منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الأسرة والطفل (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=93)
-   -   علامات الحمل المبكر قبل الدورة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=120126)

تطبيقات بالعربي 13-06-2019 06:03 AM

علامات الحمل المبكر قبل الدورة
 
يمكن أن تشكل النزيف في أي فترة خلال الحمل مخيفة. إلا أن لا تنسى: هناك أوقات يكون فيها الإفرازات التي تشبه الدم جزءًا طبيعيًا من الحمل لانها تعتبر من اعراض الحمل، ولكن ماذا عن التفريغ الوردي الزهري؟ هل ذلك أمر خطير فيما يتعلق لك أو لطفلك، فيما يأتي ستة عوامل محتملة لتعرضك لتفريغ بني وردي خلال الحمل.

ما الذي يسبب إفرازات اللون البني الزهري خلال الحمل
زرع النزيف
إذا كنت في فترة مبكرة من الحمل وتبحث بنشاط عن المظاهر والاقترانات ، فقد تلمح بعض الضوء الذي يكتشف نحو 4 أسابيع. من الممكن أن يكون ذلك نزيفًا للزرع أو نزيفًا ينشأ عندما تنقبض الجنين المخصب في بطانة الأوعية الدموية شديدة في رحمك.
تهيج عنق الرحم
خلال الحمل ، يكون عنق الرحم (أدنى الرحم والجزء الذي يفتح ويطول خلال المخاض) وعائي بشكل كبير. ذلك يقصد أن تملك العديد من الأوعية الدموية ، لهذا من الممكن أن تنزف ببساطة.
إذا تم تهيج عنق الرحم خلال الحمل ، فقد يكون السبب هذا في إفرازات وردية بنية اللون. من الممكن أن يأتي ذلك ذلك بأي توقيت خلال الحمل. من الممكن أن يكون داع الجنس أو تحليل عنق الرحم من قبل طبيبك أو عدوى.
الحمل خارج الرحم
في حالات نادرة ، من الممكن أن ينتج ذلك التفريغ الوردي-الوردي نتيجة لـ الحمل خارج الرحم . يصدر ذلك عندما ينتج ذلك الحمل خارج الرحم ، وهو الأكثر شيوعًا في قناة فالوب.
ينشأ اللون البني لأن النزيف هو دم أقدم وليس دم أحمر ساطع (حديث). الحمل خارج الرحم هو وضعية طارئة تهدد الحياة.
انتقل إلى قاعة الطوارئ إذا لاحظت أي نزيف مع أي مظاهر واقترانات ، بما في هذا.
الدوخة العنيفة
الم الكتف
فقدان وعي
الدوار
أوجاع في البطن أو الحوض التي تأتي وتذهب ، وخصوصا من منحى واحد
إجهاض
أي نزيف خلال الحمل يمكن أن يشكل علامة مبكرة للإجهاض . على العموم ، يصاحب النزيف الذي ينتج عنه إجهاض مظاهر واقترانات أخرى. لهذا إذا لاحظت إفرازات وردية بنية ، فابحث عن المظاهر والاقترانات الأخرى ، بما في هذا:
التشنج
مبالغة نزيف أحمر مشرق
تدفق السوائل أو التفريغ المائي
ألم بطن
أوجاع أدنى الظهر
عوامل غير معروفة
في أغلب الأوقات ، لا يبقى داع ملحوظ للنزيف خلال الحمل ، وخصوصا في الأشهر الثلاثة الأولى. وجدت واحدة من الدراسات أن ما يبلغ إلى 1/4 السيدات أبلغن عن نوع من النزيف أثناء الأشهر القليلة الأولى من حملهن. بصرف النظر عن أن الباحثين توقعوا أن النزيف كان علامة مبكرة لعدم تطور المشيمة على نحو صحيح ، سوى أنهم ليسوا متأكدين من جميع العوامل التي من الممكن أن ينشأ النزيف. اتصل بطبيبك إذا كنت تتكبد من مظاهر واقترانات أخرى ، أو إذا كنت تشعر بالقلق.
العناصر المخاط
قد تفقد قابسك المخاطي إذا واصل طول مرحلة الحمل ، (في أي موضع من 36 إلى 40 أسبوعًا) ولاحظت مبالغة في الإفرازات تكون بنية أو وردية أو حتى خضراء اللون.
عندما يستعد جسمك للدخول في المخاض ، من الطبيعي أن تليين عنق الرحم وتحرر قابس المخاط. ساعدت تلك العناصر في حراسة أي بكتيريا من دخولك إلى الرحم. من الممكن أن تظهر العناصر المخاطية ، حسناً ، مخاطية. ولكن يمكن أيضًا تلوينها بإفرازات بنية اللون عندما يتم إزالتها. قد تلمح خروج سدادة المخاط مرة واحدة. أو قد يؤدي هذا إلى إزالة "القطع" الأصغر والأقل شهرة على مدار بضعة أيام أو أسابيع.
لذلك لا تعتبر هذه الافرازات افرازات الدورة الشهرية.

عصام عابد 25-06-2019 11:53 AM

رد: علامات الحمل المبكر قبل الدورة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمسم جمال 16-10-2019 01:15 PM

رد: علامات الحمل المبكر قبل الدورة
 
مشكووووووووره اختى الكريمه


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام