المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية تجميل الأذن بدون جراحة


سارة حسان
08-04-2018, 04:23 AM
عملية تجميل الأذن (https://www.se7tna.com/the-process-of-ear-embolism/) ، إتاحت عمليات التجميل الفرصة لكل من يرغب فى تحسين مظهره والظهور بشكل جذاب بدون أى مشاكل وتعددت الوسائل والتقنيات المستخدمة فى عمليات التجميل، فأصبحت العملية الواحدة تجرى بأكثر من تقنية مختلفة.

حازت الأذن على قدر من الاهتمام حيث يعانى البعض من شكل الأذن الغير متناسق مع الوجه سواء الأذن البارزة أو الأذن الكبيرة وغيرهم من المشاكل لذلك يلجأ الكثير إلى البحث عن الحل المناسب للحصول على أذن متناسقة مع الوجه والظهور بمظهر جذاب بدون أى مشكلة. للتواصل مع مركز صحتنا فى الأردن (https://www.se7tna.com) عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

عملية تجميل الأذن
عملية تجميل الأذن تهدف إلى تعديل شكل أو مكان أو حجم صيوان الأذن الخارجي، تجرى العملية بهدف زيادة التناسق بين شكل وحجم الوجه والأذن مما يحسن من المظهر الخارجى للشخص.

يمكن إجراء تلك العملية فى مرحلة الطفولة ولكن يفضل الانتظار حتى البلوغ حتى يكتمل النمو لتجنب الاضطرار إلى إعادة العملية بعد استقرار الشكل النهائى للوجه.

تساعد العملية فى علاج حالات تشوهات الأذن التى تحدث نتيجة الإصابة بالحوادث أو الإصابات وتكون تلك الحالة بغرض علاجى أيضاً وليس غرض تجميلى فقط بهدف إعادة الأذن إلى شكلها الطبيعى.

shaban83
18-04-2018, 09:16 AM
ممتاز اخى الكريم نرجو الاستمرار