المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرف نوم بنات


elnagm
17-08-2015, 08:51 PM
غرف نوم بنات (http://www.almawk3.com/%d8%ba%d8%b1%d9%81-%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa/) - ديكور غرف نوم بنات حديثة احدث غرف نوم بنات لسنة 2015 بنظرة مستقبلة حديثة حيث تتمكن من معرفة كيف يمكنك تصميم غرف نوم بنتك ، فالبنات لديهم الذوق الخاص في انتقاء الاغراض والالوان وكل ذلك متوفر هنا .

إليك أحدث أفكار ديكور غرف النوم للبنات . و التي تتمتع بالعديد من الخصائص المفيدة للبنات فهي تقدم لهم الكثير من السمات مثل سهولة الإسترخاء و توفير مكان جيد للدراسة و الإستمتاع بالخصوصية مع الأصدقاء كل هذه الإحتياجات ترغب الفتاة أن تحققها في الغرفة الخاصة بها .و عندما تنتقل الفتاة من سن الطفولة إلي المراهقة و تنضج و تحدث لها العديد من التغيرات و تظهر العديد من الإحتياجات الأساسية وغرف نوم بنات حديثة (http://www.almawk3.com/%d8%ba%d8%b1%d9%81-%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa/) هي المكان الذي ترغب الفتاة في أن تختارها علي طريقتها الخاصة وخصوصاً المراهقين . يرغبن دائماً في إختيار ديكور الغرفة و الألوان و الأثاث و السرير و الطاولة و الخزانة ، و كل ما يتعلق بتصاميم الغرفة .

غرف نوم للبنات24

و نحن على موقع ثقف نفسك نقدم لك أفضل مجموعة تصاميم لغرف النوم بأحدث الأثاث و هذه الأفكار تغطي جميع الأفكار العصرية التي ترغب الفتاة في تحقيقها .

بالإضافة إلي التصميمات المختلفة ، إلا أن معظم الفتيات يرغبن في إختيار اللون الوردي كلون يعبر عنهن فهو رمز الحنان و الشباب . و يرتبط إختيار الفتيات للون الوردي بقصص الأميرات الخيالية أو اللعبة باربي و غالباً تحلم كل فتاة بغرفة نوم وردية و يتناسب اللون الوردي مع معظم الأثاث التقليدي و الحديث و يمكنك إدخال ألوان مختلفة بجانب الوردي كالأبيض و الأخضر .

تصميم ديكورات غرف نوم البنات المراهقات والشابات دائما ما تكون انيقة ولطيفة بحيث تتناسب مع سن واهتمامات الفتاة في ذلك السن، حيث يفضل تصميم ديكور غرف نوم الفتيات بالالوان الفاتحة الهادئة التي تحبها الفتيات في ذلك السن ونقدم لكم اليوم بعض الافكار الجذابة التي تتناسب مع غرف نوم الفتيات نرجو ان تنال اعجابكم .

يمكنك اختيار اللون الوردي الباستيل واللون الاصفر الخفيف في ديكورات غرف نوم الفتيات مع السقف الابيض واستخدام المفروشات الحريرية والستائر المزركشة بالاضافة الى رسم بعض النباتات الصفراء على الحدود العلوية لجدران غرف نوم الفتيات تجعل من ديكورات غرف نوم الفتيات تحفة فنية ساحرة .

كما يمكن ايضا تصميم ديكورات غرف نوم الفتيات باستخدام اللون الارزق مع استخدام اللون الابيض في السقف لرسم بعض السحب البيضاء مع رسم الزهور الصفراء والبنفسجية على الحدود العلوية لجدران غرف نوم البنات مع تركيب ستائر غرف نوم صفراء او ارجوانية صلبة لتتناسب مع الوان الزهور ووضع شجرة نخيل صغيرة في احد زوايا غرفة النوم مع استخدام الاثاث الابيض اللون .

ايضا من افكار غرف نوم البنات رسم خطوط صفراء وبنفسجية ووردية بطريقة عمودية في جميع انحاء غرفة النوم وترك السقف ابيض اللون مع وضع ديكورات جبسية بيضاء في اعلى جدران غرفة النوم مع اختيار فراش يطابق الوان الجدران ووضع بعض اللمسات الاضافية مثل صور الزهور او بعض صور الاصدقاء و العائلة .

.بعض الصور
http://www.almawk3.com/wp-content/uploads/%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D9%86%D9%88%D9%85-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA37.jpg

http://www.almawk3.com/wp-content/uploads/110.jpg http://www.almawk3.com/wp-content/uploads/24.jpg http://www.almawk3.com/wp-content/uploads/34.jpg http://www.almawk3.com/wp-content/uploads/44.jpg