المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يؤكد أن الحارس كورتوا لا يعاني من إصابة خطيرة في رأسه


محمود احمد حامد
06-10-2014, 10:42 AM
http://akhbarelyom.com/images/images/large/1020146154715.jpg


أعلن تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن حارسه تيبو كورتوا لا يعاني من إصابة خطيرة في رأسه رغم استبداله خلال المواجهة التي انتهت بالفوز 2-صفر على أرسنال أمس الأحد.

وخرج الحارس البلجيكي (22 عاما) خلال الشوط الأول من مباراة تشيلسي أمام أرسنال بعدما تعرض لإصابة بسبب اصطدام رأسه بركبة اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال وشارك بيتر شيك بدلا منه.

وقال تشيلسي في بيان بموقعه على الانترنت اليوم الاثنين 6 أكتوبر "يستطيع نادي تشيلسي لكرة القدم أن يؤكد أن تيبو كورتوا ذهب إلى المستشفى خلال مباراتنا في الدوري أمام أرسنال أمس للخضوع لفحوص احترازية بعد تعرضه لإصابة في رأسه. جاءت نتائج كل الفحوص مطمئنة."

وأضاف "خضع تيبو لعلاج من جرح بسيط في أذنه وخرج من المستشفى الليلة الماضية. من المتوقع أن ينضم لتشكيلة بلاده قريبا."
تحميل مهرجان محمد رمضان علشانك (http://movies-arabs.blogspot.com/2014/10/download-festival-alashank-mp3.html)
واستعانت رابطة الدوري الإنجليزي بقواعد جديدة للتعامل مع إصابات الرأس بعدما تعرض هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام لإصابة في رأسه وبقي في الملعب رغم فقدانه الوعي أمام ايفرتون الموسم الماضي.
تحميل مهرجان علشانك (http://movies-arabs.blogspot.com/2014/10/download-festival-alashank-mp3.html) تحميل مهرجان علشانك mp3 (http://movies-arabs.blogspot.com/2014/10/download-festival-alashank-mp3.html)
وكتب كورتوا على حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي "أشكركم جميعا على كل الرسائل. أشعر أني أصبحت في حالة أفضل."
تحميل اغنية مرجحينا من فيلم النبطشى (http://movies-arabs.blogspot.com/2014/10/download-song-hamada-leithy-mrgehana-mp3.html)
وأضاف الحارس البلجيكي "حصلت على راحة حتى أتعافى وأعود للملاعب في أسرع وقت ممكن. حققنا فوزا رائعا بالأمس."
تحميل اغنية حمادة الليثى مرجحينا (http://movies-arabs.blogspot.com/2014/10/download-song-hamada-leithy-mrgehana-mp3.html) تحميل اغنية مرجحينا (http://movies-arabs.blogspot.com/2014/10/download-song-hamada-leithy-mrgehana-mp3.html)
وعزز تشيلسي تصدره للدوري بعد انتصاره على أرسنال ورفع رصيده إلى 19 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة.