منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   مصر: خاص: أحمد الميرغني: سعيد بثقة حسام حسن ...ونسعى لمصالحة الجماهير في لقاء القمة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=11096)

عاسف المهرة 12-04-2010 05:33 AM

مصر: خاص: أحمد الميرغني: سعيد بثقة حسام حسن ...ونسعى لمصالحة الجماهير في لقاء القمة
 
مصر: خاص: أحمد الميرغني: سعيد بثقة حسام حسن ...ونسعى لمصالحة الجماهير في لقاء القمة



أبدى أحمد الميرغني لاعب وسط نادي الزمالك سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه خلال مباراة حرس الحدود أمس رغم غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة.

وأشار الميرغني في تصريحات خاصة لجول أنه راضٍ عما قدمه في اللقاء وكان يتمنى الظهور بصورة أفضل ، وأكد على سعادته باستقبال الجماهير البيضاء له بعد غياب طويل عن المشاركة.

وتوجه اللاعب بالشكر إلى حسام حسن المدير الفني على ثقته الكبيرة التي وضعها فيه رغم بعده عن اللقاءات الرسمية منذ فترة، وصرح الميرغني بن حسام قد تحدث إليه بعد المباراة قائلاً:" لقد رفعت رأسي..وستكون ضمن حساباتي في الفترة القادمة ..وهذه رسالة للجميع..من يلتزم في التدريبات ويؤدي بصورة طيبة سيكون ضمن أولويات الجهاز الفني للفريق ..ولن نبخل عليه في إعطاءه الفرصة التي يطلبها".

واختتم اللاعب تصريحاته مؤكداً أنه يجب أن نصالح الجماهير البيضاء بالفوز في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي..وأتمنى المشاركة في هذا اللقاء الجماهيري الكبير ، كما شاركت في لقاء الدور الثاني الموسم الماضي وظهرت بصورة طيبة وأتمنى الظهور بمستوى طيب في هذا اللقاء.


الساعة الآن 09:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام