المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التربية الجنسية هي الحل :)


زينب من المغرب
18-06-2010, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن الحمد لله نحمده تعالى ونستغفره ونستهديه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عنده ورسوله.
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
للمرة الثانية أشاهد هذا البرنامج التلفزيوني وللمرة الثانية أسمع هذا الصراخ.
جلست امرأة تخفي وجهها وهي تتحدث عن تجربة زناها مع أحدهم، وتقول أن النتيجة كانت أنها حملت بمولود وانتابها الخوف من نبذ المجتمع لها ففكرت في انزاله بكل الطرق ونظرا لفقرها( حيث أنه هناك عيادات تجري العملية بكل سلاسة إلا فيما يتعلق بالمال فهو باهض) فلجأت إلى الأعشاب التي عرفها البرنامج على أنها سامة ومؤذية.
لا بل إن العاملين في الكواليس -مشكورين طبعا- قاموا بعمل كاميرا خفية والذهاب عند بائع الأعشاب ليجدوا أنه يخلط الأعشاب مما يعطي خلاصة سامة.
وتعددت حكايا الزانيات ورواياتهن في التخلص من الحمل الغير شرعي.
ولكن المثير فعلا هو صوت المذيعة -التي تلقي برنامجا مغربيا على قناة مغربية وتنقل وسطا مغربيا والأكيد أن جمهوره مغربي لكنها تتحدث الفرنسية- فقد كان صوتها غاضبا ساخطا يخيل إليك أنها تنهرك، تتحدث عن ظلم المجتمع لهؤلاء الذين يذهبون ضحية القانون الجائر الذي يمنع الإجهاض. صوتها الغاضب أصابني بالضحك وقلت لها في نفسي: يابنتي هوني عليك بالراحة فالجميغ سيقتنع لأنك ببساطة ستقولين إن مغربيتنا تقتضي أن نشفق على هؤلاء وبما أننا أصبحنا نساق بهذه الكلمة الأسطورة فإننا سنصدقك فعلى مهلك وبهدوء.
انتقلنا بحمد الله بعد ذلك لسماع رأي محامينا العباقرة الأفذاذ.
قال أحدهم (فيما معناه): لا أملك الكفاءة العلمية للمشرع ولكن أتساءل عن حال المغتصبات والنساء المتزوجات اللواتي تورطن في الحمل وليس لديهن الإعالة المادية الكافية.
قلت في نفسي: ويا ابني طالما ليس لديك كفاءة وواضح جدا من خلال مداخلتك الطريفة فلماذا تحشر نفسك في هذا الجلباب الفضفاض. يعني القانون بهذا الشكل لا يرحم المغتصبات.؟؟ يا لجمال محامينا
رجاء قل ماشاء الله ولا قوة إلا بالله فنحن نخاف أن تحسدوا محامينا على هذا الذكاء.
تحدث بعدها بطل خارق( إذ وضع حلا كان مبهما بالنسبة لي بداية): قال إن الحل هو التربية الجنسية، فالأبناء لا يعرفون كيف يتصرفون ويتورطون في الحمل وتبدأ دوامة التخلص منه وبحكم القانون فإنهم يلجئون إلى طرق غير شرعية وهذا خطر عليهم.
سنعود لهذا الجهبذ
تحدث رجل دين في جملة قصيرة جدا قال فيها: تعليم الأبناء هذا لا يجب أن يخرج البنت عن حيائها
وبسرعة وقبل أن ننجذب إلى كلام هذا الشيخ عادت الكاميرا إلى جهبذنا الذي قال جملة سجلتها على ورقة حرفيا حتى لا أنسها
قال(سأنقل لكم ترجمتها): جميع الدراسات أثبتت أننا حين نعطي التربية الجنسية للشباب فإنه يجعلهم يؤخرون علاقاتهم الجنسية( لا هو لا يتحدث عن قطيع دواب يتزاوج بحلول الربيع ويتبع غريزته إنه يتحدث عن أناس)
لا تسألني أين تم إجراء هذه الدراسات فهو قال جميع الدراسات ولم يعقب.
ظللت على طول البرنامج أتساءل يا ترى ماذا ستكون هذه التربية الجنسية ولكن هذا لجهبذ قال أنها: تعليم الشباب استعمال موانع الحمل.
إيه يا ولدي هذا هو، نعلمهم كيف يتعاملون مع الزنى بكل بساطة ولكن التعامل مع الموانع بكل حذر.
هيه زريبة الحيوانات فعلا.
نسيت, تحدث دكتور لعمل دعاية بعيادته ولا أذكر كلامه.
وهكذا انتهى البرنامج العظيم عن إستسهال الزنى والدعوة إلى التربية الجنسية على صوت مذيعتنا الغاضبة وهي تحس بأنها قدمت شيئا للإنسانية.
لا عفوا للمغاربة لا تنسى فنحن عندنا دين جديد ينادي به هؤلاء إسمه " تمغربيتنا"