المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2019


جريح يازمن
28-07-2019, 03:58 AM
تطبيقات الكمبيوتر
كما عودكم موقع برنامج بايصالكم الى ماهو افضل واروع البرامج للكمبيوتر بشكل عام ،كما وأنه يبحث سعيا للتوصل إلى ما تبحثون ليقدمه لكم على طبق من دهب بشكل بسيط جدا وسريع ولا يحتاج الى تعقيد ابدا ،تابعونا دائما من خلال موقع برنامج (https://parnamg.info/) المهتم ي الكثير من المجالات في عالم التكنولوجيا وخصوصا تطبيقات الكمبيوتر (https://parnamg.info/category/computer-programs/).
برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر (https://parnamg.info/blocked-sites/)


الكثير من المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر يبحثون بشكل كبير جدا لبرنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة في العالم بشكل كبير جدا ،حيث ان تلك المشكلة يوجد لها حل بسيط جدا وخفيف ايضا على الويندوز الخاص بك ، برنامج vpn betternet (https://www.betternet.co/windows-vpn) الذي يتيح لجميع المستخدمين بفك حظر اي موقع من المواقع المحجوبة في اي مكان في العالم وتخطي حظرها من دون أي مشكلة ايضا يمكنك إلغاء حظر فيسبوك وتويتر ويوتيوب والشبكات الاجتماعية الأخرى التي منعت في بلدك من شركة الانترنت التابعة إليك ايضا من دون أي مشكلة،برنامج بيتر نت يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج على الاطلاق في مجال فك الحظر عن المواقع المحجوبة في العالم حيث انك بمجرد تثبيتك للتطبيق على جهازك الكمبيوتر يقوم البرنامج باعطائك عنوان ip جديد بشكل مباشر مما يعطيك التصريح لفك الحظر عن تلك المواقع المحجوبة.
برنامج vpn betternet كما صرح من خلال الموقع الرسمي الخاص في البرنامج بأن برنامج Betternet vpn لـ Windows بدون إعلانات ولا تسجيل. يتيح لك Betternet تصفح الويب دون الكشف عن هويتك دون أي مخاوف بشأن تتبع الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، البرنامج يتيح لك تغير عنوان الـ ip بدون اي مشكلة وبدون اي رقابة من أي جهة حكومية أو غيرها من الجهات الرقابية في أي دولة في العالم.
مميزات برنامج Betternet vpn



يربطك بأسرع خادم متوفر.
سهل التعامل.
بنقرة واحدة يمكنك الإتصال.
لا يتطلب تسجيل دخول أو تسجيل.
لا يحتاج إلى بطاقات إئتمان.
يدعم ويندوز 10 – 7 – 8 و للنظامين 32بت و 64 بت.
مجاني للأبد في برنامج vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر.

يعتبر هذا البرنامج من احد البرامج التي تشبه برنامج البروكسي المجاني إلى أنه يعد برنامج Betternet اكثر امان بشكل كبير جدا حيث انه يعطيك كلمة مرور ويحميك من القرصنة أيضا كون أن جل برنامج ال vpn تشكل محصور تعد برامج قابلة للقرصنة كون أنها تتبع سياسة ال vpn ،لكن برنامج Betternet من بين البرامج يعد الأكثر أمانا.
سياسة برنامج Betternet ومعلومات عنه

يعتبر برنامج Betternet من افضل البرامج في تخطي المواقع المحجوبة كون ان هذا البرنامج يتبع تنظيم ال vpn سهل الاستخدام بنسبة كبير جدا حيث انه يعطيك عنوان ip جديد وبدون اي مشكلة ومحمي حيث يتيح التنقل عبر كل المواقع من دون أي قيود أو شروط من جهة رقابية في العالم.
ايضا من الممكن أن يساعدك الموقع على تجنب المواقع المحظورة و مواقع الويب لان هناك شئ يدعى الاتفاقية السياسية لموقعك الحالي ،وبذلك يمكنك مشاهدة أي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا على اليوتيوب وفك الحظر التاعب لأي موقع تواصل اجتماعي محظور في دولتك الفلانية، وايضا يعمل البرنامج على فك وتجنب القيود بروتوكول VOIP.
من خلال برنامج Betternet تستطيع التنقل بدون اي حظر على أي موقع عام أو مواقع التواصل الاجتماعية المحظورة تكون في بعض الأحيان بأمان عالا، حيث كما ذكرنا سيعمل البرنامج على تغيير عنوان الـ ip الخاص بجهازك ،كما انه يتيح لك التصفح كمجهول و تشفير البيانات الخاصة بك وبجهازك الكمبيوتر.
معلومات عن برنامج Betternet بشكل خاص

اسم البرنامج: Betternet
الترخيص: مجاني
الاصدار: اخر اصدار
حجم البرنامج: 8 ميجا
التوافق: ويندوز 7 – ويندوز 8 – ويندوز 10

(https://parnamg.info/download/?725)
رابط التحميل (https://parnamg.info/download/?725)