المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتيجة اهداف مباراة ريال_مدريد ولودوجوريتس رازجراد اليوم


محمود احمد حامد
02-10-2014, 09:12 AM
نتيجة اهداف مباراة #ريال_مدريد ولودوجوريتس رازجراد اليوم ضمن مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا 2014-2015 . حيث بدا فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 6 من زمن الشوط الاول عبر اللاعب مارسيلو ناسيميينتو داكوستا.
واستطاع كريستيانو رونالدو ان يسجل الهدف الاول للريال عبر ضربة جزاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الاول وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي .
وكانت قد انطلقت بعثة نادي #ريال_مدريد الإسباني إلى بلغاريا من أجل الاستعداد لمواجهة نادي لودوجوريتس رازجراد اليوم الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
تحميل أغنية حمادة الليثي مرجحينا (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-hamada-laithi-mrgehana.html) تحميل اغنية مرجحينا Mp3 (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-hamada-laithi-mrgehana.html)
اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للنادي الملكي حرص على نشر تغريدة في حسابه الرشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ليشير فيها إلى مشجعيه بأن الفريق على متن الطائرة المغادرة إلى بلغاريا.
و حرص اللاعب على نشر صورتين إحداهما له مع ألفارو أربيلوا منافسه في الجبهة اليمنى ، و الثانية مع زملائه في منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً أسير إياراميندي و إيسكو ألاركون لاعبا خط الوسط في الفريق.
تحميل مهرجان الدنيا دايما لمين mp3 (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/donea-daema-lmain-mp3.html) تحميل مهرجان الدنيا دايما لمين (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/donea-daema-lmain-mp3.html)
في حين حرص الظهير الأيمن صاحب الـ 22 عاماً على كتابة بعض الكلمات في تغريدته على تويتر ، حيث قال ” في الطريق إلى بلغاريا ! هلا مدريد ! “.
يذكر أن الريال لوس بلانكوس يعتلي صدارة المجموعة الثاني بفارق الأهداف فقط عن نادي ليفربول الإنجليزي بعدما فاز في الجولة الأولى على بازل السويسري 5-1 ، فيما فاز الريدز على لودوجوريتس 2-1.
تحميل أغنية حسن الخلعى دكان الصبر (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-hassan-alkhlay-dokan.html) تحميل اغنية دكان الصبر Mp3 (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-hassan-alkhlay-dokan.html)