منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   Article Forum (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=110)
-   -   مواقع دعوية إسلامية مخصصة لغير المسلمين والمسلمين الجدد بعدة لغات (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=11041)

ahmedroshdy 10-04-2010 10:45 AM

مواقع دعوية إسلامية مخصصة لغير المسلمين والمسلمين الجدد بعدة لغات
 
يعتبر من الموقع المتميزة التي تتكلم عن الإسلام في جميع نواحيه وبشكل مختصر ومفيد بحيث يعطيك تصور كامل وشامل عن الإسلام وبعرض مبسط. مبينا ما هي أهداف الإسلام ومبادئه وأركانه وواجباته ومشتملا على الإعجاز العلمي في القران وهو يهتم بالدرجة الأولى دعوة غير المسلمين بجميع طوائفهم.
ويحتوي على 3 لغات وهي الانجليزية والاسبانية والألمانية.
هو موقع مخصص بالدرجة الأولى لغير المسلمين حيث يعرض تاريخ واقع المرأة بشكل عام في المجتمعات السابقة التي قبل الإسلام ( كالصينية والهندية واليهودية والرومانية واليونانية) ثم يبين محاسن الإسلام تجاه المرأة وكيف رفع الظلم عنها وساواها وجعلها شقيقة الرجل ثم بين حقوق المرأة كاملة في الإسلام وفي الأخير ردود على بعض الشبهات التي تثار دائما حول المرأة كتعدد الزوجات والحجاب وسفرها بمفردها وواجبها تجاه بيتها.ويحتوي على 6 لغات وهي : الإنجليزية و الفرنسية والألمانية و الإسبانية والبولندية والروسية.
http://www.thekeytoislam.com/sites/1st.jpg
موقع خطواتي الأولى في الإسلام
http://1ststepsinislam.com
إذا كنت تعرف أسلم حديث وتريد أن تشرح له الخطوات الأولى في الاسلام فما عليك إلا أن تهديه هذا الموقع الرائع. فهو يهتم بمن أسلم حديثا ويشرح له كيفية أداء الوضوء و الصلاة و صيام رمضان والحج ..الخ والموقع سيترجم إلى 6 لغات
http://www.thekeytoislam.com/sites/pbuh.gif
موقع سيرة وحياة الرسول صلى الله عليه وسلم
http://www.pbuh.us
يعرض هذا الموقع شي من تاريخ وسيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مبينا صفاته وتعامله وكيفية علاقاته مع الآخرين وطرق دعوته ويعدمن المواقع المتميزة في عرض السيرة.ويحتوي على لغة واحدة فقط وهي الإنجليزية.

http://www.thekeytoislam.com/sites/truth.gif
موقع إنه الحق ( الإعجاز العلمي )
موقع موجه لغير المسلمين بجميع أديانهم وفرقهم حيث يبين شي من الإعجاز العلمي الوارد في القران ومبيننا عظمة الله ومعجزاته . ويحتوي على لغة واحدة فقط وهي اللغة الإنجليزية.
http://www.thekeytoislam.com/sites/islamland.gif
موقع أرض الإسلام
http://www.islamland.com
هو موقع عبارة عن مكتبة مصغرة و موجهة لغير المسلمين والمسلمين الجدد بحيث يؤسس الخطوات الأولى للدخول في الإسلام ويحتوي على 8 لغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والدنمركية والبولندية والفنلندية والإيطالية .

http://www.thekeytoislam.com/sites/tanglawbuhay.gif

موقع دليل الحياة ( باللغة الفلبينية )
http://www.tanglawbuhay.com/
عبارة عن موقع موجهة لمن يتكلمون اللغة الفلبينية فقط وهو مهتم بالدرجة الأولى بدعوة غير المسلمين والمسلمين الجدد ويحتوي على مقالات هادفة ومتنوعة.


http://www.thekeytoislam.com/sites/IslamsmLogo.jpg
موقع الإسلام باللغة الصينية
http://www.islamsm.com/
يعد من الموقع القليلة والتي تشرح الإسلام باللغة الصينية بشكل صحيح حيث يهدف الموقع إلى تثقيف المسلمين بشكل عام و المسلمين الجدد بشكل خاص


http://www.thekeytoislam.com/sites/japan.jpg
موقع الإسلام باللغة اليابانية
http://islam.ne.jp
موقع مهتم بدعوة اليابانيين للاسلام وتعليمهم وتعرفيهم بهذا الدين العظيم ويعمل عليه فرق عمل متكامل ويجدد باستمرار ويعد من المواقع القليلة والتي تدعو الى ديننا العظيم باللغة اليابانية
http://www.thekeytoislam.com/sites/ru-logo.gif
موقع لماذا الإسلام باللغة الروسية
www.whyislam.ru - ذںذ¾ر‡ذµذ¼رƒ ذکرپذ»ذ°ذ¼? | ذکرپذ»ذ°ذ¼رپذ؛ذ¸ذ¹ رپذ°ذ¹ر‚ | ذکذ¼ذ°ذ¼ | ذœرƒرپذ»ذ¸ذ¼
موقع يقوم عليه فرق عمل متكامل ويشرف عليه طلاب علم من دولة روسيا وهو يهتم بدعوة غير المسلمين وتثقيف وتوعية الملسمين الناطقين باللغة الروسية ويعتبر موقع متميز في المقالات والطرح العلمي
http://www.thekeytoislam.com/sites/godnames.gif
موقع أسماء الله الحسنى
http://www.godnames.org
يتكلم الموقع عن أسماء الله الحسنى والتي عددها 99 اسم ومبينا معناها وشارح لها. ويحتوي على لغة واحدة فقط وهي اللغة الإنجليزية.


shadof 14-11-2010 07:31 AM

رد: مواقع دعوية إسلامية مخصصة لغير المسلمين والمسلمين الجدد بعدة لغات
 
اشكر ادارة المنتدى على مجهوداتها الجميلة وجاكم الله كل خير وكل عام وانتم بخير وامة الاسلام دائما بخير واسال الله تحرير بلاد المسلمين والعزة والكرامة يا رب العالمين
وشكر اخوكم فى الله محمد


الساعة الآن 02:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام