المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تجعل شخص يحبك


elnagm
20-09-2015, 08:17 PM
كيف تجعل شخص يحبك بجنون ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة
وبعد ...
مقدمة :
كيف تجعل شخص يحبك بجنون ؟
كيف تجعل شخص يحبك بجنون ؟ ، هل تشعر بحاجة إلي الحب ؟ هل تلاحظ محبة الناس لأشخاص بعينهم دون غيرهم و لا تعرف لماذا ؟ هل ترغب في أن يحبك الناس و لا تعرف كيف تفعل ذلك ؟ هل تعاني من قلة الشعور بالحب ممن حولك ؟ ، أن كنت كذلك ، تابعني في الاسطر القادمة ، لتعرف كيف تجعل شخص يحبك بجنون في 8 خطوات ؟ ملحوظة مهمة جداً المحبة لا تقتصر علي علاقة الرجل بالمرأة ، أنما هناك حب الأم لأبنائها ، و كذلك حب الاب لأبنائه ، و كذلك حب الابناء لأبائهم و أمهاتهم ، حب من حولك لك ، وحبك لمن حولك ، و أنا هنا في هذه المقالة أقصد الحب الاجتماعي أي أن تجعل من حولك يحبك و يهتم بالحديث معك ، و أشهد الله و أشهدكم أني بريء ممن يستخدم هذا الكلام فيما يغضب الله ، فأنا أردت حل مشكلة لا صنع مشكلة .
كيف تجعل شخص يحبك بجنون في 8 خطوات ؟

1- النظر في العينين :
أهتم بالنظر في عين من تتحدث إليه ، لأن هذا يشعره بأنك مهتم بحديثه و بأنه شخص مهم لديك ، و هذا يجعله يبادلك الشعور بالاهتمام تلقائياً ، ملحوظة لا لأقصد بالنظر في عين من تحدثه أن تحدقك له ، و أنما أن تنظر له نظرة عادية لفترة معقولة (ليست سريعة فيشعر بأنك مشتت أو غير مهتم بما يقول ، ولا طويلة جداً حتي لا يشعر بأنك تستهزأ به) .
2- الابتسامة الرقيقة :
الابتسامة الرقيقة تجعل من ينظر إليك ممن تحدثهم يشعر بأنك سعيد للحديث معهم و تعطيه أنطباع بأنك مرتاح نفسياً للحديث معه ، تأمل هذا الحديث الشريف (وعن أبي ذر -رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تبسمك في وجه أخيك لك صدقة، وأمرك بالمعروف ونهيك عن المنكر صدقة، وإرشادك الرجل في أرض الضلال لك صدقة، وبصرك للرجل الرديء البصر لك صدقة، وإماطتك الحجر والشوكة والعظم عن الطريق لك صدقة، وإفراغك من دلوك في دلو أخيك لك صدقة أخرجه البخاري في الأدب المفرد والترمذي وابن حبان.) وهنا الابتسامة الرقيقة أو التي يعرف أصحابها ببشاشة وجوههم ، لا الضحك الكثير الذي يجعل الناس تنظر إليك علي أنك مهرج " أرجوز" .
3- الاناقة أو المظهر الخارجي :
أ- نظافة الاسنان
ب- نظافة الجسد
ج- الملابس الجيدة الانيقة
د- الرائحة الكريمة
هـ- نظافة الحذاء

4- لغة الجسد أو حالة الجسد أثناء الحديث :
نعم للجسد لغة فجسدك يعبر عما تشعر به داخلياً ، لذلك أنتبه جيداً لجسد أثناء الحديث مع من تريد كسب محبتهم ، أجعل دوماً جسدك مستقيم ، كتفك معتدل ، أنتبه جيداً لنبرة صوتك فلابد أن يكون صوتك واضح ، كل هذا يعبر عن ثقنك بنفسك .
5- حسن الخلق :
لا تبالغ في ردود أفعالك ، أنتبه جيداً لكلامك فأنه يرسم جزء كبير من شخصيتك عند الآخريين و تذكر جيداً هذه الآية ( فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ )
[آل عمران:159]
فهنا الله يحدث رسوله الكريم – صلي الله عليه وسلم - عن أهميه توصيل الرسالة " رسالة الاسلام " برفق ولين لا بغلظة وعنف ، و ينبه الله الرسول - صلي الله عليه وسلم – أن نتيجة الغلظة أو العنف في توصيل الرسالة ستكون نتيجة سلبية وهي أن ينفض من حوله الناس .
6- الانصات الجيد للطرف الآخر:
الكثير منا عندما يحدثه شخص في موضوع ما ، يكثر من مقاطعته أثناء الحديث ، مما يجعل الشخص الآخر يمل من الحديث معك ، لأنك لا تنصت إليه و لا تستمع إلي ما يقوله جيداً .
7- إستخدم أسلوب مرح أثناء الكلام :
إستخدم أسلوب مرح أثناء الكلام ، كأن تحكي قصة أو موقف مضحك حصل معك سابقاً ، أو تعلق علي كلام الشخص الآخر بطريقة مضحكة ، أو تلقي نكت تناسب موضوع الحديث ، لابأس بذلك فهذا يشعر من تحدثه أنك سعيد بالحديث معه ، المهم ألا تبالغ في المرح ويصبح الهزار أو الهزل أو الضحك هو محور الحديث ، فذلك يشعر من تتحدث إليه أما أنك شخص تافه أو غير مهتم بالحديث معه .
8- حدد هدفك من الحديث :
حدد هدفك من الحديث لتعرف أولاً فيما ستتكلم ، حتي لا تتعرض للأرتباك و التوتر أثناء الحديث فتجعل من يتحدث إليك يلاحظ هذا و يأخذ عنك فكرة أنك شخص غير واثق من نفسك ، لذلك رتب كلامك و تحدث بثقة ، وبصوت واضح ، و أترك الآخريين يرون جمال شخصيتك .
من اجمل هذا الكون الحب المشترك بين الناس اما من ناحية صداقة او حب او غيره
وسوف يكون اجمل اذا كان وفيا وخالصا واذا كان متبادل ,,, الى هنا يكون الحب جميلاً ,, ولكن
اذا كان الحب من طرف واحد ما سوف يكون انا افكر بشخص وهو يفكر في غيري .. صعب جداً
وخصوصا اذا كان الطرف الثاني لا يعلم انني افكر فيه ,,,
هناك عدة طرق ساذكر البعض منها
يا شباـآ أبغا أختصر عليكم .. والموضوع للفـآئده ..
لا جيت تتكلم مع شخص .. لا تنـآظر في الأرض .. حتى لو كسر نظرك .. قـآآوم وتحمل ’’
وركز بالنظر في ملامح وجهه وفي عيونه ..
لا تصير مؤدب زيآده عن اللزوم .. ولا تصير زاحف ومرجوج زياده عن اللزوم أو إنك تتذاكى
أو تحترم الطرف الآخر زيآدهـ عن اللزوم ..
( تكون أنسان عاادي مؤدب )
لا من جيت تتكلم .. تذكر أن : " حركـآـت اليد أثنـآء الكلآم .. بهدآآآآوه .. من اهـم الأساليب
لكسب الصدآقه ..
كيف تجعل شخص يحبك (http://www.almawk3.com/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D9%84-%D8%B4%D8%AE%D8%B5-%D9%8A%D8%AD%D8%A8%D9%83-some-body-love-you/)
| إذآ قدرت تتصل مع هذآ الشخص بعينكـ .. وقدر يتصل معك بعينه ’’ فهذه علامه على [ الصدآقه ]
الإبتسامه تعكس الدفء .. فبيحس الطرف الآخر بالآمان إذا كانت أبتسامتك في محلهـآ ..
لكن !!!! أنتببببببه تبتسم في وقت ما تنفع فيه الإبتسااااااامه < :no: