المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توجيهات مهمة لأبطال سوريا.... اللهم أوصلها لهم وانفع بها


الفردوس المفقود
07-09-2011, 11:30 AM
توجيهات مهمة لأبطال سوريا.... اللهم أوصلها لهم وانفع بها
الحمد لله وحده وبعد:
1/ ذكر المؤرخون وأهل الحديث أنه دخل الشام عشرة الآف عين رأت رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا غرابة في هذا التعامل الوحشى لأنه نابع من عقيدة تبغض أهل الإسلام عامة فكيف بأبناء الصحابة الفاتحين مزلزلي عرش كسرى وقيصر.
2/ فيما مضى من تاريخ الإسلام قام القرامطة بقتل حجاج بيت الله الحرام عند الكعبة حتى صعد أشقاهم على الكعبة وجعل يردد : أنا بالله وبالله أنا ــــ يخلق الخلق وأفنيهم أنا .
وقاموا بسرقة الحجر الأسود وحملوه الى موطنهم في الأحساء والعجيب أنه لم يصل اليهم الا على أكثر من اثني عشر بعيرا كلما حمله بعير مات بعد مسافة ولما اعيد الحجر الى مكانه بعد عشرين عاما رجع على بعير واحد وههنا عدة دروس:
أ- اصبروا فلكم في اهل مكة وكل من حج اليها ذلك العام من كل بقاع الأرض
اسوة حسنة فإنكم على الحق خاصة وأن من المدن السورية (الحجرالأسود)
و ( الكسوة ) مما يوحي بحقد هذا النظام على كل ما له صلة ولوبالإسم بالقداسة
والطهر.
ب- كما رجع الحجر الأسود الى مكانه الصحيح فستعود الكرامة لأهلها المستحقين لها
الشعب السوري الأبي وسوف تعود لهم وهي تشتاق لهم خفيفة الحمل والتكاليف
على نفوسهم العظيمة كما خف الحجر الأسود لعودته لمكانه في الكعبة المشرفة
3/ مهم للمتظاهرين::999:
لما قدم وفد بني الحارث بن كعب على رسول الله صلى الله عليه وسلم واعلنوا اسلامهم وتعلموا من شرائع الإسلام ماشاء الله قال لهم النبي صلى الله عليه وسلم : (بما كنتم تغلبون ـ تنتصرون ـ في الجاهلية؟ ) قالوا : لم نكن نغلب يارسول الله. قالوها ادبا وتواضعا لرسول الله فقال : بلى كنتم تغلبون . فقالوا: يارسول الله { كنا نجتمع ولا نفترق ، ولا نبدأ أحدا بظلم }. والإخوة السوريون لم يبدأوا بظلم قطعاً وهم منصورون بإذن الله ويبقى عليهم تحقيق الخصلة الثانية وهي الاجتماع وعدم التفرق فإذا خرج عدد كبير للمظاهرة وعدد آخر غير قليل قابعون في البيوت فإن هذا التفرق هو الذي يؤخر النصر كما أن الاجتماع يعجل النصر ويكف الشر ويرفع البلوى بإذن الله.
4/ الى أهالي المعتقلين::worthy:
قدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل وشكا اليه أن ابنه أسير عند المشركين وذكر من جزع أمه عليه فأوصاه رسول الله صلى الله عليه وسلم بـ 1/ الإكثار من الصلاة و 2/ الإكثار من قول :لاحول ولا قوة الا بالله. ومر الوقت وإذا بالإبن يصيب غفلة من المشركين فيفك قيده ويسوق غنم المشركين حتى قدم بها على والديه.
الرسالة واضحه وبإذن الله سيعود لكم المعتقلون بسلامة ( قد لايعودون بشئ من الغنم لأن بشار والشبيحة لا يستأنسون الا الخنازير ) .
5/ استفسار ملفت ومهم......
نرى اليوم ان النظام السوري يقتل من ينشق من رجال الأمن والجيش. والسؤاااااااااال
اذا اصبح بشار اليوم يقتل المواطن العادي والمواطن رجل الأمن والمواطن رجل الجيش فمن هو عدوه يا ترى؟ وعمن تراه يدافع؟ والجواب تعرفه اذا عرفت بمن يستعين.
ايها السوريون .......... وفقكم الله وحفظكم ونصركم وأمنكم ورزقكم آمين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.