المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنريكي: انتصرنا في مباراة صعبة وهذا هو المهم


محمود احمد حامد
04-10-2014, 03:20 PM
http://BetaImages.filgoal.com/images//NewsPics/XLarge/168338488.jpg

(إفي): أكد مدرب برشلونة، لويس إنريكي، الليلة عقب الفوز بهدفين نظيفين على مضيفه رايو فايكانو بالدوري الإسباني لكرة القدم أن الأهم هو تحقيق الانتصار وتقييم الأداء الذي قدمه جميع اللاعبين، واصفا المباراة بالصعبة.

وقال إنريكي "أعتقد أننا تحسنا في الجانب الدفاعي ونقدم أداء جيدا، الثلاثاء الماضي سجلوا فينا ثلاثة أهداف واليوم لم نستقبل أي هدف.. قد تمنى شباكنا بهدف لكن الأهم أن نخلق فرصا أكثر للتسجيل عن المنافس واليوم سنحت لهم فرصا أقل".
تحميل أغنية مجدي الشعار تشكي لمين (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-teshky-lmin-magdi-al.html)
وأضاف "ارتكبنا أخطاء في دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، لكن بوجه عام نحن نتحسن مع الوقت".

تحميل أغنية يا واد انت يا اجنبى (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-mahmoud-leithy-and.html) تحميل اغنية محمد كمال عايز رايى (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-mohammed-kamal-ayez-raey.html)

ولم يرغب المدرب في تقييم الحارس التشيلي للفريق، كلاوديو برافو، الذي لم تدخل شباكه أية أهداف خلال مباريات الليجا الـ7 ، ليحقق أفضل انطلاقة في بداية الموسم "أرى أن الأهم من هذا تقييم الجانب الدفاعي لأن هذا الانتصار الحقيقي.. لقد خضنا مباراة قوية اليوم أمام منافس صعب يعرف التحكم في الكرة، لكننا تميزنا بالكثافة اللازمة وسجلنا انتصارا وهو الأهم مع تقييم أداء كل الفريق".

وشدد "الاحصاءات التي تهمني هي التي ستصدر في نهاية الموسم، عندها سنرى إذا كنا قادرين على التتويج بأي لقب".

تحميل أغنية دمعة فرح (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-mp3.html) تحميل اغنية محمود سمير السجارتين (http://movies-and1-music.blogspot.com/2014/10/download-song-mahmoud-samir-alsjartin.html)