المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحمدي لاعب هال سيتي يدخل التاريخ برقم قياسي جديد


محمود احمد حامد
01-10-2014, 08:46 AM
مع انتشار اللاعبين العرب المحترفين في أندية القارة الأوروبية، تعد متابعة إنجازات هؤلاء اللاعبين مهمة للغاية، لإلقاء مزيد من الضوء عليهم وعلى مدى ما يقدمونه من تقدم في عالم الساحرة المستديرة.

دخل الدولي المصري أحمد المحمدي المحترف في نادي هال سيتي الإنجليزي تاريخ الكرة المصرية، بعدما أصبح أول لاعب مصري يخوض 100 مباراة بالدوري الإنجليزي أو أي دوري أوروبي آخر،فقد شارك المحمدي "27 عاما"، أساسيا في لقاء فريقه هال سيتي أمام مانشستر سيتي الأحد في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، ويقضي المحمدي موسمه الخامس في انجلترا، حيث بدأ مسيرته هناك من صفوف سندرلاند قبل أن ينتقل إلى هال سيتي.

مقابل تألق المحمدي، غاب محمد صلاح عن الانتصار الكبير لتشيلسي ضد آستون فيلا 3-0 إذ لم يتواجد لا في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء حيث شارك قبل أيام في مباراة كأس الرابطة المحترفة ، وشهدت الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي عودة المغربي مروان الشماخ إلى المباريات بعد شهر من الغياب بسبب الإصابة، فقد أشركه مدربه نيل وارنوك في الدقيقة 73 في المباراة التي جمعت فريقه كريستال بلاس مع ليستر سيتي، في حين كان نصيب زميله الجزائري عدلان قديورة دقيقة واحدة، في حين لعب في الجهة المقابلة الجزائري رياض محرز منذ الدقيقة الـ 64 في مباراة انتهت بتفوق زملاء الشماخ وقديورة بثنائية نظيفة.

وفي قمة لندن التي جمعت آرسنال مع توتنهام، بقي الجزائري نبيل بن طالب على دكة الاحتياط حتى الدقيقة 80، وأقحمه مدربه للحفاظ على توازن خط الوسط في مباراة انتهت بتعادل مهم لزملاء بن طالب 1-1.

وفي الدوري الفرنسي واصل التونسي وهبي خزري هز الشباك، ليقود فريقه بوردو للانتصار بصعوبة على ضيفه رين 2-1 مسجلا هدف المباراة الأول. وحافظ مهاجم ليون الجزائري نبيل فقير على مكانه أساسيا ولعب 61 دقيقة في التعادل ضد نانت 1-1 وهي المباراة التي سجلت استماتة كبيرة لمدافع جزر القمر شاكر الهدهير الذي لعب مباراة كاملة. وواصل مرسيليا صدارته، وقد ساهم المغربي عبد العزيز برادة العائد من الإصابة في الدقائق الأخيرة ليكتمل اللقاء بالفوز على سانت إتيان 2-1.
مشاهدة فيلم الفيل الازرق (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/09/azraq-feel-watch-movie-full-dvd.html)
وشارك لاعب جزر القمر قاسم عبد الله كرسمي في الفوز الذي حققه إيفيان على لوريان 2-0 في حين كان نصيب زميله التونسي فابيان قميس 36 دقيقة جاءت في الشوط الثاني، مع تسجيل طرد مهاجم لوريان الجزائري وليد مسلوب في الدقيقة 90 من المباراة.
تحميل اغنية اذا كان قلبك كبير (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/09/download-mahmoud-leithy-mp3.html)
وساهم المغربي عبد الحميد الكوثري والتونسي جمال السايحي في فوز مونبلييه على جانجان 2-1 ولعب الكوثري المباراة كاملة في حين غادر السايحي المباراة في الدقيقة 73 مقابل دخول المغربي كريم أشهبار مهاجم جانجان في الدقيقة 77 مكان زميله رشيد عليوي.
تحميل مهرجان أنا صعيدي (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/09/ana-saidi-mp3.html)
ولم يغير إشراك المغربي نبيل درار لاعب موناكو في 10 دقائق الأخيرة من مباراة موناكو ضد نيس في تغيير النتيجة التي منحت التفوق لنيس 0-1. في حين قاد المغربي أحمد القنطاري فريقه لنس في 90 دقيقة لتحقيق التعادل دون أهداف ضد كاين.

وفي الدوري الأسباني، اكتفى سفيان فيجولي بلعب شوط واحد (بداية الثاني) في مباراة فريقه فالنسيا التي نزل فيها ضيفا على ريال سوسييداد، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، بالمقابل لعب مهدي لحسن كامل اللقاء الذي فاز به فريقه خيتافي على ملقة بهدف دون رد. وشهد المغربي يوسف العربي على الخسارة المذلة لفريق غرناطة ضد برشلونة 0-6 حيث لعب 69 دقيقة، والأمر ذاته مع فيصل فجر خلال هزيمة إلتشي ضد سلتا فيجو.
تحميل أغنية حديد Mp3 (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/09/download-song-reda-bahrawy-hadid.html) اغنية حديد من فيلم حديد (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/09/download-song-reda-bahrawy-hadid.html)
وفي الدوري الإيطالي واصل سفير تايدر وضعه كلاعب أساسي بعد مشاركته مع فريقه ساسولو في المواجهة التي انهزم فيها أمام نادي الجنوب نابولي بهدف دون رد، والتي عرفت بقاء فوزي غلام طوال المباراة على دكة الاحتياط. وغادر المغربي منير العبادي مباراة فريقه فيرونا ضد روما في الدقيقة 42 مصابا أما مواطنه عمر القدوري فلعب 57 دقيقة خلال المباراة التي شهدت تعادل تورينو ضد فيورنتينا.
تحميل مهرجان محمد رمضان علشانك (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-alashanek-mp3.html) تحميل اغنية علشانك mp3 (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-alashanek-mp3.html)
ودشن المغربي مهدي بنعطية، مدافع بايرن ميونيخ بدايته بالدوري الألماني عندما دخل في الدقيقة 55 كبديل لزميله الألماني توماس مولر، في المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه كولن وانتهت بانتصار بافاري. أما التونسي سامي العلاقي فكان سجله 79 دقيقة في مباراة فريقه ماينز ضد هوفنهايم والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

وفي الدوري الهولندي هز أسامة طنان شباك زفول دون أن ينجح في قيادة فريقه هيراكليس للفوز برسم فعاليات الجولة السابعة، ولعب طنان المباراة كاملة في حين كان نصيب زميله إلياس بلحساني شوط واحد.
تحميل اغنية ديانا حداد حبيبى مصرى (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-diana-haddad-habibi-masry.html) تحميل اغنية حبيبى مصرى mp3 (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-diana-haddad-habibi-masry.html)
وعرف الدوري التركي ظهورا لافتا للمحترفين العرب، حيث شارك المغربيين عاطف شحشوح و مانويل داكوستا أساسيين في مباراة جلطة سراي والتي عاد الفوز فيها للأخير بهدفين مقابل هدف واحد. والأمر ذاته مع المدافعين الجزائريين كارل مجاني و سعيد بلكلام الذي قادا محور دفاع طرابزون سبور في تعادله أمام كاسيمباسا.

وفي الدوري البرتغالي حسم التعادل 1-1 نتيجة مباراة القمة بين سبورتنج لشبونة وضيفه بورتو، وشارك الجزائري إسلام سليماني (سبورتينج لشبونة) في 78 دقيقة أما ياسين براهيمي (بورتو) فلعب المباراة كاملة.