المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج داونلود مانجر المجانى عربى


احمد محمد محمود
10-01-2017, 10:06 AM
تحميل برنامج داونلود مانجر المجانى عربى

برنامج Free Download Manager واحد من عملاقة برامج التحميل فى العالم الذى استطاع ان يحقق تجاحا كبيرا كواحد من اهم برامج تنزيل الملفات فى العالم واستطاع ان ينافس كبار البرامج المتخصصة فى مجاله على رأسه العملاق الأخضر الكبير انترنت دون لود مانجر .حيث انك تستطيح من خلال العملاق الأحمرعن طريق تنزيل اخر اصدار من برنامج فى دون لود مانجر 2015 تنزيل اى من الملفات التى تريد التحفظ بها مثل ملفات الصوت والموسيقى والفيديو والصور وايضا الافلام وغيرها من الملفات والبرامج المنتشرة بشكل كبير على شبكة الانترنت العنكوبوتية حول العالم. ويتميز برنامج فرى دون لود مانجر بسهولة فى التحميل حيث تستطيع ان تحتفظ بأى ملف على الانترنت فقط بضغطة زر دون الدخول فى طرق معقدة كمثل التى موجودة فى برامج اخرى منتشرة على الانترنت . برنامج فرى دون لود مانجر تستطع من خلال التحكم فى طريقة تحميل الملف فاذا اردت ان تستخدم حجم الانترنت لديك فى تنزيل الملف تستطيع من خلالة زيادة سرعة التحميل الى 6 اضغاف وايضا تستطيع من خلال تقليل سرعة الانترنت لديك .

http://www.up-king.com/almaciat/ly59nrh12n5obqn06ww3.jpg

اهم مميزات برنامج Free Download Manager

برنامج فرى دون لود مانجر برنامج مجانى : تعتبر هذه الميزة من اهم مميزات برنامج Free Download Manager حيث تعطيك اغلب البرامج نسخة مدفوعة او نسخة تجربية لمدة 30 يوم ثم يمنعك من استخدامه حيث يعتبر بالفعل واحد من افضل برامج التحميل المجانية فى العالم وايضا ينفاس البرامج المدفوعة الشهيرة .
سهولة استخدم البرنامج : يعتبر من اسهل برامج التحميل فقط عليك الضغط على رابط التحميل وسيقوم البرنامج بالبدء فى تنزيل الملف يدعم عشرات اللغات حول العالم منها الانجليزية والفرنسية والبرتغالية والاسبانية وغيرها من اللغات وايضا اللغة العربية التى من المؤكد تبحث عنها .
يتطابق مع برامج التصفح الشهيرة حول العالم مثل جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورا وسفارى واوبرا والعدية من برامج التصفح الشهيرة .
التحكم فى سرعة التحميل : يسهل برنامج Free Download Manager عملية تنزيل الملفات حيث تستطع التحكم فى سرعة التحميل عن طريق زيادة سرعة التحميل الى 6 اضغاف وايضا تقليلها .
خاصية تجزئة الملفات : هذه الميزة لاتتواجد فى الا فى البرامج الكبيرة فهى تقوم بتجزئة الملفت الى مئات الاجزاء مما تسهل عملية التحميل .
جدولة التحميل : تستطع عمل مجموعة تحميل من البرامج الملفات تقوم بتحميله بطرق ممتوالية او مع بعضهم .
تحميل ملفات الصوت والفيديو :


http://www.up-king.com/almaciat/lm51m07arsmhxs5xat9v.jpg

الترخيص : مجانا
الموقع الرسمى
الحجم : 10 ميجا تقريبا
البرنامج يدعم انظمة الوندوز المختلفة
الاصدار :

3.9.5 build 1542




التحميل

طھط*ظ…ظٹظ„ fdminst rar (http://arab.sh/sq3e6muk83f5)