المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله قريب.!


رداد السلامي
20-10-2011, 12:32 PM
هناك من مردوا على النفاق ولديهم كينونة الحيوية المتغيرة ليبدلوا قيمهم وان يكونوا اي شيء في اي مكان لهم القدرة على الاقناع وارتداء الاقنعة ، يمتلكون الاسباب المادية التي تمنحهم الثقة على أن يلعبوا بكرامة وشرف وقيم الصادقين، في حالة استغلال لظروفهم واحوالهم.
أذكياء في فن العلاقات العامة ، وصيادو فرص ، قناصة ماهرون يصلون الى مآربهم ولديهم ميزة الاقصاء الذكي والنفي الفاعل.
في قلب الحركة الاسلامية يوجد أمثال هؤلاء ، وفي التراتبية القيادية منها أيضا يتوزع هؤلاء وفي مواقع التحكم نحتوا لهم مكانا من خلاله يمارسون هواية التفكيك القيمي والتفتيت الاخلاقي.!
وحين تكون فردا بسيطا لا يؤبه له ، ولاتمتلك من مقومات الحياة الا دينك ، وقيمك ، ستكون عرضة للسحق الممنهج ، القائم على استراتيجية ذكية ، لا يدركها إلا من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد .
يتم تحطيمك نفسيا واجتماعيا ، عزلك عن كل وجود يمثل مجالا حيويا لك ، ويصفون حياتك بانها أشبه ببيت العنكبوت ، لأنهم وبكيد خفي جدا جعلوك بلا حياة كريمة ، وأوهنوا وجودك بمكرهم الذي لايوهن البيوت بل تزول منه الجبال "وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال"
تتحصن بانتماءك الى الله ، وتلوذ بقوته ضارعا ، مبقيا على سلامة روحك وقلبك ، وفي الوقت الذي يمكر فيه هؤلاء ليلا ونهارا من اجل تجريدك والكثير امثالك من حصانة انتماءك الى الله ، تؤكد كل يوم لربك انك لاتريد إلا ان تكون كما يريد ، ووفق ما أمر ، مستقيما على شرعة ومنهاج ، تحس بمكرهم الذي يحاول عابثا الوصول الى اعماقك حيث جمرة الايمان بالله لازالت متقدة تقاوم رياح الاطفاء العابثة.
تنزف ، لكنك تعزف روحك على وقع ايقاع الاحساس الكبير أن الله قريب مجيب يسمع ويرى ، وأنه يرعى روحك ، ويمنحك اقتدارا قويا على الحياة بدينه ، وان كيد الشر ضعيف ، لايقوى على ان يحقق إرادته فيك.
تلهج ضارعا : يارب انا عبدك ، فمن لعبدك سواك؟

التعلم السريع للإنكليزية
21-10-2011, 04:32 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شيموو على
25-10-2011, 06:31 PM
رااااااااااااااااااااائع