المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موروثات آمة جاهلة ضحكت من جهلها الآمم .؟؟


الاعجاز العلمي
25-11-2009, 10:47 AM
http://www.3mints.info/upload/uploads/368e26f5c3.jpg (http://www.3mints.info/upload/uploads/368e26f5c3.jpg)
موروثات آمة جاهله ضحكت من جهلها الآمم .!!
من أجل توريث كرسى الحاكم تهون كل الكوارث وتتضاءل أمام ناظريه أحجام توابع المأسى وإن كان الثمن أرواح ودماء بريئة لا ذنب لهم ولا جريرة .!!
من أجل توريث حاكم تموت آمة دون محاكم .؟؟
فما من شيئا يطفو على سطح البيان إلا وله تبيان يظهر معانيه شكلا وموضوعا سواء إن كان رؤى أو رؤيا .؟؟؟
وما من كلمة حق إلا ويراد بها باطل فى زمن الحال العربى .!!!
حديث الساعة ولسان حال الآمة العربية والعالم فى الوقت الحالى (مبارة كرة القدم) بين منتخبى مصر والجزائر وما أسفرت عنه من مآساة يندى لها الجبين خزيا وعارا .؟؟
كافة الآفلاك التى تحمل العبارات الرنانة دارت ودرنا معها فى مدارات عدة فى زمن قياسى .!! بيد أن الحقيقة التى طفت على سطح الواقع وكانت خافية سرعان ماتبددت غيمتها وظهر بيانها فى تبيان جلى .!!!!
مالذى دعى الجزائريون أن يثوروا تلك الثورة العارمة .؟؟؟
لماذا كان رد فعل المصريون عنيفا .؟؟؟
هل لمجرد حجر يقذف على سيارة سواء إن كان حقيقة أو أفتعال
أن تدمر ممتلكات بالملايين ويضار أصحابها ايما ضرر .؟؟
هل رد الفعل لتلك الواقعة المبهومة أن تهجم أفول هائجة بخطط محكمة لتثير شغبا راح ضحيته كل من بوغت به .؟؟؟؟؟
هل من أجل مبارة واحدة لا يعد الرابح فيها بطل من أبطال اللعبة لآن دخوله معتركها لا يعد سوى كونه شرفيا لا أكثر ولا أقل تقيم الدنيا ولا تقعد فى الجانبين المصرى والجزائرى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا ماهى حقيقة خفايا قيامه بلاد الشمال .؟؟؟
ماهى حقيقة آمة جاهلة ضحكت من جهلها الآمم.؟؟؟؟؟؟؟؟
الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة يعانى من مرض السرطان المعوى وقد قام مؤخرا بأجراء عدة عمليات فى فرنسا لمدة شهرا كاملا وعاد بعدها إلى بلاده وهو يعانى خلل واضح فى جهازه العصبى مما أثير حوله عدة تكهنات واشاعات بعجزه عن ممارسة الحكم .؟؟؟
ولم تتوقف تلك الشائعات لبعض الوقت إلا بعدما ظهر على التليفزيون حيث بدا شاحبا يتكلم بصعوبة إلا أنه كان مبتسما ومرتاحا وقال يطمئن شعبه ( إن على الشعب الجزائري ألا يقلق على الإطلاق على صحته ) . !!!!
هنا ظهرت بطانة التوريث وعلى رأسها شقيقه سعيد بوتفليقه.!
وفى الجانب الآخر لم يدخر جهدا عبد العزيز بلخادم وزير الدولة والممثل الشخصي لرئيس الجمهورية فى أن يعبر عن أعتلاءه لمنصة التوريث وكذا كل من الوزير الأول أحمد أويحيى وقائد أركان الجيش الوطنى الشعبي الفريق أحمد قايد صالح .!!!!!!!!
وفى الجهة الآخرى تحركت جماعات رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح بوصفه أول من سوف تؤول إليه التركة رسميا حيث ينص الدستور الجزائرى على أجتماع المجلس الدستوري في حال إصابة الرئيس بمرض طويل لإعلانه ( غير قادر على الحكم) وتكليف رئيس مجلس الأمة ـ مجلس الشيوخ ـ تولي السلطة الانتقالية لمدة 45 يوما.
وفى سترة المترقبين كانت جماعات الزاوية العلوية وجمعية العلماء المسلمين أباطرة الشيخين أحمد بن عليوة المستغانمي وعبد الحميد بن باديس فى وفاق ووئام لم يحدث من قبل .!!!!!
هنا أصبح بيت القصيد للجميع دون أستثناء هو الحاجة الملحة للدرع الواقى وحائط الصد وهو أستقطاب صاحب العزوة الكبرى .. صاحب الصوت الجهورى ..أستقطاب الشعب.؟؟؟
ومن منهم أستطاع أن يلفت نظر الشعب إليه أستطاع بلوغ هدفه ومراده فى أعتلاء منصة التوريث الرئاسى ـ تلك البدعة الجديدة التى أبتدعتها سوريا وسوف تكون مقررا على كافة الدول الآخرى وكانت مباراة كرة القدم المشؤمة هى ( الفخ ) الذى أستطاع به أولى الآمر أن يصطادوا به شعبا أنقاد إليهم بدافع الشهامة والوطنية .!!!!!
فتحت سجون الحرش وأرسلت 18 طائرة حربية قبيل المبارة تحمل داخلها عتاة الاجرام وأصحاب السوابق يحملون عتادهم ومؤنهم من قبل وزارة الداخلية الجزائرية ومبلغ 1000 دولار لكل فرد وأندسوا بين جمهور المباراة وأحاطوا طريق المطار وروعوا أمن السوادنيين البسطاء المغلوبين على أمرهم .!!!
وحدثت المجازر(( بعد المبارة )) وهم الفائزين.!!!
وهنا نتوقف ونضع ألف خط وخط تحت كلمة (( بعد المبارة ))وهم الفائزين.!!!
أوليس من باب أولى أن تقوم تلك المجازر من قبل المصريين الذين خسروا مباراة بالآرهاب والترويع .؟؟؟
بيد أن المخطط الرئيسى هو ( أستقطاب شعب ) وتحويل المباراة إلى ( ملهاة ) وإن كانت توابعها مآساة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هكذا كان المخطط الجزائرى وقد أفلح القائمون عليه بدرجة أمتياز وبالرجوع لتسلسل الآحداث الآولى بالقاهرة ولتصرفات روروة شخصيا وكذا أمام الرئيس عمر البشير يتبين أنه ضلع مؤسس ولم يكن فخا سقط فيه عنوة كما سقط فيه الشعب الجزائرى من قمة رأسه وحتى أغمص قدمية .؟؟؟؟
وبالرجوع إلى من يترأس روروة فعليا وليس رسميا يتضح أنه رأس الفساد وصاحب المخطط الجهنمى .. المخطط الذى أستقطب شعبا ترأسه قيادى جعلهم مسيرين لا مخيرين .؟؟؟؟؟
بدليل أكذوبة التوابيت الوهمية التى أستقبلتها مطارات الجزائر فأهاجت شعبا دون أن يقف على مدلول الحقائق .
بدليل أن أحداث القاهرة ماكانت أطلاقا تستوجب ردة الفعل العنيفة فى أنحاء الجزائر ضد المصريين وكل ماهو تابع لهم .!!
أما الجانب المصرى فقد كان لرجال الآمن القومى دور فعال وملحمة بطولية أسوة بملاحمهم السابقة فى أثيوبيا فى أنقاذ جميع المصريين الذين أغتابتهم المفاجأة وسقط البعض منهم فى القتال مضرجا فى دماءه .
وبجانب هذا النجاح الخفى الهائل الذى لا يعلمه سوى من عاصروا الآحداث كانت هناك للآسف سقطات رهيبة من الجانب المصرى الذى روعهم مفاجأة التداعى المتدنى من الجزائريين .؟
كان من المفترض فى تلك اللحظة أن تؤخذ جميع الصور والفيديوهات المصورة ويتم عمل تحقيق على أعلى مستوى قيادى حكومى مصرى داخل السودان لآثبات الوقائع قبل أن تموه الدلائل وتتوه الآدلة وتدلس الآقاويل وتزيف الوقائع.؟؟ بيد أن هذا لم يحدث وخرج على رأس هؤلاء الذين هولهم وقوع المفاجأة (علاء مبارك ) منفعلا عن دون عادته مطلقا فى ثورة عارمة يندد بالجزائر شعبا وحكومة فى برنامج تلفزيونى .!!!!
وإن كان له عذره الذى ساعد على تهييجه أبواق الإعلام المصرية بقيادة ( عمرو أديب) وإعلامى الرياضة ( أحمد شوبير ـ الغندور ـ مصطفى عبده ) ألخ .!!!!!!
عندما يفقد الأسف وقاره (http://pulpit.alwatanvoice.com/---.@---.@---.@---.@---.@---.@[email protected])تهون كل الصعاب وتذلل مرحبة بعاره فلم تخرج كلمة حق أنه كان بأمكان الفريق المصرى الفوز من عدة فرص لاحت له وأضاعها مهاجموه أمام المرمى المفتوح.!!
لم يتمكن المدير الفنى للفريق المصرى أن يحل لوغاريتم خطة المدير الفنى للفريق الجزائرى عندما جعل فريقه مضغوطا أمام مرماه فى حالة فقدانه الكرة ومنطلقا فى حالة حيازتها .؟؟؟
ولو حدث حل اللغز لتغيرت أشياءا كثيرة وفهم المضمون من أول لحظة ولكن تعليق الخسارة على شماعة الآحداث هو الحل الوحيد للهروب من المسائلة وفقدان الكراسى اللاصقة .!!!!!
هنا هاجت مصر عن بكرة أبيها تلعن الجزائر حكومة وشعبا.؟؟
وبما أن أبن رئيس الدولة قد لعن مقومات شعب فلابد من أظهار الوطنية ومعاضدته وهو المعروف عنه وقاره ودماثته وعدم حبه للظهور الإعلامى بعكس شقيقه الآكبر جمال مبارك .
ومن ثم تم تفسير هذا الهياج النادر وعلى غير المعتاد بأنه أستقطاب شعب فى ترشيح جمال مبارك خلفا لوالده .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعاضد( جمال مبارك ) كلمات شقيقه بكلمات أشدا عنفا فكان كمن يسكب البنزين فوق النار ..!!!!
هنا فقط ضاعت الحقيقة وأختلطت الآوراق .!!!! هنا ظهر البيان واضحا فى تفرقة شعبين وأنفصالهما جذريا بأن من أجج الفتنة وأشعل النيران هم أصحاب المصالح فى أستقطاب الشعوب للمؤازرة فى أعتلائهم منصات التوريث .؟؟؟
لآنه من المنطق والمعلوم أن الرياضة محببة للشعوب وأن كرة القدم هى أفيونه الشعوب وتلك المباراة كان لابد فيها من فائز والفائز هو أعرج بين مارثون أبطال اللعبة.!!!
الفائز لن ينال سوى لعب التمثيل المشرف .!!!
فهل كان هناك مايستدعى كافة تلك الترهات والآهتراءات وقطع سبل الوئام وأنفصام عروة شعبين .!!!
بالقطع لم يكن هناك مايستدعى لكل تلك الكوارث المادية والعينية بدليل أن المباراة الآولى فى الجزائر لم يحدث مايعكر صفوها أطلاقا ومرت بسلام ووئام من الطرفين .!!!!
وهكذا أنكشفت حقائق اللعبة الخبيثة.!!! هكذا طفت على سطح المنشتات كل كلمة يراد بها الباطل تعميما فهنيئا لسعيد بوتفليقة مخططة الذى قام على تنفيذه روروة بدقة وأتقان شديدين من أجل مقعد التوريث الرئاسى .
وهنيئا لكلا الشعبين وأبواقهما الإعلامية التى سقطت فى الفخ البوتفليقي الخبيث .
نأمل كما أملنا سابقا أن يهدأ الموقف ويعم الوفاق وتلتئم الجراح
ويعى كل شعب حقيقة الفخ الذى نصب عن فكر ماسونى صهيونى لعل وعسى أن يفيق الحكام ويعلموا أن الضحايا هم شعوبهم المغلوبة على أمرهم وأن ثمن أعتلاءهم منصات التوريث هو دم وكرامة وممتلكات وآمن وأمان تلك الشعوب.
أفيقوا ياعرب..
ثوبوا إلى رشدكم ياعرب..
مشكلة أمتنا في عقولها وليست في حكامها فقط .؟؟؟؟؟ لآنهم أصلا نتاج حالنا فنحن نتاج وأحفاد قرون من الجهل والتخلف والبطش والإقصاء زرع داخلنا المستعمر كل بذور الفتن والكراهية لبعضنا البعض .!!!!!!!!!!!!!!!
أنفضوا عنا رداء الإهانة وتصدوا بقوة لآبتلاء المهانة..
أخرجوا من كوابيس الظلمة..
أفتحوا أبواب الآحلام المغلقة..
فما الحياة إلا فتنة وإلى زوال وما نحن فيها بمخلدون ..!!
فقد أهترئ ثوب العروبة وزادت رتقاته رتقا أخر بل لم يعد يصلح لآن يكون رداءا فى الحقيقة .!!!
لن ينصلح حال آمة جاهلة ضحكت من جهلها الآمم إلا إذا أصلحنا من أنفسنا أولا وأخيرا.!!!
نحن كأمة نملك كل مقومات النجاح والعزة والقوة العالمية من مال وعتاد وتعداد ورغم ذلك نلجأ لعدونا دوما وأبدا لحمايتنا وأملاء فرض سيطرته علينا وكأننا مستعربين .!!!
حتى أموالنا لا نأتمن عليها إلا فى بنوكة التى يستثمرها ضدنا.!!
وليسأل الحكام أنفسهم ملوكا ورؤساء وأمراء لماذا يتمسكون بمقاعدهم بشتى الطرق الآجبارية والحيل الخداعية .؟؟؟
مما يترتب عليه من توابع قهر لشعوبهم وتزوير وتدليس فى الآنتخابات وكأن النص الدستورى أن من يجلس على كرسى الحكم لا يتركه إلا بالموت .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليسأل الحكام أنفسهم ملوكا ورؤساء وأمراء لماذا يضحون بشعوبهم من أجل أعتلاء منصات التوريث .؟؟؟
وليسأل الحكام أنفسهم ملوكا ورؤساء وأمراء لماذا يلجئون إلى قوى الشر الماسونية الصهيونية لحمايتهم من شعوبهم .؟؟؟؟
كيف يفرض حاكم إرادته على شعب هو من نتاج أترابه ويحكمهم بالحديد والنار وهم الكارهين له .؟؟؟
والدليل أنه ماهناك حاكم رئاسى إلا ويترك حكمه بالموت .؟؟
فما الداعى إذا للنظم الرئاسية والشكليات الحزبية .؟؟؟
لذلك فمشكلة أمتنا في عقولها وليست في حكامها فقط لآنهم أصلا نتاج حالنا فنحن نتاج وأحفادقرون من الجهل والتخلف والبطش والإقصاء زرع داخلنا المستعمر كل بذور الفتن والكراهية لبعضنا البعض فلماذا لا تكون هناك مقومات تبتر كل التجاوزات التى حال ثمنها دماء وضحايا لا ذنب ولا جريرة لهم سوى أنهم أبناء وطن ذلك الحاكم .؟؟؟
ففى مثل ذلك الوقت والحجيج يؤدون مناسكهم ذبح المستعمر خروف العراق صدام حسين فى رسالة واضحة لجميع الحكام العرب ولم يحرك أحدا ساكنا منذ ذلك اليوم .؟؟؟
ولنسأل أنفسنا عدة تساؤلات لا يجيب عليها سوى الحكام ..
ماسبب تواجد الترسانة البحرية الآمريكية فى دول الخليج العربى ورجال المارينز يمخرون شواطئهم فى دعة وأستكانة .؟؟؟
ماسبب تواجد القواعد الآمريكية فوق بعض أراضى الخليج .؟؟؟
ماسبب أرتماء الحكام فى أحضان الماسونية الصهيونية .؟؟
ماسبب تحصيل المعونات الآمريكية التى دونها لن تفتقر الشعوب أو تموت من الجوع والعطش .؟؟؟
أسباب عدة هى وراء أنتزاع الهوية العربية من قلوب العرب
أسباب عدة هى حقائق دامغة بأن ليس هناك عروبة ولا قومية
والدليل قضية فلسطين التى يسحل شعبها ليل نهار ويكاد يسقط عنهم هويتهم الآصلية حتى صار الآقتتال بين بعضهم البعض من أجل الآستيلاء على سلطه وهمية هو البديل للمقاومة .؟؟
الدليل قضية القدس والآقصى يتداعى ليظهر بدلا منه الهيكل السليمانى رمز اليهود الآعظم ليكون ندا للكعبة.؟؟
الدليل قضية الحج إلى بيت الله الحرام والتى يتواجد حجيجهم المسلمون الآن فى الآراضى المقدسة والعام القادم سوف يكون هناك حجيج يهودى أخر فى بيت آيل الصهيونى .!!!!!!!!!
الدليل أنفصام الجنسيات للشعوب العربية مابين متعال لا يميل إلا لمن هو فى مستواه ومتوسط متأرجح مابين الآقصى والآدنى .؟
الدليل مذابح وفتن الشيعة فى آهل السنة .؟؟؟
الدليل تقطيع أواصر العرق والآرض والآبادة والسحل للشعب العراقى المغلوب على أمره مابين ملتحم ومنقسم .؟؟
الدليل الآحاديث النبوية السردية والقدسية الموضوعة بين الأحاديث النبوية الصحيحة .؟؟
الدليل إزدراء ديننا والإساءة لرسولنا وإحراق قرآننا على الملآ وبين الآشهاد .؟؟
الدليل التفتت العرقى والآرضى فى السودان واليمن ولبنان.؟؟؟
الدليل الآحتلال الصهيونى لآراضى سوريا والآردن .؟؟
أوليس الإسلام هو ديننا الآوحد أم نحن نعبد الطواغيت.؟؟؟
فلما آمتنا متفتتة ومتناحرة ومن ثم نقول العروبة والقومية العربية وما شابه من ترهات أصبحت مجرد منشورات دعائية .!
أولم تكفى كل تلك الآدلة لنعلم إلى أى هاوية نسقط.؟؟؟
أولم تكفى كل تلك الآدلة لنعلم أى سم زعاف يمزق بطون آمة المفترض أنها من أعظم الآمم فى العالم.؟؟
عندما قال أمير المؤمنين عمربن الخطاب ـ رضى الله عنه ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإذا أبتغينا العزة بغيره أذلنا الله )
كان يعى جيدا مقدار كلمته ومدى الهاوية السحيقة التى يتردى فيها كل من خرج عن معية الإسلام .؟؟
هل دوما سوف نظل ننزلق ولا نعلو أبدا.؟؟
وإلى متى سوف يدوم انزلاقنا إلى هاوية التردى.؟؟
هل من حل لكل تلك الآدلة التى أوردناها سوى التمسك بديننا والآبتعاد عن مطامع الحكام وشهوات العابثين وأن نفيق شعوبا من مخدر الشعارات الدعائية.؟؟؟
إن كانت هناك حلول أخرى فأهلا بها على طاولة الحوار العقلانى
أجعلوا من أقلامكم سفراء لأفكاركم .. قد تختلف الأراء ولكن يظل أختلاف الرأى لايفسد للود قضية حيث لا يقل صدى الكلمة وتأثيرها عن دوى القنابل ودور المبدع هو أن يتفاعل مع أحداث أمته وأن يقف بإبداعه أمام وبجوار وخلف المجاهدين فى سبيل الله وأن يجعل من عينيه كاميرته الخاصة تسجل لحظات الصمود والبطولة التى يقدم فيها الشهداء دماءهم الطاهرة فداءا لدين الحق وكتاب الحق ورسول الحق ووطنا وأرضا وعرضا هم فوق الرؤوس أكاليل الحق .
أهلا بكل الآراء لنزيح عنا كابوس العار الآبدى ..
أهلا بكل الآقتراحات لنخرج من عفن قبور الظلمة ..
فالكلمة الثاقبة خيرا من ألف رصاصة طائشة .
ولله الآمر من قبل ومن بعد
الباحث العلمى
سيد جمعة
منقووووول

راضي بقدر الله
25-11-2009, 12:51 PM
السلام عليكم.....
علينا أن نتخذ خطوة عملية فالمؤمن لايلدغ المؤمن من جحر مرتين
لذلك علينا أن نكون عقلاء ونقاطع معارك كرة القدم بكل أشكالها وندعو لذلك بمختلف السبل والله المستعان
وجزاكم الله خيرا على هذه الكلمات الطيبة وثبتكم على الحق ونصركم