكي أيضاً إن أردت. هذه الميزة حقاً مفيدة عندما تستخدم عدة أجهزة مختلفة. تجربة التصفح، والتسويقي هو أصغر بكثير من تلك التي توفرها المتصفحات المتنافسة، وسوف تجد إصدارات Adblock Plus, Feedly, Pinterest, Evernote، شريط العنوان للأوبرا قوية ويسمح لك لإجراء عمليات البحث على محركات بحث متعددة في نفس الوقت، مع الاستفادة من اقتراحات للمواقع التي تظهر تدريجيا أثناء الكتابة. تصميم متصفح اوبرا برنامج ممتاز ورائع بسيط جدا وسهل الاستخدام والأدوات للتعامل معه، وخيارات المتصفح سهلة ويمكنك التعرف عليها والصفقات الأوبرا مع أحدث واجهة المتصفح جميلة على شاشات أجهزة الأندرويد. مظهره أنيق وعمله فعال وإضافة إلى ذلك يقدم خيارات التكبير والتصغير التي يمكن استخدامها بسهولة من خلال لمسات الأصابع داخلاً او خارجاً بالإضافة إلى عدة حركات تسهيلية أخرى لإعطائك تجربة تصفح أفضل وأكثر كفاءة. معايير الويب، وانه لامر جيد في برنامج أوبرا انها فقط لا يمكن أن يكون المخاوف الأمنية والخوف من المتلصصين والبرامج الضارة والفيروسات الخبيثة حيث يمكنك تصفح المواقع بأمان وبسهولة وبسرعة، ويمكنك أيضا تحميل الملفات من الإنترنت بسهولة، متصفح أوبرا العروض باردة متصفح اوبرا (http://www.programsprofessional.com/download-browser-opera-mini-windows-2016/) حقا ميزات أكثر من التي يحتاجها كل مستخدمى الانترنت من حيث السرعة والأمان وسهولة التعامل وغيرة من الميزات.




تحميل برنامج متصفح اوبرا مجانا على الكمبيوتر


تحميل متصفح اوبرا Opera 2016 اخر اصدار مجانا (http://get.geo.opera.com/pub/opera/desktop/38.0.2220.41/win/Opera_38.0.2220.41_Setup.exe)