المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة


elnagm
18-09-2015, 11:45 PM
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة (http://www.professional-bramj.com/download-program-restoration-files-deleted-bin/)لاسترجاع الملفات المحذوفة

ريكوفا Recuva هو برنامج مجاني لاسترجاع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر وأقراص USB وبطاقة الذاكرة الخاصة بالكاميرا الرقمية ومشغلات صوتيات MP3 وغيرها من أقراص تخزين الملفات.
امكانيات برنامج ريكوفا في استرجاع الملفات

برنامج ريكوفا لديه امكانية استرجاع الملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر بطريق الخطأ ودون قصد سواء من سلة المحذوفات او بسبب عمليات الفورمات لأقراص التخزين، كما يتيح برنامج ريكوفا استرجاع الملفات المفقودة بسبب الاعطال الفجائية او الفيروسات.

يستطيع برنامج ريكوفا استرجاع الملفات من جميع انواع وحدات التخزين، فلديه القدرة على استرجاع الملفات من جهاز الكمبيوتر، أقراص USB الخارجية، بطاقة ذاكرة الكاميرا الرقمية، مشغلات صوتيات MP3، جهاز iPod وغيرها.
كيفية استرجاع الملفات في برنامج ريكوفا

يوفر برنامج ريكوفا معالج استرجاع تلقائي يتسم بالبساطة والسهولة، فكل ما عليك هو اختيار نوع الملفات المطلوب استرجاعها (صور، صوتيات، فيديوهات وغيرها) ثم اختيار الموقع الذي حذفت منه الملفات (سلة المحذوفات، القرص الصلب، بطاقة ذاكرة وغيرها).

بعد انتهاء ريكوفا من العمل، ستشاهد قائمة بالملفات التي تم استرجاعها، والتي يمكنك اعادة ترتيبها بعدة طرق او البحث فيها باستخدام اداة تصفية مخصصة، بعدها قم باختيار الملف المطلوب استرجاعه وستجده بين يديك.
خصائص وميزات برنامج Recuva

استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة من الحاسوب وأقراص USB والكاميرا وجهاز iPod وغيرها.
استرجاع الملفات من الأقراص التالفة والمفرمتة.
استرجاع رسائل البريد الالكتروني المحذوفة من خلال برامج البريد مثل Outlook Express, Mozilla Thunderbird, Windows Live Mail.
استرجاع ملفات الصوت من جهاز iPod.
استرجاع مستندات برنامج الوورد غير المحفوظة عند حدوث خلل أثناء استخدام البرنامج.
يوفر خطوات سهلة وبسيطة لاسترجاع الملفات.
يوفر أدوات للبحث عن الملفات المحذوفة بشكل معمق للحصول على نتائج أفضل ولكنها تستغرق وقتاً أكثر.
يوفر أداة لمسح الملفات التي تريد التخلص منها نهائياً بحيث لا يمكن استعادتها.
يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية.

اجمالا، في حال فقدانك لملفات هامة بسبب الحذف غير المقصود وتريد استرجاعها، حاول استخدام برنامج ريكوفا فلديه الامكانية على استرجاعها لك.
Recuva icon
التفاصيل الفنية للبرنامج
الاصدار
Recuva 1.51
سنة الاصدار
2015
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المطوِّرة
Piriform
حجم التنزيل
4MB

برنامج Recover My Files (استرجع ملفاتي) يمكِّنك من البحث عن الملفات المحذوفة أو استرجاع الأقراص في حاسوبك الشخصي بِعدَّة نقرات بسيطة. فهو تطبيق جيد ...
تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files 5.2 تحميل برامج استعادة الملفات المحذوفة Recover My Files 2015 أخر أصدار Recover My Files هو برنامج.
فضلا عن هذا عمل البرنامج يكون بشكل شامل حيث يقدم بحث شامل عن كافة الملفات فى القرص الصلب ليقم بأسترجاع كافة الملفات المحذوفه حتى وان تم حذفها من سلة المحذوفات كما يمكن للمستخدمين ايضـاً تحميل برنامج ريكفري ماي فايل استخدامه فى ان يقم بالبحث فى الاقراص الخارجيه عن الملفات المحذوفه كالميمورى كارد و الفلاش ديسك و الجوال بالتالى ايضـاً فأن هذا البرنامج يساعد المستخدم على الوصول للملفات المخفيه على جهازه الشخصى ولهذا يعتبر برنامج Recover My Files اداة بحث شاملة وقويه جداً تساعد المستخدمين على الوصول الى الملفات التى تم حذفها عن طريق الخطاً ومن اهم مميزات البرنامج انه يمكنه استعادة الملفات من على القرص الصلب بعد التلف كما يمكن ايضاً ان يقوم برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بأسترجاع الملفات من القرص الصلب حتى فى حالة تنصيب ويندوز جديد على الكمبيوتر كما يمكنه استعادة الملفات حتى لو قمت بعمل فورمات للقرص الصلب اما عن الملفات التى يمكن ان يستعيدها البرنامج بعد حذفها فإن برنامج استعادة الملفات بعد الفورمات يمكنه استعادة المستندات الملفات المضغوطه والصور ومقاطع الفيديو وكذلك رسائل البريد الالكترونى وقواعد البيانات.
يحتاج معظم المستخدمين الى برنامج استعادة الملفات على جهاز الحاسوب الخاص بهم حيث انه فى معظم الاحيان غالبـاً ما يقوم البعض بحذف الملفات عن طريق الخطاء ثم يحتاجون الى استعادتها لهذا مع توافر برنامج استعادة الملفات المحذوفة فلا توجد مشكله على الاطلاق حيث يقوم البرنامج بإرشادك اثناء عملية الاسترجاع من خلال ان يسمح لك باختيار الأقراص و المجلدات التي ترغب في فحصها و انواع الملفات التي تريد استرجاعها كذلك هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري وليس الكمبيوتر فقط فيسمح للمستخدمين ايضـاً باستعادة الملفات المحذفه من الاقراص الخارجيه مثل كارت الذاكره او الهارد ديسك الخارجى او حتى usb وكافة الاقراص القابلة للقراءة والكتابة.
برنامج إستعادة و استرجاع الملفات المحذوفة ريكوفا
ريكوفا برنامج مجاني يساعدك على إستعادة و إسترجاع جميع أنواع الملفات و الصور المحذوفة من القرص الصلب و إسترجاع الملفات المحذفة من الفلاش ديسك و إسترجاع الملفات المحذوفة من الكارت ميموري، برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة ريكوفا قادر على إسترجاع الصور و الفيديو و الملفات النصية المحذوفة من جميع انواع وحدات التخزين المرتبطة بجهاز الكمبيوتر، يمكنك تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة ريكوفا مجانا و تشغيله على جهاز الكمبيوتر، بعدها يمكنك تحديد نوع الملفات المحذوفة التي تريد إسترجاعها من القرص الصلب أو الفلاش ديسك أو بطاقة الذاكرة ( كارت ميموري)، بعدها يمكنك تحديد مصدر حفظ الملفات المحذوفة مثل تحديد مجلد او قسم من أقسام القرص الصلب، ليقوم البرنامج بعمل فحص سريع و شامل و إظهار جميع الملفات المحذوفة و عرض جميع المعلومات المتعلقة بها مثل عرض الإسم و تاريخ حذف الملفات و عرض درجة قوة و سلامة الملفات المحذوفة و مدى إمكانية إسترجاعها، بعدها يمكنك تحديد الملفات و بضغطة زر واحدة يمكنك إسترجاع الملفات المحذوفة و حفظها على جهاز الكمبيوتر.

إصدار البرنامج: v1.52.1086
حجم البرنامج: 4.22MB
ترخيص البرنامج: Freeware "مجاني"
آخر تحديث: 08/04/2015
نظام التشغيل: ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8
آخر تحميل: 18/09/2015 02:46 AM
مرات التحميل: 57289
التقييم: 3.5/5

يوجد الكثير من الأشخاص من يقوم بحذف الصور و الملفات عن طريق الخطأ أو يتم حذفها بسبب فايروس، يمكنك إسترجاع الملفات المحذوفة بإستخدام برنامج ريكوفا المجاني المتخصص في إسترجاع الملفات المحذوفة، يمكنك إسترجاع الصور الرقمية المحذوفة و إسترجاع ملفات الفيديو المحذوفة و استرجاع جميع انواع الملفات النصية المحذوفة، و الملفات القابلة للإسترجاع بنسبة كبيرة هي الصور و الملفات النصية، يمكنك الآن إستخدام برنامج ريكوفا المجاني (Recuva) لإستعادة و إسترجاع الملفات المحذوفة و الضائعة مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و مدى الحياة.
تنزيل مجانًا Recuva 1.51.1063: استعد الملفات المحذوفة بطريق الخطأ. ... مع ريكافا (تنطق مثل "ريكافر")، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ ... وكلما يمكنك استخدام البرنامج مباشرةً بعد حذف الملفات، لديك فرصة أكبر لإستعادتها

لـ تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2015 (http://www.professional-bramj.com/download-program-restoration-files-deleted-bin/) اضغط هنـا