المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نماذج عملية لعلاج سحر التفريق


المراقب العام
30-11-2014, 03:01 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
أما بعد :
http://www14.0zz0.com/2011/02/17/01/370732484.gif

نماذج عملية لعلاج سحر التفريق

الجني يضع السحر في الوسادة


جاءني زوجها وقال لي: منذ تزوجْتُها، وأنا معها في خلاف شديد، بل تكرهني كرهًا شديدًا، ولا تتحمل مني كلمة واحدة، وتتمنى فراقي، وتكون مرتاحة في البيت، ما دمت غير موجود، فإذا دخلْتُ البيت تضايَقَتْ، وكأن جسدها قد اشتعل نارًا من الغضب.

فلما أسمعتها الرقية، شعرت بتخدير في أطرافها، وضِيقٍ في صدرها، وصداع في رأسها، ولكنها لم تُصرَع، فأعطيتها سورًا من كتاب الله مسجلة على أشرطة، وأمرتها أن تستمع لها لمدة 45 يومًا ثم تراجعني، ثم جاءني زوجها بعد هذه المدة وقال: حدث شيء عجيب.

قلت: خيرًا، ماذا حدث؟
قال: بعدما انتهت المدة، واتفقنا أن نأتيك صُرِعَت المرأة، ونطق عليها جني وقال: سأخبركم بكل شيء شريطةَ ألا تذهبوا بي إلى الشيخ، إنني جئتها عن طريق السحر، وإذا أردتم أن تعلموا صدقي فأحضروا هذه الوسادة، وأشار إلى وسادة في الغرفة، وافتحوها فستجدون السحر فيها، وفعلاً فتحوا الوسادة، فوجدوا فيها قِطَعًا من الأوراق، وكتاباتٍ وحروفًا، ثم قال لهم: أحرقوا هذه الأوراق، فقد بطل السحر، وأنا سأخرج منها، ولن أعود إليها بشرط أن أظهر لها يعني أتمثل لها ثم أصافحها الآن، فقال زوجها للجني: لا بأس، وفعلاً استيقظَتِ المرأة من صرعها، ثم مدَّت يدها، كأنها تصافح أحدًا.

فلما قص لي القصة قلتُ: ولكنك أخطأت في أن سمحت له بمصافحتها؛ لأن هذا حرام، ولا يجوز، فقد ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم قد نهى عن مصافحة الرجل للمرأة الأجنبية.

وبعد أسبوع مَرِضَت المرأة مرة أخرى، فجاءني بها فما أن استعذت بالله من الشيطان الرجيم إلا وصرعت المرأة، ودار الحوار التالي:
قلت: يا كذاب، لماذا رجعْتَ مرة أخرى؟
قال: سأقول لك على كل شيء، ولكن لا تضربني.

قلت: قل.
قال: نعم، أنا كذبْتُ عليهم، وأنا الذي وضعْتُ الأوراق داخل الوسادة؛ لكي يصدقوني، ولم أخرج منها.

قلت: إذًا أنت تحتال عليهم؟
قال: ماذا أصنع، وأنا مقيد في جسدها بالسحر؟
قلت: أنت مسلم؟
قال: نعم.

قلت: لا يجوز لمسلم أن يعمل مع ساحر؛ لأن هذا حرام ولأنه من الكبائر، هل تريد الجنة؟
قال: نعم أريدها.

قلت: إذًا تترك الساحر، وتذهب مع المؤمنين تعبد الله؛ لأن طريق الساحر طريق الشقاء في الدنيا والجحيم في الآخرة.


قال: ولكن كيف ذلك وهو مسيطر عليَّ؟


قلت: نعم، هو مسيطر عليك بمعاصيك، ولكنك لو تُبْتَ توبة نصوحًا، ورجعْتَ إلى الله، لم يجعل الله له عليك سبيلاً ﴿ وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلًا ﴾ [النساء: 141].
قال: تبْتُ إلى الله، وسأخرج ولن أعود، ثم عاهد الله تبارك وتعالى، وخرج، والحمد لله وحده ولا حول ولا قوة إلا بالله، ثم جاءني زوجها بعد مدة، وبشرني أنها بخير، والحمد لله رب العالمين.


الشيخ وحيد عبدالسلام بالي



http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/10555.gif