المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى أمة محمد


كريمة الرسول
17-08-2009, 11:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((لم يبق بعدي من النبوة إلا المبشرات))، قالوا: وما المبشرات؟ قال: ((الرؤيا الصالحة)) رواه البخاري.

لقد سمعت من أهل مكة في بلد مهبط الوحي بمكة البيت المعمور أن بنت مكة قد رأت عدة رؤى حق وهذه الرؤى تتعلق بتحويل الله عز وجل كل الصالحين إلى اللون الأبيض وكل الفاسقين إلى اللون الأسود والأحمر والأصفر، وأن الله عز وجل سيجمع كل يهود العالم والخنازير في فلسطين أرض العرب وأرض الإسلام وأرض الأمة، وأن المكانة ستنتقل من آل البيت وآل شيبة إلى آخرين، وأن العشائر ستنقسم إلى عشائر جديدة، وأن الله عز وجل سيجمع قارات العالم الست وسيصبح العالم قرية عالمية واحدة نتيجة لوجود قوة جذب مغناطيسي هائلة تحت منتصف الكعبة المشرفة فمكة هي أم القرى، وأن المهدي المنتظر قد اقترب ظهوره في المدينة المنورة، وأن الدنيا ستقلب رأساً على عقب، فالدنيا فانية والآخرة خيرا وأبقى.

وهناك حديث أنس رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "بعثت أنا والساعة كهاتين"، ويقرن بين أصبعيه السبابة والوسطى. وقد ظهر يا أمة محمد حوالي 90 أو 91 علامة من علامات الساعة الصغرى تقريباً وبقى خمس أو أربع علامات تقريبا والله العالم إن اقترب ظهورها فهو عالم الغيب.

فاستيقظي يا أمة محمد - أحببت أن أشارككم هذه المعلومات الهامة التي تخص كل أمة محمد بلا استثناء - اللهم إني قد بلغت اللهم فأشهد.

كريمة غلام الرسول

عاسف المهرة
28-02-2010, 06:48 AM
جزيتم خيرا كثيرا