المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل قاموس اكسفورد oxford


حامل الود
01-02-2016, 10:59 AM
تحميل قاموس اكسفورد oxford
الان بامكانك تنزيل قاموس اكسفورد oxford لتعلم اللغة الانجليزية باحتراف
يضم قاموس اكسفورد عدد كبير من المفرادات التى ستحتاجها لتعلم اللغة الانجليزة اضافة الى التنظيم والتريب الرائع الذي يهتف الى تعليمك اللغة الانجليزية
أنشئت في عام 1992، أصبحت لجنة القاموس الكندية oxford (http://www.sahaprog.com/2016/01/dictionary-oxford-download.html) أكسفورد جزءا من التقاليد التي تمتد في الزمن الى الوراء بدايات قاموس أوكسفورد الإنكليزية ذات الشهرة العالمية وتمتد في جميع أنحاء العالم لبرامج البحوث القاموس ليس فقط في إنجلترا، ولكن في أستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا، وأمريكا.
http://1.bp.blogspot.com/-7r4cNPOhScI/VqpyzJHqFmI/AAAAAAAAAxk/hTrrssb4kic/s1600/dictionary-oxford-download.JPG
الارتقاء إلى هذا التقليد، في عام 1998 مؤلفي المعاجم أكسفورد الكندية نشرت قاموس أكسفورد الكندي الانتقادات اللاذعة، التي ذهبت لقضاء أكثر من سنة على قائمة أفضل الكتب مبيعا جلوب اند ميل. وبالإضافة إلى أنها فازت بجائزة الجمعية الكندية بائع الكتب في LIBRIS لأفضل غير واقعية للكتاب للعام، وأفضل كتاب التخصص من السنة ومحرر في ورئيس لها، كاثرين الحلاق، فاز محرر من السنة جائزة. ومنذ ذلك الحين واصلت إدارة قاموسنا إلى المراجع الممتازة المنشورة تعكس الكندية الإنيةجليز حقا.
برنامج قاموس اكسفورد oxford يمتاز بتوفير كم هائل من الكلمات والمفردات فى اللغة الانجليزية اضافة الىسهولة استخدامه، وتوفير النطق بالكلمات.
تحميل برنامج اكسفورد oxford (http://www.sahaprog.com/2016/01/dictionary-oxford-download.html)