منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   فيس بوك ماسنجر الاصدار الاخير (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=109273)

mohamed elserafy 18-01-2017 06:13 AM

فيس بوك ماسنجر الاصدار الاخير
 

نبذة مختصرة عن برنامج فيس بوك ماسنجر 2016
"برنامج فيس بوك ماسنجر" 2016 الجديد هو يعتبر التطبيق الذي يقوم بالإدارة والتحكم في الرسائل التي يستقبلها ويرسلها المستخدم عبر الفيس بوك من خلاله حيث يعتبر برنامج ماسنجر شات Facebook Messenger Chat مستقل بذاته يقوم من خلاله المستخدمين من تبادل الرسائل النصية والصور والفيديو من خلاله وأيضآ إجراء مكالمات صوتية وفيديو صوت وصورة مجانا عن طريقه وهذا التطبيق فيس بوك ماسنجر 2015 يقوم بعمل مزامنه للأسماء التي توجد علي جهازك المحمول ( الهاتف الذكي ) حتي يمكنك من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بشكل مجاني.

تطبيق الفيس بوك دردشة للمحادثات المجانية 2016 أصبح في الأوان الأخيرة الأشهر في العالم وهذا نتيجة إجبار شركة فيس بوك علي تنزيل وتنصيب الماسنجر للدردشة علي الموبايل الاندرويد والايفون وهذا من أجل التسهيل علي مستخدمين الموقع العالمي الفيس بوك في عمل محادثات ودردشة سهلة وبسيطة بينهم وبين أصدقائهم علي الفيسبوك ليصبح عدد التحميلات والتنزيلات لأكثر من 500 مليون عملية تحميل وتنزيل.
في الأوان الأخير أصبح الفيسبوك لمعظم المستخدمين علي مستوي العالم بحياتهم الثانية بل أصبح يمثل لهم الحياة المثالية التي جعلت لهم أن يتواصلوا مع أشخاص أخرين لا يعرفونهم علي أرض الواقع والفيس بوك جعل لهم حياة أخري يشاركون ويعبرون عن حالتهم النفسية والمزاجية علي حائط الفيس بوك لهذا فأصبح ماسنجر الفيس بوك للدردشة الجديد بالعالم الإفتراضي ولكن هذا التطور الملحوظ يعتبر عند بعض المستخدمين أمر سلبي يجعلهم يفقدون لذة الحياة الطبيعية والإستمتاع بها مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم.

لا يختلف إثنان على أن تطبيق وبرنامج "فيس بوك ماسنجر" هو وسيلة التواصل الأشهر عالمياً في العامين الماضيين ويبحث عنه الكثير من المستخدمين لذلك قمنا بتوفير تحميل فيس بوك ماسنجر أو فيسبوك مسنجر وذلك لنسهل علي المستخدمين الحصول علي تنزيل فيس بوك ماسنجر العربي مجاناً للموبايل الصيني Download Messenger سواء كان للكمبيوتر أو للموبايل تحميل مباشر، يوفر لك فيس بوك ماسنجر وسيلة سهلة للتواصل مع أصدقائك بدون الحاجة إلي تحمل تكلفة المكالمات الدولية أو المحلية ويدعم فيس بوك ماسنجر التواصل عن طريق الرسائل النصية أو عن طريق المكالمات الصوتية أو بالمكالمات الفيديو ولكن حتي تتمكن من اجراء مكالمة صوتية أو فيديو يجب أن يكون لديك سرعة إنترنت جيدة، يتوفر برنامج الفيس بوك ماسنجر للعديد من الأنظمة فيمكنك تحميل برنامج فيس للدردشة للكمبيوتر سطح المكتب سواء لويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 ويمكنك تحميل فيس بوك ماسنجر للشات للموبايل أو الجوال الأندرويد مثل السامونج بصيغة APK والنوكيا والسوني والبلاك بيري والأيفون والأيباد التابلت برابط سريع أخر إصدار.
بعض مميزات فيس بوك ماسنجر الجديد
إرسال الرسائل النصية: يمنحك التطبيق بعمل شات بينك وبين أصدقائك بإرسال وتبادل الرسائل النصية والكتابية المجانية بسهولة.
إجراء مكالمات صوتية وفيديو: يمكنك عمل مكالمات صوتية وفيديو صوت وصورة بجودة عالية HD وبدون تقطيع أو تشويش بينك وبين أفراد عائلتك وزملائك مجانآ وبدون إستخدام شبكة إنترنت قوية WI FI.
يتوافق مع جميع الأجهزة: يعمل التطبيق علي جميع أجهزة الموبايل بدون مواجهة أي مشاكل عند الإستخدام ومن أمثلة هذة الأجهزة ( الجلاكسي, النوكيا Nokia, الايفون Iphone, التابلت Tablet, السوني sony, سامسونج, اتش تي سي htc, ال جي lg, هواوي, بلاك بيري, الايباد ipad, الايبود ipod ) وغيرها من الأجهزة الشهيرة.
يدعم معظم الأنظمة: العديد من التطبيقات الخاصة بالدردشة تعاني من عدم دعمها لجميع أنظمة الموبايل والكمبيوتر ولكن مع تطبيق ماسنجر الفيسيوك فهو يدعم جميع أنظمة الموبايل والكمبيوتر ومن أمثلتها ( الويندوز فون, الاندرويد Android windows , الماك mac , ios , الويندوز, ويندوز 7, ويندوز 8, اكس بي xp , فيستا vista ) وغيرها.
السهولة والبساطة: يتميز البرنامج في السهولة في الإستخدام لانه يتميز بالبساطة في التصميم وهذا يسهل عملية إستخدام جميع مزايا وإضافات البرنامج بكل سهولة.
توافر اخر اصدار مجانا: يوفر لك جميع الاصدارت بشكل مجاني حيث يمكنك تنزيل وتحميل التطبيق مجانا اخر اصدار في حالة توافره وبرابط مباشر كامل.
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام : اعدت واجهة "الفيس بوك ماسنجر" بقالب جذاب مطابق للفيس بوك، حيث تظهر ايقونات المنيو باللون الازرق واشعارات الرسائل باللون الاخضر، مع خلفية البرنامج البيضاء.
معلومات فنية عن ملف تحميل برنامج Facebook Messenger

الترخيص : مجاني.
سنة الإصدار : 2016
الشركة المطورة : Facebook
التوافق : Android, Iphone, Blackberry, Windows all
المصدر : فيس بوك ماسنجر
التحميل
للاندرويد من هنا
للايفون من هنا
لويندوز فون من هنا
لبلاك بيرى من هنا


الساعة الآن 01:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام