المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور / مجدي يعقوب سيقود فريق مكون من 25 جراح قلب لإجراء جراحات القلب في أسوان


Dr.asmaa gamal
06-07-2010, 04:05 PM
أكد الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب أن مصر سجلت أعلى نسبة فى العالم لمرضى هبوط القلب والتشوهات الخلقية بالقلب فى الاطفال ، مشيرا إلى أنه يتم حاليا دراسة أسباب هذا الارتفاع.

وقال إنه يعمل معه أكثر من 25 جراحا عالميا كمتطوعين لاجراء جراحات بالمجان لمراكز القلب باسوان ، حيث قاموا بالفعل بعمل جراحات معقدة لبعض الحالات.

وحذر جراح القلب العالمى - فى برنامج صباح الخير يا مصر الثلاثاء - من كثرة الاصابة بالحمى الروماتيزمية منذ الطفولة.

وأوصى بسرعة العلاج للمصابين بها من الاطفال والذى يحميهم من الاصابة بامراض القلب فى سن الشباب.

وأرجع يعقوب اختيار مدينة اسوان لاقامة مركز لامراض وجراحة القلب إلى المسافة البعيدة بينها وبين القاهرة ، بالاضافة الى حاجة مرضى القلب فى الصعيد لمستشفى قريب يتلقون فيه العلاج

Dr.asmaa gamal
06-07-2010, 04:12 PM
أكبر مركز عالمي للأبحاث والتدريب والعلاج فى مجال أمراض القلب بمدينة أسوان الجديدة والذي سيضم أكبر مدينة علاجية متكاملة لتقديم الخدمات الطبية والإنسانية لغير القادرين بالتعاون مع المؤسسات والمراكز المصرية والعالميةالمتخصصة فى هذا المجال.

الحنين للذكريات الجميلة
07-07-2010, 11:30 AM
ربنا يشفى مرضانا ومرضى المسلمين

جزاكم الله خير يا دكتورة لكنى اعتقد إنه مسيحى صح !!

Dr.asmaa gamal
07-07-2010, 04:03 PM
ربنا يشفى مرضانا ومرضى المسلمين

جزاكم الله خير يا دكتورة لكنى اعتقد إنه مسيحى صح !!


اللهم آميـــــــــــن و نعم هو مسيحي ومخلص في عمله ومعروف بأعمال الخير لأبناء مصر ويقوم هو فريقه الطبي الأجنبي بعمل عمليات هامة في جراحة القلب للمرضى مجانا , لقد حصل الدكتور مجدي يعقوب على لقب Sir من ملكة بريطانيا بعد ان طلب منها الشعب البريطاني ذلك , وكانت قد اطلقت عليه لقب ملك القلوب .