المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتحميل: الموسوعة المصورة للإعجاز العلمي (1)


علاء فراس
24-12-2014, 09:28 PM
http://kaheel7.com/ar/images/stories/34634.GIF
بفضل من الله تعالى قمنا بإنجاز أول موسوعة مصورة للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.. وهي عبارة عن سلسلة من الأجزاء يمكن تحميلها وتصفحها من دون اتصال إنترنت كما أنها هدية قيمة تقدمها لمن تحب، أو لمن ترغبون بتعريفهم بروائع الإسلام ... مع رجاء المساهمة في النشر .....

فكرة عن الموسوعة
http://kaheel7.com/ar/images/stories/quranmiracles.JPG

بفضل من الله تعالى قمنا بإنجاز أول موسوعة مصورة للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة. وتتميز هذه الموسوعة بأنها ستكون شاملة لأكبر عدد ممكن من الحقائق العلمية التي تحدث عنها القرآن قبل أربعة عشر قرناً بما يشهد على إعجاز القرآن الكريم والسنة النبوية.
وقد تم استخدام أسلوب الصور وتلخيص الإعجاز في الآية أو الحديث بكلمات قليلة دون الإخلال بالدقة العلمية. مع استعمال أسلوب التشويق والتبسيط بحيث تكون هذه الموسوعة سهلة الفهم من قبل جميع فئات القراء (الصغار والكبار).
كما تجدر الإشارة إلى أننا قمنا بهذا الإصدار بشكله الإلكتروني (على ملف PDF) وهذا النوع من الملفات سهل التحميل وسهل التصفح سواء على الكمبيوتر أو الآيباد أو الآيفون ونظام الأندرويد أو مختلف أجهزة الجوال... بحيث تكون هدية قيمة تقدمها لمن تحب... ولضمان انتشار هذه الموسوعة إن شاء الله تعالى، لتصل إلى أكبر عدد ممكن من القراء في كل مكان، فهذا أقل شيء نقدمه لخدمة كتاب الله تعالى.
نسأل الله عز وجل أن يتقبل منا ومن كل من يساهم في نشر هذه الموسوعة، فعسى أخي المؤمن أن تلقى الله تعالى بعمل طيب يوم لقائه عز وجل، وعسى أن يكون هذا العمل نوراً لكل من يساهم في نشره.. في الدنيا وفي القبر ويوم لقاء الله...
ملاحظة: بهدف تيسير تحميل هذه الموسوعة ونشرها وإهدائها.. فقد تم إصدارها على أجزاء .. وهذا هو الجزء الأول ... ويمكن تحميل بقية الأجزاء حال نشرها على موقع أسرار الإعجاز العلمي (kaheel7.com) لا تنسونا من صالح دعائكم.


رابط مباشر لتحميل الموسوعة على ملف PDF (7.5 ميغا بايت) (https://ia601006.us.archive.org/28/items/QuranMiracleEncycopedia/Quran-Miracle-Encycopedia.pdf)
-------------
أخوكم عبد الدائم الكحيل

خالد 777
25-12-2014, 12:50 AM
بارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتك ... اللهم آمين ...