المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج سكرين شوت للاندرويد


elnagm
18-09-2015, 11:35 PM
تحميل برنامج سكرين شوت للاندرويد (http://www.professional-bramj.com/download-program-screenshot-2015-free/) برنامج سكرين شوت هو برنامج يقوم بتصوير شاشة الاندرويد يمكنك تصوير ملف من داخل الهاتف او شئ من داخل الهاتف برنامج سكرين شوت 2015 هو برنامج يقوم بتصوير شاشة الاندرويد باكملها مثال تريد تصوير شي من داخل هاتفك المحمول تقوم بعمل سكرين شوت ويقوم بلتصوير فورا يمكنك من خلال هذا البرنامج تصوير لقطه من داخل مقطع فيديو download screenshot للاندرويد البرنامج يوجد به مميزات رائعه يمكنك تصوير الشاشة من داخل لعبة او صفحة انترنت نتمني لكم البرنامج يعجبكم ننتظر تعليقاتكم .
صورة برنامج سكرين شوت

حيث يلزمنا فى الكثير من الأحيان العمل على تصوير بعض المقتطفات او المواضع لشاشة الأندرويد حيث ان هناك الكثير من البرامج التى تقوم بتصوير الشاشة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر , إلا اننا أخترنا لكم هذا البرنامج المتميز screenshot الذى يمكنه أن يقوم بعملية تصوير للشاشة بشكل متميز حيث يعد البرنامج من البرامج المتميزة لتصوير شاشة الاندرويد , حيث نال البرنامج على إعجاب الملايين حول العالم و يستخدمه اليوم أكثر من 30 مليون مستخدم , حيث أن برنامج screenshot يتناسب فى العمل مع كافة إصدارات الأندرويد المختلفة , حيث يتيح لك البرنامج تصوير شاشة الأندرويد أو اى صورة أخرى على الجهاز و يقوم بحفظها , كما يمكنك من خلال هذا البرنامج العمل على تعديل الصور بشكل رائع للغاية , كما ان تحميل برنامج screenshot سهل للغاية و يمكن للجميع عمل download screenshot بصورة سريعة.
كما أن برنامج سكرين شوت يمكنك من حفظ الصورة بأى صيغة ترغبها كما أن حجم البرنامج صغير للغاية و يمكن العمل عليه بصورة سريعة للغاية , كما أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية حيث يمكن للجميع الاستفادة منه و التعامل معه بأريحية كاملة , حيث يمكنه ان يقوم بتصوير الشاشة بنظام اللقطات او الفيديو و بشكل غاية فى الوضوح و الدقة , كما أن طريقة عرض الفيديوهات أو الصور المصورة تكون بدقة و جودة عالية للغاية حيث يمكن للمستخدم ان يقوم بحفظها بأى الصيغ المختلفة , كما يمكنك البرنامج من عمل كافة التعديلات على الصور المختارة مثل عملية التحكم بالألوان المختلفة فى الصورة , كما يقوم بعمل معاينة لكافة الصور و يختار الصورة التى تجدها أنت مناسبة فقط , و يعتبر برنامج screenshot من أقوى برامج تصوير الشاشة للأندرويد.
تحميل برنامج سكرين شوت screenshot للأندرويد

تحميل برنامج سكرين شوت screenshot للأندرويد
شرح البرنامج :
يستعمل البرنامج بصورة سهلة و يمكن للجميع التعامل معه بأريحية كاملة , حيث يمكن أخذ اللقطات للشاشة عن طريق الضغط على زر الكاميرا الخلفية للجهاز و بشكل سهل , كما أن البرنامج يحتوى فى واجهته الرئيسية على الأيقونات المهمة و التى تفيدان فى عمل طريقة تصوير الشاشة بشكل سهل , كما يمكنك البرنامج من نشر كافة الصور المختارة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشكل سهل و سريع ,كما يقوم البرنامج بإشعارك بانه تم إلتقاط صور معينة ,كما يمكنك البرنامج من اختيار أى مكان ترغب لحفظ الصور التى قمت بتصويرها بشكل سريع. و نترككم مع هذا الفيديو الذى يوضح طريقة عمل البرنامج screenshot لتصوير شاشة الأندرويد.


مميزات البرنامج :

يتعامل مع كافة الصيغ : حيث أن برنامج screenshot يمكنه أن يتعامل مع كافة الصيغ المختلفة للصور حيث يقوم بحفظ الصور بالصيغ التى تختارها انت ولا يضطرك للتعامل مع صيغة محددة , حيث أن البرنامج يحتوى على تقنيات عالية تمنكه من التعامل مع كافة الصيغ الخاصة بالفيديو او الصور على حد سواء.
السهولة فى الأستخدام : حيث اثبت برنامج screenshot أنه برنامج عالى المستوى حيث يمكن للجيمع التعامل معه بأريحية كاملة من خلال الكثير من التقنيات العالية الموجودة فيه , حيث يحتوى على الكثير من المميزات و الخصائص التى مكنته أن يكون من أفضل البرامج على الأطلاق فى مجال تصوير الساسة للأندرويد.
يستخدم فى الشروحات : حيث ان هذا البرنامج يستخدم بصورة كبيرة فى عمليات الشرح التى تتم عبر إلتقاط الصور المختلفة ليتم من خلالها عمل الشروحات عليها بصورة سريعة للغاية ,كما يمكن إلتقاط الصور من العديد من الزوايا المختلفة كما يمكن إلتقاط الصور بشكل كامل او أجزاء منها.
التعامل مع مواقع التواصل الأجتماعى : حيث يمكنك البرنامج من التعامل السريع و السهل للصور المختارة و الملتقطة عبر مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة و فى مقدمتها موقع الفيسبوك الشهير , و تحميل الصور من خلاله و عرضها بشكل متميز مع رؤيتها من قبل كافة الأعضاء و التعليق عليها بشكل متميز.
البرنامج مجانى : حيث أن برنامج screenshot مجانى و يمكن الحصول عليه بصورة سريعة و مجانية من خلال موقع جوجل بلاى , حيث بلغ عدد محملى البرنامج من الموقع اكثر من 30 مليون مستخدم , كما أن البرنامج يقوم بعملية تنبيه سريعة للمستخدمين فى حالة تم إلتقاط صور معينة.
الدقة العالية فى العرض : حيث يتميز برنامج screenshot بالدقة الكبيرة لكافة الصور و الفيديوهات الى يتم إلتقاطها حيث يقوم البرنامج بعمل عرض بشكل دقيق و واضح للغاية , كما يمكنك من العمل على إلتقاط صور من خلال مقطع فيديو معين و حفظها بشكل سريع عبر اى الصيغ المختلفة و العمل على تداولها بصورة سهلة.
حفظ الصور بأى الصيغ : حيث يمكنك البرنامج من حفظ كامل للصور بأى الصيغ التى ترغب كما أن التقاط الصور يكون بجودة عالية جدا , كما يمكنك من خلال البرنامج تعديل نسبة الألوان فى الصور الملتقطة كما يمكن ضبط البرنامج ليأخذ الصور المختلفة بعد فترة معينة من الضبط , كما يدعم البرنامج أخذ اللقطات من اكثر من شاشة , كما يتعامل مع التأثيرات على الصور.
أضافة التعديلات على الصور : حيث يمكنك من خلال البرنامج العمل على تعديل للصور الملتقطة , كما يمكنك من إعادة تسمية الملفات المختلفة و تحويل الصيغ المختلفة من صيغة إلى أخرى , كما أن البرنامج المتميز يدعم خاصية السحب و الإسقاط فى الاستخدام مما يزيد من سهولة التعامل مع البرنامج.
أضافة العلامات المائية : يمكنك من خلال البرنامج إضافة العلامات المائية بصورة سريعة للغاية و اضافة النصوص المختلفة , وكذلك فأنه يمكنك من إرسال الصور المختلفة عبر البريد الإلكترونى بصورة سريعة.

عيوب البرنامج :

لا يدعم التعامل باللغة العربية.
يحتوى على بعض المشاكل البرمجية.

الجديد فى هذا الإصدار :

متوافق فى العمل لكافة إصدارات الاندرويد.
يحتوى على الكثير من التقنيات و المميزات العالية.

شارك الموضوع لكي تعم الفائدة

Share via Facebook
Share via Google
Share via Twitter
حجم البرنامج : 1.9M
إصدار البرنامج : 2.98
نظام التشغيل : 2.3 and up

يعتبر برنامج تصوير شاشة الموبايل للاندرويد من اهم البرامج التي يجب ان تتواجد علي اي هاتف محمول يعمل بنظام تشغيل اندرويد مهما كان نوعه سواء سامسونج او اتش تي سي أو جوالات سوني. يتيح لك برنامج Screenshot تصوير شاشة الجوال المحول بكل سهولة سواء تصوير الشاة الرئيسية للهاتف أو تصوير اي لقطة معينة من لعبة أو تطبيق او تصوير المحادثات التي تجريها علي برامج التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او سكايب او فايبر.

يوفر لك برنامج تصوير شاشة الموبايل للاندرويد امكانية استخدام التايمر أثناء عملية التصوير, اي يقوم البرنامج بتصوير شاشة الموبايل بعد فترة زمنية معينة تقوم أنت بتحديدها له. يحتوي البرنامج علي ميزة تحرير وتعديل الصور التي قمت بالتقاطها وتحسين الاخطاء والألوان بها.

يمكنك حفظ الصور بأي صيغة تفضلها ويمكنك أيضا مشاركتها مع أصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي.

لـ تحميل برنامج سكرين شوت للاندرويد 2015 (http://www.professional-bramj.com/download-program-screenshot-2015-free/) اضغط هنـا