المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غريب : سأكشف عن الحقائق عقب العودة للقاهرة


محمود احمد حامد
18-11-2014, 02:41 PM
http://akhbarelyom.com/images/images/large/9201417234919.jpg


أكد الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم, أنه سيكشف عن كل الحقائق، وما دار في الكواليس خلال فترة توليه مهمة تدريب المنتخب، سواء استمر مدير فنيا أو رحل، وذلك عقب عودته إلى القاهرة بعد مواجهة تونس .

وطالب غريب الشعب المصري بالصبر على المنتخب، مشيرا إلى أنه يبني فريقا جديدا , مضيفا أن مصر شعب مصر يبني الآن قناة السويس الثانية فلماذا لا يصبر على بناء جيل جديد للمنتخب.
افلام سكس (http://reallyhottube.com/) افلام سكس ساخنة (http://reallyhottube.com/) افلام سكس عربى (http://reallyhottube.com/) سكس عرب (http://reallyhottube.com/) عرب نار (http://reallyhottube.com/)
وأضاف أن المنتخب الذي حقق الإنجازات في أفريقيا لم يتبقى به سوى لاعب أو أثنين، في الوقت الذي يضم فيه المنتخب أكثر من سبعة لاعبين يشاركون على المستوي الدولي لأول مرة في تاريخهم، معربا عن حزنه وحزن الجهاز الفني واللاعبين بسبب الهزيمة أمام السنغال في الجولة السابقة, مؤكدا أن المنتخب استعد لمباراة تونس بدون وجود أي مشاكل .
سكس ساخن (http://reallyhottube.com/) صور سكس (http://reallyhottube.com/) صور سكس متحركة (http://reallyhottube.com/) صور نيك (http://reallyhottube.com/) افلام نيك (http://reallyhottube.com/) Photo Sex (http://reallyhottube.com/)
xxx (http://reallyhottube.com/)
وأشار إلى أنه سيستدعي الحضري بدلاً من الشناوي، نافيا أي خلافات بينه وبين عصام الحضري، لافتا إلى أن وجوده في مباراة تونس هام جدا للمنتخب لأنه يدفع الشناوي وإكرامي للتألق.
صور سكس متحرك (http://reallyhottube.com/)
وتابع غريب قائلا " أقدر دور الإعلام ولكن للأسف هناك إعلاميين لهم توجهات مختلفة" , مشيرا إلى أن تصريحاته الإعلامية يتم تحريفها، وتم أخذ سطر منها وترك 5 سطور أخرى تحمل معاني كثيرة , مضيفا أنه اعتاد على الاتهامات والنقد من وهو لاعب و حتى أصبح مديرا فنيا للمنتخب .