المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل سكايب 2017 مجانا


free3info
05-11-2016, 05:05 PM
سكايب

تنزيل سكايب 2017 كامل اخر اصدار للكمبيوتر يعد برنامج سكايب من أفضل برامج شات الموجودة على الساحة الان علي الإطلاق التي يمكن تحميلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها لك البرنامج من طرق التواصل مع الاخرين ، والاستمتاع بإجراء الدردشة مع أصدقائك .




فيتميز البرنامج بعديد من المميزات من أهما يمكنك التواصل مع 25 شخص في آن واحد كما أنه يمكنك ضم الأصدقاء في مجموعة لحد أقصي 300 فرد ، وقد حاز هذا البرنامج علي إعجاب الملايين ونال شهرة عالمية منذ أول إصدار له .

نبذة عن تحميل برنامج سكايب:




يعد برنامج سكايب من اسهل البرامج من ناحية الاستعمال حيث انه برنامج شائع الاستخدام يساعدك سكايب ايضا علي التحدث مع الخرين الذين يمتلكون سكايب ، بل يمكمك من محادثتهم بالفيديو وذلك عبر الانترنت .فهو يعتبر برنامج مجاني .




بفضل تطور سكايب لم يقف تطورة فقط علي محادثة الفيديو ولكن يمكنك عمل مكالمات هاتفية فيكون تكلفتها اقل تكلفة ممكنة ، يمكمك الدفع ايضا من خلال ائتمان سكايب ، فهوا من أهم برامج دردشة حول العالم حيث يعتمد علية ملاين المستخدمين مثل برنامج واتس اب و برنامج فايبر كما انه يضم الدردشة الصوتية كما انه يحتوي ايضا علي عمل فيديو يضم جماعة من الاشخاص كما انه يشمل الصور الضاحكة التي تعطي شئ من البهجة .




يتمتع ايضا بوجود وظيفة imبالاضافة الي ايقونات للتعبير “ايموتيكونز” والمحادثات التحريرية ايضا.




تم اعادة تحسين واجهة الفيديو وتم التركيز علي محاضرات الفيديو ، فالشئ الذي تم التركيز عليه خلال اخر نسخة وهي مكالمات الفيديو ، فكل ما يشغل بال المطورين هو ان يكون الفيديو متناسث بشكل اكبر وواضح مع المحادثة التحريرية فقد تم ترجمة ذبك علي نطاق واسع .




كما يتوافر لدي البرنامج العديد من الادوات للمحادثة ، كما ان الواجهة تتغير فورا عند اجراءاك المكالمة فيمكمك ايضا التخلص من العديد من الزوائد ، فهو من البرامج السهلة التي تتميز بالروعة عند الاستخدام.




كما يتميز ايضا بالجودة العالية في الصوت لكي يتمتع المستخدم من صوت عالي واوضح ، ولكن الفيديو في بعض الاحيان من الممكن ان يفقد النقاء ولكن يتم حل تلك المشكلة بكل بساطة ، كما يتوفر لديه شئ من الروعة فيمكمك مشاهدة صورتك مثلما يشاهدها مراسلك الاخر ، كما يمكنك ايضا من اخذ صورة من الفيديو الخاص بك بمنتهي البساطة والروعة.




قد تطور ايضا في الايام الاخيرة وهو تضمين الفيسبوك ويعتبر هذا التطوير امر رائع ، كما انه لا يعمل فقط علي منحك الاخبار في البرنامج ولكن يكون هذا بمقدور اي شخص .كما يعمل البرنامج علي منحك مفاتيح للرسائل القصيرة وللنداء ويكون ذلك لاي شخص من اصدقائك .