المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج كودك


elnagm
26-06-2015, 07:01 PM
تحميل برنامج كودك (http://www.professional-bramj.com/download-program-codec-2015-free/) لتشغيل الافلام مجانا وبرابط مباشر 2015 هو برنامج من برامج الملتميديا و التي تعمل على تشغيل كافة الأفلام و الفيديوهات و الصوتيات بطريقة سريعة جدا و سلسة و بجودة عالية و صافية و تكون واضحة للجميع , فهذا البرنامج الذي معنا هو متخصص في أغلب الأوقات لتشغيل ملفات الكودك و التي هي تكون مهمة لأي برامج أخرى , فهذا البرنامج هو كي لايت ميجا كودك باك ( K-Lite Mega Codec Pack ) و هو برنامج منافس للكثير من البرامج الأخرى , و هذا البرنامج معروف جدا و هو لقي تحميل كبير جدا , و هو البرنامج الأكثر شعبية بين البرامج التي تعمل على تشغيل ملفات الفيديو و الصوت .

برنامج كودك لتشغيل الأفلام مجانا هو برنامج يعمل على تشغيل كافة ملفات الترجمة المخصصة للأفلام , هو برنامج مجاني يحتوي على حزمة كبيرة جدا من ملفات الكوداك يتوافق البرنامج على تشغيلها , فالبرنامج هذا يعمل و يتوافق مع جميع صيغ و امتدادات الفيديو و الصوت , فهذا البرنامج من خلاله سوف تتمكن من التحكم في الفيديو و الصوت بشكل كامل , كما من خلال البرنامج يمكنك التقاط صور من الفيديو و أخذ العديد من اللقطات المصغرة من الفيديو كما ان البرنامج سوف يعمل على حل كافة المشاكل الموجودة بداخل الفيديو و تصليحه لكي لا يواجه أي معيقات مع البرنامج , كما أن البرنامج متوفر منه العديد من اللغات و يعمل على تحديث نفسه بشكل تلقائي .

برنامج كودك لتشغيل الأفلام 2015 من خلاله يمكنك تحويل اتجاه الفيديوهات إلى كافة النواحي سواء افقي أو راسي أو يمين و يسار , كما ان هذا البرنامج من خلاله سوف تعمل على التحكم في الصوت من حيث الانخفاض و الارتفاع , فهذا البرنامج سوف يحل مشكلة كبيرة و هي التي تواجه الجميع منا و هي عند تحميل فيلم أو فيديو أو ما شابه و يظهر لنا بشاشة سوداء و لكن يتوفر صوت و هنا نعتقد أن الملف الذي قمنا بتحميله هو خاطئ و ليس الفيديو المطلوب , و لكن المشكلة ليست بالملف بل في البرنامج الذي تستخدمه لانه غير قادر على تشغيله , برنامج K-Lite Mega Codec Pack سوف يكون قادر و بشكل كبير على تشغيل مثل هذه الفيديوهات و التفوق على العديد من البرامج الاخرى .

برنامج كودك لتشغيل الأفلام 2015 لقي اعجاب الملايين من الناس و الجمهور و الذين عملوا على تحميله و قد شكروا به , و حصل على العديد من الجوائز و الأوسمة القيمة , كما البرنامج من خلاله سوف تتحكم في الخطوط و الذي يتم استخدامه في ملفات الترجمة , بحيث سوف تعمل على تغير لون الخط و عرض الخط و كيفية التحكم في الخط من خلال وضعه في منتصف الفيديو أو في أسفل الفيديو و في أي مكان آخر , هذا البرنامج الاحترافي اليوم متوفر لدينا بشكل مجاني قم بتحميله و بدون أي مشاكل أخرى , البرنامج محدث بتحديثات 2015 .

هل لديك مشاكل عند مشاهدة الأفلام الخاصة بك؟ فمن المؤكد أن مشكلة الترميز. هذه المكونات الصغيرة تتحول إلى أن تكون ضرورية حتى يتم تنفيذ ملفات الوسائط المتعددة في الطريق الصحيح. الحل كيه لايت كود الحزمة الكاملة ، مجموعة كاملة من أجهزة فك التشفير والترميز.

هذا التطبيق يضمن التوافق مع أي جهاز كمبيوتر الوسائط المتعددة لاعب مع الأشكال الأكثر استخداما : ديفكس ، كسفيد ، ام بي 3 ، مبغ ، وافي ، أغ ، يروز ، ومف ، ضمن أشياء أخرى كثيرة. أيضا ، فإنه يشمل الفلاتر متنوعة بحيث يمكنك تعديل محتوى الوسائط المتعددة كلها كما يحلو لك.

تثبيت كيه لايت كود الحزمة الكاملة بسيط جدا ، لأن عملية تتألف من بضع خطوات. ومن المهم التأكيد على أن كل من الترميز ويمكن تخطي في حال كنت لا حاجة إليها أو لديك بالفعل في جهاز الكمبيوتر.

حمل كيه لايت ترميز حزمة كاملة وتمتع بكافة الافلام المفضلة لديك ، من دون قيود.

لـ تحميل برنامج كودك 2015 (http://www.professional-bramj.com/download-program-codec-2015-free/) اضغط هنا