منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   مكتبة قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=60)
-   -   موعد صلاة العيد 2018 القاهرة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=116788)

elnagm 13-06-2018 06:07 PM

موعد صلاة العيد 2018 القاهرة
 
موعد صلاة العيد 1439 الرياض




لكل دولة من الدول العربية الطقوس والعادات المختلفة لها بالأحتفال بالأعياد الإسلامية ، ولمملكة العربية السعودية العديد من الطقوس الجميلة في الأحتفال بعيد الفطر المبارك والتى سنذكرها في عدة نقاط في هذة الفقرة من موضوعنا اليوم.
  • فكعادة أي دولة من الدول الإسلامية يكون بداية الإحتفال بعيد الفطر المبارك بأداء صلاة العيد مع الأصدقاء والأقارب والأحباب في تجمعات جميلة في المساجد الشهيرة خاصة مكة والمدينة.
  • من أكثر الدول تنظيمًا للفعاليات والأحتفالات في الحدائق والمنتزهات هي المملكة السعودية ، حيث يكون ذلك في أول الأهتمامات أثناء الأحتفال بعيد الفطر المبارك.
  • ومن ضمن العادات الجميلة أيضًا في عيد الفطر المبارك في السعودية ، هي صلة الرحم وزيارة الأقارب كنوع من أنواع التهنئة بالعيد ، وتصفية أي خلاف أو مشاكل بين الأطراف.
  • من ضمن مظاهر الأحتفال المشتركة بين جميع البلاد العربية الإسلامية هي تحضير أشهى المأكولات المشهورة والمعروفة ،ومن أكثر المأكولات المعروفة في المملكة هي العصيدة ،الكبسة والقرص العقيلى ” وغيرها من الأكلات الشهية التى يتم تحضيرها وسط تجمعات كبيرة للمشاركة والأحتفال بالعيد.
موعد صلاة العيد 2018 القاهرة






في هذا الجزء من موضعنا اليوم سنعرض ميعاد صلاة عيد الفطر في مجموعة من أكبر الدول العربية في عام 2018 ، حيث يختلف ميعاد الصلاة في جميع الدول عن بعضها البعض وإليكم بيان بميعاد الصلاة في بعض الدول العربية.

في الكويت في تمام الساعة ال 5:05 دقائق صباحًا ، أما في الدوحة عاصمة قطر ستكون صلاة عيد الفطر في تمام الساعة ال5: 00 صباحًا، أما في دبي عاصمة الإمارات العربية الشقيق سيكون ميعاد صلاة عيد الفطر في تمام الساعة 5:45 دقيقة صباحًا ، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.


الساعة الآن 04:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام