المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو وميسي ينتظران "الحرق" بعيدًا عن نيران الكلاسيكو !


أبو عادل
18-03-2014, 12:57 AM
http://i.kooora.com/?i=mom238%2f5%2fmessi+-+ron.jpg (http://www.kooora.com/?n=315807&o=n#thumb)

يبدو أن صراع كرة القدم ونيران العشب الأخضر بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني لا يكون فقط في الملاعب، حيث ينتظر النجمان حرق دميتهما في مهرجان شعبي خلال الاسبوع المقبل.

موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ألقى الضوء على الصراع الدائم بين النجمين، حيث سيحل فريق الساحر الأرجنتيني ضيفًا على رفاق رونالدو في الفريق الملكي على ملعب " سينتياجو برنابو " في قمة الجولة ال30 من الدوري الإسباني، إلا أن الثنائي ينتظران حرق دميتها في إطار الإحتفالات بمهرجان فالنسيا الشعبي.

وأشار التقرير إلى أن الدميتين الضخمتين اللتين تجسدان نجمي الميرينجي والبلاوجرانا، ستُحرقان هذا الأسبوع في إطار الإحتفالات بمهرجان فالنسيا الشعبي، حيث سيتم حرق جميع التماثيل الخشبية الخاصة بنجوم الكرة ومشاهير الرياضة عامة، ماعدا العمل الفائز الذي سينجو من الحرق.

وكانت صحيفة " موندو يبورتيفو" قد سخرت من التمثال المصنوع لرونالدو، مشيرة إلى أنه لا يشبهه كثيرة ويجسد شخصية غامضة بعيدًا عن أفضل لاعب في العالم، أما تمثال ميسي لديه تشابه أكثر اللاعب في الحقيقة، بحسب التقرير.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد المقبل ستقام على ملعب سينتياجو برنابو، ويحتل الفريق الملكي صدارة الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بفارق أربع نقاط عن المركز الثالث برشلونة صاحب ال66 نقطة .