المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقدم لكم أفضل متصفح عرفته !


السمراء أم شامة
07-10-2009, 12:27 AM
أقدم لكم
متصفح الأوبرا السريع الرائع !

التحميل من هنـا (http://www.4shared.com/file/86419526/e7a88d8a/Opera_963_en_Setup.html?s=1)
ولا تقوموا بتحميله من موقعه الأصلي ، ولاتقوموا بتحديثه بعد التحميل لأن النسخة القديمة التاسعة أفضل من النسخة الجديدة العاشرة

المتصفح به العديد من المميزات :

1- يقوم بضغط الصفحات وتسريع التصفح أكثر من أي متصفح آخر ( يعني تصفح سريع بدون برامج ! ) أسرع حتى من الثعلب الناري !!

2- وفيه إمكانية نسخ أي كلام إلى الملاحظة ( copy to note ) وهذه الميزة الرائعة تساعدني كثيرًا عندما أكتب موضوع طويل وأخشى أن تنقطع الكهرباء فأنسخ ما كتبته إلى الملاحظة كي لا يضيع ، وأيضًا أجمع الكثير من الفوائد والمعلومات الهامة من المواقع ، مثلًا حديث للنبي صلى الله عليه وسلم أو بيت شعري أعجبني فأنسخه إلى الملاحظات .

3- أيضًا فيه إمكانية تسجيل الدخول إلى أي منتدي بضغطة زر !!
وبدون تعب في كتابة الاسم وكلمة المرور حيث تطلب من المتصفح حفظ المعلومات لمرة واحدة فقط ، وبعد ذلك إن أردتم الدخول مرة أخرى تضغطون على معالج التعبئة ( wand ) وهو لايكشف كلمات المرور لأحد كمتصفح الثعلب الناري .

4- وهناك ميزة أخرى رائعة لمستخدمي دقة شاشة 600 × 800 بيكسل ، حيث تكون الصفحة في بعض المواقع عريضة وكبيرة من الجانبين مما يضايق القاريء في جذب طرفي الصفحة لرؤية الموضوع ، فبضغطة زر واحدة ( fit to width )يقوم المتصفح بتقليص عرض الصفحة وضمها من الجانبين .

5- وكباقي المتصفحات يحتوي الأوبرا على خاصية حجب الإعلانات المنبثقة ( pop-up blocking ) ، و يحتوي على قائمة المفضلة ( Bookmarks ) لكنه يحتوي على ميزة أخرى رائعة وهي ( الطلب السريع - speed deal ) ونضع فيها أكثر المواقع التي نزورها كي نصل إليها بضغطة زر !!

6- أيضًا سهولة التصفح بدون صور بضغطة زر واحدة يمكننا إخفاء جميع الصور في أي موقع ، وبضغطة زر واحدة يمكن إظهارها !!

7- وهناك ميزة أخرى وهي أن الأوبرا غير مرتبط بمتصفح الاكسبلورر الممل كمتصفحي الثعلب الناري والنت سكيب فهما مرتبطان بالاكسبلورر في الكثير من الأشياء .

8- ويوجد برنامج للبريد ، وإمكانية فتح عدة نوافذ في آنٍ واحد والتنقل بينها بسهولة ، وإمكانية جعل محرك بحث جوجل في صفحة الطلب السريع ، وميزة الرجوع إلى الوراء دون تحديث الصفحة وكأن شيئًا لم يكن !

9- والأوبرا فيه ميزة بالنسبة لي وهي إظهار أكواد تنسيق النص ( أكواد الخط واللون والحجم ) بعكس المتصفحات الأخرى التي تخفيها ؛فما عليكم إلا أن تكتبوا الموضوع ثم تظللون جميع الكلام select all ،ثم تختارون نوع الخط وحجمه ولونه ، وإن أردتم حذف التنسيق فظللوا الكلام مرة أخرى واضغطوا على زر حذف تنسيق النص في مربع الكتابة .

أتمنى أن يعجبكم المتصفح وتستفيدوا به :icon7::icon7::icon7:

ياسر ابوزيد
07-10-2009, 01:20 AM
جزاكم الله خيرا

مصطفى الديب
07-10-2009, 02:54 AM
جزاكم الله خيرا
سوف اقوم بتحميله الانان شاء الله عسي ان يكون افضل من فايروفكس

ام نواره
07-10-2009, 03:32 AM
جاري التحميل يا أختي العزيزة
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا