منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   شريف أشرف: أتمني هز شباك الأهلي..والزمالك الأفضل (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=11145)

عاسف المهرة 13-04-2010 05:49 AM

شريف أشرف: أتمني هز شباك الأهلي..والزمالك الأفضل
 
أعرب شريف أشرف مهاجم فريق الزمالك عن أمله في المشاركة في لقاء الأهلي المقبل خاصة وأن هذه المباراة تحظي بإهتمام كبير من جانب الفريقين نظراً لأنها بطولة خاصة بغض النظر عن المنافسة على اللقب مشيراً إلي أن الزمالك يسعى للفوز بها لتعويض الجماهير عن فقدان المنافسة على الدوري.
،وأعرب مهاجم الأهلي السابق عن أمنيته في أن يسجل في مرمى الأهلي إذا ما شارك في اللقاء ، وأضاف اللاعب أنه يبذل قصارى جهده في التدريبات خلال الفترة الحالية لنيل ثقة الجهاز الفني وحجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق.
،وأشار شريف إلى أنه بالرغم من صعوبة اللقاء إلا أن فرص الزمالك كبير في الفوز خاصة بعدما تحسن أداء الفريق في الدور الثاني كثيراً ، وحقق الفريق نتائج متميزة في الدور الثاني أفضل من التي حققها الأهلي.
وعن مفاتيح اللعب في الأهلي أكد اللاعب أن المنافس يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ومن الصعب أن تحصر نقاط القوة في لاعب أو إثنين خاصة وأن الأهلي يلعب كرة جماعية وبالرغم من ذلك أشار المهاجم إلى أن ثلاثي الهجوم الأحمر المتمثل في بركات ومتعب وأبوتريكة هم أبرز عناصر الخطورة بالأهلي .
وأكد شريف أشرف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن يحرص على تأهيل اللاعبين نفسياً من أجل تحقيق الفوز في اللقاء خاصة وأن هذه المباراة يعمل لها الفريق ألف حساب ولا بديل فيها عن الفوز من أجل إثبات أن الزمالك هو الأفضل في الوقت الحالي .
وعن مدي تأثر الزمالك بغياب حازم إمام وعلاء على أشار اللاعب إلى أنهما من العناصر الهامة لكن الفريق يضم بدلاء على أفضل مستوي لتعويض هذه الغيابات ، وطالب اللاعب من جماهير الزمالك ضرورة مساندة اللاعبين في هذه المواجهة المرتقبة ووعدهم بتحقيق الفوز في اللقاء .

أنا 14-08-2010 05:55 AM

رد: شريف أشرف: أتمني هز شباك الأهلي..والزمالك الأفضل
 
مشكور ع الخبر


وسلمت

عمر نبيل 14-08-2010 11:48 AM

رد: شريف أشرف: أتمني هز شباك الأهلي..والزمالك الأفضل
 
مش هيحصل ابداا

ابنةالاسلام 15-08-2010 09:18 AM

رد: شريف أشرف: أتمني هز شباك الأهلي..والزمالك الأفضل
 
جزاكم الله خير على الخبر


الساعة الآن 02:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام