منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   حازم إمام: العميد قادر على حسم القمة.. ولا تذبحوا جعفر (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=11146)

عاسف المهرة 13-04-2010 05:53 AM

حازم إمام: العميد قادر على حسم القمة.. ولا تذبحوا جعفر
 
حازم إمام: العميد قادر على حسم القمة.. ولا تذبحوا جعفر



http://betaimages.filgoal.com/images...e/16831563.jpg
أبدى حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك ثقته الشديدة في قدرة حسام حسن المدير الفني للفريق على حسم مباراة القمة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل لصالح القلعة البيضاء.
وقال إمام في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الاثنين: "بشهادة الجميع أظهر حسام قدرته الرائعة على إدارة المباريات، وعندي ثقة في تحقيق نتيجة ممتازة أمام الأهلي".
وأضاف نجم وسط الزمالك السابق "على الرغم من بعض الإيقافات، يستطيع العميد تقديم المعادلة السليمة من خلال العناصر المتاحة، وبالتالي إحداث الفارق لصالح الفريق".
ويغيب عن الزمالك علاء علي وحازم إمام عن مباراة الجمعة بعد قرار إيقافهما من قبل لجنة المسابقات بعد أحداث مباراة الشرطة.
وأوضح لاعب أودينيزي الإيطالي السابق أن الزمالك كان يمكنه تحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر أمام حرس الحدود، مشيرا إلى رضاه عن الأداء على أي حال.

http://betaimages.filgoal.com/images.../168322541.jpg
وتابع "رغم الخسارة، أجمع المتابعون على جودة أداء الزمالك وهو ما كنا نفتقده في السابق".
وطالب إمام فريقه بالحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، متما "حتى لا نعود إلى الكبوة من جديد وننتظر عاما آخرا في حال فقدان هذا المركز".
ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 47 نقطة بفارق تسع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة ويبتعد عن بتروجيت صاحب المركز الثالث بخمس نقاط، قبل مباراة الإسماعيلي والشرطة في ختام مباريات المرحلة الـ25 مساء الاثنين.
لا تذبحوا جعفر
وانتقل "الامبراطور" إلى الدفاع عن أحمد جعفر مهاجم الفريق الذي ابتعد عن التهديف في المباريات الأخيرة، مطالبا جمهور الزمالك بعدم ذبح اللاعب.

http://betaimages.filgoal.com/images.../168322787.jpg
وقال إمام "أعترف بانخفاض مستوى جعفر في الفترة الأخيرة وخاصة مباراتي الشرطة وحرس الحدود، لكنه لاعب جديد ويحمل مسؤولية الهجوم وحده".
واستطرد "بالرغم من ذلك، فقد أحرز سبعة أهداف في أول موسم له مع الفريق وفي فترة قيادة حسام حسن فقط .. لذا أرجو عدم ذبحه من الجمهور".
وبمقارنة ما قدمه كل من المهاجمين أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي للزمالك، وما قدمه جعفر خلال الموسم الحالي، فمهاجم المصرية للاتصالات يتفوق بشدة، بحسب رأي عضو مجلس الإدارة.
وفسر إمام "ميدو وزكي شاركا في الدوري الإنجليزي والعديد من الأندية الأوروبية العريقة ولم يحرزا سوى هدف واحد هذا الموسم، أما جعفر فقد أحرز سبعة أهداف رغم انضمامه من المصرية للاتصالات".


الساعة الآن 12:18 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام