منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   بدأ من اليوم, فكر مرتين قبل أن تصطحب حاسبك المحمول معك عند سفرك الى أمريكا (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=10930)

عاسف المهرة 07-04-2010 05:52 AM

بدأ من اليوم, فكر مرتين قبل أن تصطحب حاسبك المحمول معك عند سفرك الى أمريكا
 
الإجراءات الأمنية على الحدود الأمريكية لا تزال يوما بعد يوم تجعل السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية أكثر صعوبة و أكثر إرهاقا و إنتهاكا لحريات المسافرين. و الآن ها هي الإجراءات الأمنية الأمريكية تدخل عصر جديد من اختراق الخصوصيات لمن يريد السفر الى أمريكا. فقد أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية حزمة جديدة من الإجراءات الأمنية تتعلق بالتعامل مع البيانات الإلكترونية بكافة أشكالها التي تتوافر مع المسافرين سواء في الرحلات الدولية أو الداخلية عبر المطارات الأمريكية.
بكلمات مختصرة, القوانين الجديدة تسمح لموظفي الأمن في المطارات و غيرها من الحدود الأمريكية و وفقا لتقديراتهم الشخصية بتشغيل الأجهزة الإلكترونية ووسائط التخزين الرقمية بما في ذلك الكاميرات الرقمية و الحاسبات المحمولة و غيرها و تصفح محتوياتها بل و الإحتفاظ بنسخ من بعض المعلومات و البيانات التي تحتويها هذة الأجهزة في حال وجدوا ضرورة لذلك. إذا كنت قد بدأت تقلق و تتسائل عن خصوصية صورك و أفلامك الرقمية الشخصية و غيرها من معلوماتك الخاصة فهناك ما هو أسوأ, فوفقا لهذة القوانين الجديدة فإنك قد تتعرض للإعتقال و المحاكمة في المحاكم الأمريكية في حال كان حاسبك المحمول أو غيرها من وسائط تخزينك الرقمية تحتوي على مواد مقرصنة مثل الأفلام و البرمجيات المحمية بحقوق الملكية الفكرية.


الساعة الآن 12:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام