المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق تحويل الصور للفيديوهات Flipagram


eslam01987
01-08-2016, 03:53 PM
يعد تطبيق (Flipagram) الخاص بتحويل الصور إلي فيديوهات تطبيق هام جدا ومفيد لأنظمة الأندرويد والهواتف النقالة فهذا التطبيق يمكنك من تحويل الصور إلي فيديو رائع جدا , لذلك سنتحدث مع اليوم عن أهمية هذا التطبيق وكيفية استخدامه واستعماله …



هل تريد أن تقوم بعمل مونتاج للصور في يوم من الأيام؟ هل ترغم في تجربة أجواء السينما؟ فتطبيق Flipagram (http://www.android2day.net/tag/flipagram)سيساعدك علي هذا الأمر , فبعد تحميل وتسطيب التطبيق أضغط علي أيقونة Flipagram لتجد نفسك تستطيع سحب الصور من مواقع التواصل الاجتماعي مع انستجرام والفيس وتويتر (Instagram, Facebook) سواء من حسابك الخاص بهم أو من خلال حساب المستخدمين.

http://www.android2day.net/wp-content/uploads/2016/08/flipagram-20-337x535-320x190.png
بعد أن تقوم بسحب الصور لهذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتحرير الصور وكتابة بعض التعليقات (http://www.bramj4u.com) عليهم ومن ثم تكوين فيديو مميز منهم , وعلي الرغم من عدم وجود ألوان كثيرة للتعليقات وبعض التشويش الذي قد يحدث لاختلاط الألوان إلا أن هذا التطبيق سيجعلك تحصل علي تجربة فريدة في المونتاج.



هل قمت بتحرير الصور ودمجهم في فيديو فقد جاء الوقت لإضافة لمسة خاصة بك من خلال إضافة بعض الموسيقي وسنجد بهذا التطبيق بعض الموسيقي الرائعة التي يمكننا إضافتها للفيديو كما يمكنك هذا التطبيق من إضافة موسيقي خاصة بك شرط إلا تتعدي الموسيقي ال30 ثانية , ليست تلك أهم مميزات هذا التطبيق بل هناك مميزات أخري مثل إمكانية التحكم في سرعة الفيديو.



يقوم تطبيق Flipagram بعرض شبكة التواصل الاجتماعية انستجرام بشكل رائع جدا مما يمهد لك الطريقة لمشاركة فيديوهات عبر هذا الموقع , كما يمكنك إضافة هاشتاج للبحث حتي تجذب بعض الجمهور لك كما يمكنك أن تقوم بالتعليق علي الفيديوهات بعد نشرها , ليس هذا وحسب بل يمكنك كذلك رفع الفيديوهات علي انستجرام وإبقاءها مخفية إذا كنت لا تريد مشاركتها مع المستخدمين.

flipagram-21-339x535-320x190 تحميل تطبيق تحويل الصور للفيديوهات Flipagram

وعندما قامت شركة انستجرام بعمل مراجعة شاملة لنهاية 2014 اكتشفت أن هناك ألاف الفيديوهات والتي لا يمكنك حصرها ويمكننا اختصار هذا الأمر بأن هناك فيديوهات لا نهائية تم رفعها علي هذا التطبيق , وهو ما يؤكد الثقة الكبيرة التي يتمتع بها انستجرام وهو ما جعل تطبيق (Flipagram) يتعاون معها ,



معلومات عامة عن البرنامج

البرنامج مجانى

اللغة : الأنجليزية

نظام التشغيل : Android

الحجم : 18.0 MB

أخر نسخة : 5.2.2-GP

المطور : Flipagram LLC



مميزات هذا التطبيق



إمكانية خلق صور في غاية الروعة.

إمكانية تحويل الصور لفيديوهات ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

إمكانية إضافة الموسيقي للفيديوهات.

سهل الاستخدام والاستعمال.

وجود شبكة اجتماعية خاصة به.



عيوب هذا التطبيق



الفيديوهات ليست منسقة بشكل كبير.

الصور يتم تخزنها بشكل غير محدد.



التحميل
تحميل تطبيق تحويل الصور للفيديوهات Flipagram
(http://www.android2day.net/android-apps/flipagram-free-apk.html)