المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال لا يأمن غدر العين في إياب قبل النهائي الآسيوي


أبو عادل
17-09-2014, 03:03 AM
http://img3.kooora.com/?i=albums%2fteams%2f144%2fah.s.jpg (http://img3.kooora.com/?i=albums%2fteams%2f144%2fah.s.jpg)

(http://img3.kooora.com/?i=albums%2fteams%2f144%2fah.s.jpg) الهلال السعودي


رغم الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لا يضمن الروماني لورينتيو ريجيكامب مدرب الهلال السعودي أي شيء قبل اللعب على أرض العين الاماراتي في جولة الاياب نهاية الشهر الحالي.

وبعد نهاية الشوط الأول بدون أهداف سيطر الهلال على مجريات اللعب وأحرز ثلاثة أهداف خلال عشر دقائق ليعزز الفريق السعودي آماله في بلوغ نهائي البطولة للمرة الأولى بنظامها الجديد.

وقال ريجيكامب في مؤتمر صحفي عبر مترجم "في البداية يجب ان يكون من الواضح أمام الجميع انها المباراة الأولى فقط. فزنا بفارق ثلاثة أهداف لكن هذا لا يعني وصولنا الى النهائي."

وأضاف "في كرة القدم من الممكن ان تحدث الكثير من الأمور ونتمنى تكرار نفس الأداء الجيد الذي قدمناه الليلة في مباراة الاياب."

وتابع "يجب ان نحتفل الليلة لكن بداية من الغد يجب ان نستعد للمستقبل ونأمل ان نحقق نتيجة جيدة أخرى في اللقاء التالي."

ولم تكن هناك سيطرة مطلقة من أي فريق خلال الشوط الأول الذي أنهاه الهلال بقوة وكاد أن يتقدم عن طريق ناصر الشمراني الذي تبادل الكرة مع لاعب الوسط البرازيلي تياجو نيفيز قبل ان ينطلق بقوة لكن تسديدته من فوق الحارس ارتدت من القائم الايسر.

وبعد مرور ساعة من اللعب هز الشمراني شباك العين من زاوية صعبة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ثم ضاعف تفوق الهلال بعد أربع دقائق عندما حول تمريرة الظهير الأيسر عبد الله الزوري داخل المرمى من مدى قريب.

وتفاقمت مشاكل العين بعد طرد الحارس خالد عيسى بسبب تدخل عنيف ضد نواف العابد ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها نيفيز وتصدى لها البديل داود سليمان.

لكن لاعب الوسط البرازيلي اختتم ثلاثية الهلال بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد قليل من اهدار ركلة الجزاء.

وقال ريجيكامب "أهني اللاعبين وكل المنتمين للهلال لاننا قدمنا مباراة جيدة للغاية اليوم. أعتقد انه كانت لنا الأفضلية من بداية المباراة وحتى نهايتها."

وأضاف المدرب السابق لستيوا بوخارست الروماني "كان من الطبيعي ان يبدأ الفريقان المباراة بحذر. لم نخاطر ولم يجازف المنافس أيضا لكن أتيحت لنا فرص خطيرة. أنا سعيد بالنتيجة النهائية."

وتابع "يجب ان نشعر بالسعادة لهذا الفوز في الوقت الحالي لكن يجب ان نتحلى بالواقعية. يجب علينا التركيز والتفكير في وجود مباراة أمامنا في الدوري بعد ثلاثة أيام."

ويعتقد ريجيكامب ان جاهزية لاعبيه ساعدت الهلال كثيرا لان المنافسات المحلية انطلقت بالفعل في السعودية بينما لم يبدأ العين مشواره حتى الآن في الدوري الاماراتي.

وقال المدرب الروماني "قلت للاعبين قبل اللقاء انه يجب علينا ان نتحلى بالصبر والا نرتكب أي أخطاء. كنت أعلم انه بمرور الوقت سيتمكن فريقي من التسجيل لاننا أكثر جاهزية مقارنة بالعين."

وأضاف "من الصعب في هذه المرحلة من البطولة الفوز على منافس بهذا الحجم بالنتيجة التي تغلبنا بها على العين في لقاء الليلة."

وتوخى الشمراني مهاجم منتخب السعودية الحذر أيضا بشأن فرص فريقه في التأهل.

وقال الشمراني في مقابلة تلفزيونية "انتهى الشوط الأول من المواجهة ولا يزال يتبقى شوط آخر على ملعب العين. بداية المباراة كانت صعبة."

وأضاف "قال المدرب بين الشوطين انه يجب علينا ارسال تمريرات طويلة. هذا ما ساعدنا في الشوط الثاني. فلنحتفل اليوم لكن غدا يجب ان ننسى ذلك. توجد مباراة أمامنا في الدوري."

وسيلعب الهلال على أرضه مع الخليج في الدوري السعودي بعد غد الجمعة ثم سيحل ضيفا على الفتح يوم 26 سبتمبر الجاري قبل مواجهة العين في ختام الشهر الجاري.