المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح شمائل النبي صلى الله عليه وسلم للترمذي كتاب تقلب صفحاته بنفسك


عادل محمد
24-10-2016, 08:49 AM
شرح شمائل النبي صلى الله عليه وسلم للترمذي كتاب تقلب صفحاته بنفسك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شرح شمائل النبي صلى الله عليه وسلم للترمذي
شرحها عبد الرزاق بن عبد المحسن البدر
يقول المؤلف : وقد أكرمني الله تعالى بشرح هذا الكتاب المبارك في خمسة وأربعين مجلسا في مسجد النبي صلى الله عليه وسلم أودعت حاصلها في هذا الكتاب .
وقد يسر الله لي وهو المعين والموفق ؛ إعداد هذا الشرح لكتاب الشمائل ، وجعلته شرحا متوسطا ليس بالطويل الممل ، ولا بالقصير المخل " وقد أفدت في النواحي الحديثية من " مختصر الشمائل " للشيخ الألباني رحمه الله ومن كتبه الأخرى .

الحجم 846 كيلوبايت

http://i247.photobucket.com/albums/gg128/AdelMohamed/11_8.jpg (http://s247.photobucket.com/user/AdelMohamed/media/11_8.jpg.html)

http://i247.photobucket.com/albums/gg128/AdelMohamed/2_216.jpg (http://s247.photobucket.com/user/AdelMohamed/media/2_216.jpg.html)


رابط تنزيل الكتاب

http://e-ae.net/archive/ebook/Shamael.rar


أو

ط´ط±ط* ط´ظ…ط§ط¦ظ„ ط§ظ„ظ†ط¨ظٹ طµظ„ظ‰ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ„ظٹظ‡ ظˆط³ظ„ظ… | طھط*ظ…ظٹظ„ (http://up.top4top.net/downloadf-295f5zl91-rar.html)



لتكبير الخط أثناء تصفح الكتاب اضغط مسطرة المسافات على لوحة المفاتيح وللعودة للخط الطبيعي اضغط Esc

فلنتعاون لنشره على مواقع أخرى . الدال على الخير كفاعله

الكتاب الذي تقلب صفحاته بنفسك يعمل على كل أنواع الوندوز على الحاسب بدون مشاكل أو برامج مساعدة . أحيانا إن كان هناك تلف أو نقص في ملفات dll في نسخة الوندوز لا يفتح الكتاب . وعلاج ذلك هو تنزيل برنامج Dll.Care الذي يقوم بإصلاح ملفات ال dll التالفة وتعويض الفاقد وهو برنامج جيد للوندوز يحسن الآداء ويسرعه . وهو برنامج محمول Portable لا يحتاج لتسطيب . وإليكم رابط تنزيله
رابط تنزيل البرنامج

http://e-ae.net/archive/PROG/DLL.Care.zip


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ