المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حطموا أصنامكم قبل هدم ضريح الحسين


وردشان
09-04-2011, 07:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد خرجت من الجحور فئة من أصحاب اللحى يدَّعون أنهم من الجماعة السلفية، وأعلنوا أنهم يريدون هدم الأضرحة، ولا يستثنون، يروْن أن وجود الأضرحة بِدعة، وأن هدمها واجب شرعا، وقد هدموا أربعة أضرحة، ويتوعدون بهدم ضريح السيدة زينب والسيدة نفيسة وبقية أضرحة آل البيت، وقال قائلهم: "وعلى رأسها ضريح الحسين".

الحسين.. ألم تجدوا ما تصبّون عليه جام غضبكم سوى ضريح الحسين؟!! أهذه هي المودة في القربى يا أتباع رسول الله؟!! تريدون أن تهدموا على أجساد أهل بيت النبي قبورهم.. أهذه هي البدعة التي تريدون هدمها؟
فما بالكم بالحانات الموجودة بالفنادق المنتشرة في طول مصر وعرضها..
والتماثيل الفرعونية -التي تُذكّركم بأصنام قريش- التي تنتشر في صعيد مصر..
وترى ماذا ستفعلون في صنم أبو الهول..
والأوتاد التي خلَّفها الفراعنة..
وماذا ستفعلون أيضا في كل البدع التي تروْنها أفسدت الإسلام في مصر..
أم إنكم ستسيرون في الطرقات لتضربوا الناس في الشوارع وقت الصلاة، وتطبّقون الحدود بمعرفة أميركم الذي لم يُفصح عن نفسه بعدُ؟
أهؤلاء هم السلفية؟ لا شك أنهم جماعة مندسّة تدَّعي هذا النسب وهذا الشرف.

إن السيد العلّامة الفاضل مفتي الجمهورية خرج بفتوى تسعى إلى وأد هذه الفتنة، وقال إن هدم الأضرحة حرام، بل وإنه عمل إجرامي، وقال في خطبة الجمعة بالجامع الأزهر إن النبي لم يهدم ضريحا من الأضرحة لمن خالفه في الدين؛ أفتهدمون أنتم أضرحة الصالحين وآل البيت؟ وأكّد أنه لم يفعل بعد رسول الله أحد من السلف الصالح ما يظن هؤلاء أنهم فاعلون؟ ودعا عليهم بقطع ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم حتى لا يؤثّروا في الدين الإسلامي.

أما عن أبرز مشايخ جماعة السلفية؛ فقد أكّدوا أن هدم الأضرحة يعدّ فتنة تضرّ بالمسلمين إضرارا بالغا، وأن ما فعله هؤلاء الشباب مصيبة كبرى ستُؤخّرنا سنوات إلى الوراء.

إن هذه الفئة الباغية لا تدري ماذا يمثّل آل البيت وأضرحتهم التي تضمّ أجسادهم الطاهرة الشريفة في قلوب المصريين..

أيدري هؤلاء أنهم إذا اقتربوا من أحد مقامات آل البيت في مصر كم من الدماء ستسيل.. وكم من الأرواح ستدافع عنها دفاعا لا تقف أمامه جحافل الأرض! وليس جماعة تدّعي أنها تتبع السلف، والسلف منهم براء.

ثم ألا يتصوّر هؤلاء أن ما لا يقل عن عشرة ملايين صوفي في مصر نأوا بأنفسهم عن الظهور الإعلامي والصراعات السياسية؛ سوف يكونون حاضرين إذا ما تمّ المساس بأحد مقامات أهل البيت، ولن تستطيع أعتى قوات الأرض إثناءهم عن الدفاع عنها، ولو أدّى الأمر لهلاكهم جميعا.
حطّموا أصنامكم قبل أن تهدموا أضرحة آل بيت النبي.
ولتحذروا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة..
فأضرحة آل البيت خط أحمر أمام تجبّركم وجهلكم بصحيح الدين..
حطّموا أصنام أفكاركم أولا.. واهدموا الأضرحة التي تسكن قلوبكم..

ثم انظروا بعدها ماذا أنتم فاعلون!

احمد الراجي
10-04-2011, 08:06 AM
سلمت يمينك

حنين المغازي
10-04-2011, 10:15 PM
بارك الله فيك أختنا الكريمة

نسأل الله السلامة