المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى المشرفة المحترمة و الاعضاء الكرام


مهسا حميد
04-10-2009, 09:30 AM
الى المشرفة المحترمة و الاعضاء الكرام
اختي العزيزة حنين للجنة
اردتم ان اوضح اكثر من قضيتنا، و طبعا ارغب ان اعرف نفسي و اتكلم معكم في هذا المنتدى الجميلة، طبعا نحن مثلكم ملسمون و نحن الايرانيون اخواتكم و اخوانكم.
انني بنت ايرانية اسمي مهسا و اعاني من جرائم الحكومة الايرانية الظالم، طبعا تعرفون النظام الحاكم في ايران هو متطرف جدا و يحكم باسم الدين و لكن منذ 30 سنة يقمع الشعب الايراني و خاصة النساء الايرانيات و الشباب. و خرب اسم اسلام في كل العالم و في كل الشرق الاوسط. نحن الايرانيات لا نريد هذا النظام.
من الممكن سمعتم الانتفاضة الاخيرة في ايران و قتل المتظاهرين و الشباب بيد القوات الملالي و رئيس القاتل احمدي نجاد. و اغتيال بنت ايرانية باسم ”ندا” آقا سلطان في شوارع طهران و الان كل العالم يعرف هذا.
و ايضا في العراق توجد المعارضة لهذا النظام و هو منظمة مجاهدي خلق التي اعضاءها يعيشون في مخيم اشرف التي تقع في خالص، ربما سمعتم و تعرفونهم. ابى الان هناك. و هو يعرف لغة العربية بصورة جيدة و هو علمني اللغة العربية. و لكنني لا اعرف بصورة جيدة و احاول اكتب جيد، اذا اكتب خطاء تعذريني.
انا ايضا من انصار هذه المنظمة الشريفه ، و برايي هم الاسلام الحقيقي. هم المناضلين الابطال الذين ناضلوا 30 سنة ضد النظام الايراني ، و تركوا كل شي في حياتهم، ضحوا كل مايملكونهم من اجل حرية البلد و من اجل شعبهم. و تحقق الاسلام الحقيقي. هم خرجوا من بلدهم و جاووا الى العراق البلد الصديق و الشقيق و الجيران بهذه السبب. هم اعيشوا عشرين سنة في العراق في مخيم اشرف و ساعدوا الشعب العراقي في ديالى و كل البلد. و هم يعتقدون منذ 7سنوات بأن العدو الرئيسي في العراق هو النظام الايراني و لاغير. و النظام الايراني يتدخل في شوون العراق و هو سبب التفجير و القتل في كل منطقه. انا عندي كلام كثير في هذا الخصوص و ايضا اقدر ان ارسل لكم تاريخ منظمة و .. و عنوان المواقع.
لكن اليوم عندي الم اكبر و فوري و عاجل و احتاج بمساعدة ، لا اعرف اذا سمعتم بأن شهرين الماضي اقتحتمت القوات العراقيه مخيم اشرف و في هذا الهجوم قتل 11 من اخوان المجاهدين و اختطفوا 36 شخصا من ضمنهم عمي هو معتقل. و كل هذا بامر ايران. يعني نوري المالكي قام بهذه العمل البشعة و الهجوم الوحشي بأمر النظام الايراني. و هذا الاكرام الضيف برأيكم. نحن في ايران سمعنا كثيرا كرامة الضيف خاصة في العراق، لكن اليوم الحكومة العراقية افسد هذا. و نحن نتكي الشعب العراقي الشريف، و نتكي بكم يا للمسلمين. اذا تقدرون ان تساعدوني ارسلي على ايميلي رسالة لكي اعرف و اوضح لكم اكثر و اكثر. و شكرا
هذا عنوان المواقع :
ظ…ظ†ط¸ظ…ط© ظ…ط¬ط§ظ‡ط¯ظٹ ط®ظ„ظ‚ ط§ظ„ط¥ظٹط±ط§ظ†ظٹط© | ط§ظ„طµظپط#ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© | (http://www.mojahedin.org/pagesar/index.aspx)
ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ†طµط±ط© ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ط´ط±ظپ - ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© (http://www.nosratashraf.com/)