المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تثبيت تطبيقين واتس اب بسهولة


حامل الود
06-01-2016, 01:46 PM
تثبيت تطبيقين واتس اب مجانا
يمكن الاستفادة من تثبيت تطبيقين واتس اب عن طريق فتح الحسابين على نفس الجهاز وبسهولة تامة
تعددت استعمالات الهواتف الذكية ومن اهم استخداماته الاتصالات واجراء المكالمات كذلك ارسال الرسائل والبيانات من والى الهواتف الذكية ، ومع تطور تقنيات الانترنت صار من السهل عمل كل هذه المكالمات وارسال الرسائل والكثير من الخواص المتنوعة يمكن عملها باستعمال شبكة انترنت الهاتف الذكي.
http://2.bp.blogspot.com/-mz5tsRLWh_4/VnMBKTTfcCI/AAAAAAAAAcg/ouHpD4HPwO0/s1600/Install-applications-WhatsApp.PNG
ومع تواجد اعداد كبيرة من التطبيقات الذكية بات بسهولة كبيرة امكانية مراسلة الاخرين والتحدث معم بالشكل الذى يرغبون فيه من سهولة عالية فى الاستعمال وايضا وسيلة دائمة للاتصال اضافة لكونها وسيلة تعتبر مجانية بسبب توافر شبكة الانترنت بشكل مكثف فى الهواتف المحمولة سواء كانت اندرويد او غيرها بلا دفع اشتراكات سوى اشتراك باقات نت الجوال ، ومن اهم برامج التواصل السريعة برنامج واتس اب والذي كان له الاهتمام الكبير المستعملين..
اصحاب الهواتفوالكثير منهم يرغب فى معرفة طريقة تثبيت تطبيقين واتس اب من برنامج واتس اب على موبايل ولعمل هذا نحتاج الى تنصيب تطبيق الاوجى واتس اب المشهور والمطور لعمل هذه الوظيفة.
فى ثلاث خطوات يمكنك تثبيت تطبيقين واتس اب على هاتف واحد
قم بتنزيل برنامج واتس اب احدث اصدار وثبته اذا لم يكن مثبت ثم تثبت برنامج اوجى واتس اب وابدا بتفعيله على رقمك الاول ، بعدها يمكنك ببساطة تفعيل الرقم الثانى ، وبهذا يصبح لديك من السهل تثبيت تطبيقين واتس اب على جوال واحد
طريقة تثبيت تطبيقين واتس اب (http://www.sahaprog.com/2015/12/install-applications-whatsapp.html)