المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنت سبب , مرحلة ,أم عشرة عمر؟


ranasamaha
03-02-2013, 12:25 PM
هل أنت سبب , مرحلة ,أم عشرة عمر ؟ (http://www.edara.com/MyAccount/RegisterNewAccount.aspx/)


يظهر الناس فى حياتك لسبب أو لفترة أو مرحلة عمر. وعندما تعرف السبب , ستعرف كيف تتعامل مع كل إنسان يمر في حياتك ؟

عندما يدخل احدهم في حياتك "لسبب" , فهو عادة لسد حاجة ما لديك. لقد جاءوك لمد يد العون أثناء تعرضك لمحنه , ليرشدوك ويساعدوك. قد يبدون كهبة من الله جاءت في وقتها , وهم حقآ كذلك! إنهم الآن بجانبك من أجل أن تستنجد بهم فينجدوك .. تستعين بهم فيعينوك. وفجأه, وبدون أن تسيء إلى أحد , تجد هذا الانسان يقول أو يفعل شيئآ ما , لتنتهي هذه العلاقة في وقت معين . أحيانآ يموتون وأحيانآ يذهبون وأحيانآ يتصرفون بشكل يجبرك على اتخاذ موقف تجاههم. ما يجب أن نعرفه هو زوال "السبب" الذي جاءونا من أجله , فقد قضيت حاجتنا وأشبعت رغبتنا .. نعم , لقد حققوا الغرض الذي جاءونا من أجله. لقد أستجيب للدعاء الذي دعوته , وقد حان وقت المضي قدمآ في قطار الحياة .

عندما يدخل أحدهم في حياتك "لفترة" , فهذا لأنه قد حان دورك في المشاركة والنضج والتعلم . هؤلاء يأتونك بالسلام , وقد يضحكونك .. قد يعلمونك ما لم تتعلمه طيلة حياتك. ودائمآ ما تجدهم مصدر سعادة لك لاينضب أبدآ. هل تصدق؟ إنها الحقيقة , لكنها حقيقة موسمية تدوم "لفترة" فقط!

عندما يأتيك "شريك العمر" , يعلمك دروسآ تدوم في وجدانك " طول العمر". وهنا عليك أن تبدأ في تشييد البناء على أساس من العواطف المتينة. واجبك هو أن تستوعب الدرس جيدآ , أحب هذا الانسان , وطوع ماتعلمته للإستخدام في مختلف علاقاتك. يقال أن الحب يسبب العمى , وأن الصداقة تسبب الرؤية .

اعمل كما لو كنت لا تحتاج المال.
أحب كما لو أنك لم تجرح ولم تتألم أبدآ.
أرقص وكأن أحدآ لا يراك.


إدارة.كوم (http://www.edara.com/MyAccount/RegisterNewAccount.aspx/)